اسماء بنات تنتهي بحرف النون .. أسماء حرف النون أسماء حنونه وصادقة

اسماء بنات تنتهي بحرف النون .. أسماء حرف النون أسماء حنونه وصادقة

أسماء البنات لم تعد تقليدية كما كانت من قبل، حيث تحاول الأمهات قدر الإمكان اختيار الأسماء المميزة والجميلة سهلة النطق لهن، وتعتبر اسماء بنات تنتهي بحرف النون من الأسماء السهلة والبسيطة والتي يسهل نطقها بدرجة كبيرة.

اسماء بنات تنتهي بحرف النون

كما يتوافر من تلك الأسماء الكثير من الأسماء المعبرة عن الأماكن المميزة أو الورود الجذابة أو الصفات الحلوة والمستحب توافره في البنات، مما يجعلها مناسبة، ولهذا سنعمل على توضيح أجمل اسماء بنات تنتهي بحرف النون.

اسماء بنات تنتهي بحرف النون تركية

تعتبر تركيا بلد الجمال، ولذلك هناك أسماء متنوعة من أجمل اسماء بنات تنتهي بحرف النون بتلك البلد الجميلة، والتي تتلك الكثير من الدلالات، إليكن بعضاً منها من خلال الآتي:

  • نادين

هو من الأسماء المميزة، فهو أسم من أصل روسي، تتمسى به الفتيات كثيراً في تركيا، كما أنه يمل معاني جميلة للرجاء والأمل، كما انه من الأسماء التي تدل على الأنوثة والجمال بدرجة كبيرة.

كما ان صاحبة هذا الاسم تمتلك الكثير من الصفات الجميلة مثل الدهاء والفطنة حب الغي والبعد عن ارتكاب المعاصي وحبها للتفوق عن غيرها، ولذلك هو اسم مميز ومن تمتلكه تمتلك شخصية بالفعل جذابة.

  • ناردين

يعتبر ذلك الاسم اسم أجنبي فهو ليس من أصول عربية، حيث انه أصل من بلاد المغول، ويتم إطلاق ذلك الاسم على الفتاة التي تمتلك مهارة كبيرة، كما أن له معنى آخر في اللغة الكردية وهو السباحة.

ولصاحبة هذا الاسم الكثير من الصفات التي لا يمكن الإغفال عنها، حيث انه صاحبته ذكية ومبدعة ومحبة للغير، تسعى دائما إلى تحقيق ما تتمناه من أحلام، كما إنها  دءوبة في عملها، فالاجتهاد هو عنوان تلك المرأة في حياتها

ولذلك هناك الكثير م الأمهات تحبذ أن تقوم بتسمية هذا الاسم لبناتها لما فيه من صفات جميلة ونطق سهل ونادر ومميز ن غيره من الأسماء الأخرى.

  • نايلا

كثير منالنساء تظن أن ذلك الاسم ليس من أصول عربية، ولكن بالفعل اسم عربي يعنى الحصول على الأماني، كما أنه صاحبة هذا الاسم شديدة الجاذبية، حيث إنها تستطيع أن تبهر كل من حولها بجمالها وشدة جاذبيتها، كما انها ذكية بشكل كبير.

ولا يمكن لأي شخص أن يتحكم بها، مما يدل على قوة شخصية صحبة هذا الاسم، وبالرغم من كل تلك الصفات إلا أن صاحبة هذا الاسم تمتاز بقدرتها على إظهار نعومتها ورقتها أيضا.

اسماء بنات تنتهي بحرف النون

اسماء بنات تنتهي بحرف النون جميلة

  • نجوان

يعتبر ذلك الاسم من الأسماء المشتقة، كما أنه يعبر عن الكثير من المعاني، يتكون ذلك الاسم من “نجا” و”ينجو”، والمقصود بذلك ان الاسم يعنى السلام والنجاة من كل المخاطر التي تواجه الإنسان في حياته، ولذلك لصاحبة هذا الاسم قدرة كبيرة على المساعدة

  • نداءاً

هو اسم سمعناه كثيرا في الفترة الأخيرة، حيث أنه يمتلك الكثير من المعاني الحلوة، كما أنه من الأسماء التي طرأت على أذاننا مؤخرا نظرا لتسمي به الفنانة والمطربة باسمها المختصر “نداء شرارة”

وكما نجد من خلال شخصية صاحبة هذا الصوت العزب حبها في الحياة ورفاهيتها وشغفها كثيرا من خلل أغانيها، مما يجعلنا نتأكد من كون صاحبة ذلك الاسم تمتلك رقة ونعومة وجابية كبيرة عن غيرها من باقي النساء.

قد يهمك أيضا: أسماء بنات بحرف النون ومعانيها

أسماء بنات مميزة بحرف النون                    

  • ناريمان

يعتبر ذلك الاسم من الأسماء الناعمة والجميلة والمميزة، حيث انه يتميز بتكرار حرف النون فيه، مما يجعله ذو نغم متميز، كما أنه سمى قديما للكثير من الملكات والأميراتفي الوطن العربي.

ولذلك يمتلك هذا الاسم قيمة تاريخية كبيرة، وتتميز صاحبة ذلك الاسم بالسمو والعفة والكرامة وحب الغير، بالإضافة إلى عطفها بشكل كبير، ولهذا تمتلك صاحبة ذلك الاسم قلب حنون لدرجة كبيرة.

  • ريمان

هذا الاسم مأخوذ من أسم ريم والذي يعني الغزال الصغير

ويتميز أصحاب هذا الاسم بالنشاط والحيوية كما يتميزون بالجمال الشكلي الذي يعرف عن الغزال.

  • نازين

ويعرف هذا الاسم بالشجرة حيث يتميز من يحملون هذا الاسم بالفخامة والقرارات الشامخة .

  • نسرين

ويطلق هذا الاسم على بعض الزهور البرية وأيضا أنواع كثيرة من الورد الأبيض الذي يستخدم في العطور لقوة رائحته.

  • نورسين

ويعني ضوء القمر ويتصف أصحابه  بجمال ضوء القمر حيث ينشرون البهجة والرونق على كل من حولهم .

  • نورهان

هذا الاسم بالرغم من كونه اسم قديم، ولكنه يمتلك قيمة كبيرة، حيث رأى بعض الأمراء انه لقب للأمراء لا يمكن أن يتسمى به أحدا غيرهن، ولذلك تم انتشاره بشكل كبير في فترة الثمانينات، وما زال ذلك الاسم موجود حتى الآن.

  • نيفين

هو اسم ليس من أصول عربية، حيث انه من أصل فرنسي، كما انه يعنى الجمال، ولذلك هو من الأسماء الرقيقة والناعمة التي تمتلك الكثير من المدلولات، تمتلك صاحبة هذا الاسم قدرة كبيرة على التأثير على من حولها أيا كانت قوة شخصيتهم

ولذلك كان قديما يطلق هذا الاسم على كل امرأة تمتلك قدرة.

أهم اسماء بنات تنتهي بحرف النون

قد يهمك أيضا: معاني اسماء اميرات ديزني

  • نيرين

ويعني سرج الفرس الذي يتميز أصحابه بالسرعة والطلاقة في كل شيء.

  • نرسيان

وهذا الاسم يعتبر اسم جمع لكلمة نرسيانة التي تعتبر من أفضل أنواع التمور

وهو من الأسماء التي استخدمت في قبائل البدو قديما، ملا يحمل من معاني جميلة لأصحابه.

  • نرمين

ويعني هذا الاسم الزهرة الناعمة التي تتميز بنعومة ملمسها وتعبر ذات أصل تركي، كما إن صاحبة ذلك الاسم تمتلك الكثير من الصفات الجميلة ومن أولها الهدوء والرزانة.

  • نادين

هذا الاسم هو اسم روسي قديم ويعني الأمل والتفاؤل وحب الغير والخوف عليه، ولذلك هو اسم مميز بالفعل.

  • نيسان

يعتبر أصل هذا الاسم سريان,وهي كلمة تعني الزهور المتفتحة وألوان الربيع الزاهي والجذاب

وأيضا منذ الماضي يعرف هذا الاسم بأنه اسم لشهر ابريل.

  • نورين

اسم يعني النور والإضاءة ويدل على السطوع وشدة الإضاءة

وهذا الاسم ممزوج بين العربي والتركي ويعني نور من الملك ويتصف أصحابه باسم الملكة المضيئة.

  • أرجوان

يعني اللون الأحمر ويطلق على الشجر الذي يستخدم للزينة ويكون زهورها ذات لون احمر شديد.

  • وسن

يعني هذا الاسم النعس وثقل النوم ويتميز من يحملون هذا الاسم بالكسل والخمول.

قد يهمك أيضا:  اسماء بنات بمعنى اللؤلؤ .. أجمل اسماء لطفلتك

  • ألين

يطلق علىأجمل النساء في العالم ومأخوذ من الليونة.

  • جوان

يعرف بالخدود الموردة وأيضا يقال انه اسم نهر من انهار الجنة، كما تمتاز صاحبة ذلك الاسم بالجمال السديد، ولذلك يستخدم هذا الاسم في قصائد الغزل عند العرب لما يحتويه من أحرف جميلة ونطق بسيط ومعاني متعددة.

نظراً لحب الأمهات على اختيار مجموعة من الأسماء المميزة والنادرة قمنا بذكر أفضل مجموعة من أجمل أسماء بنات تنتهي بحرف النون من الدول العربية والغربية، كما عملنا على ذكر معاني تلك الأسماء وما تعبر عنه سواء في مدلوله بأحرفه أو من صفات يمتلكها هؤلاء الفتيات.

قد يهمك أيضا:  اسماء بنات دينية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *