افضل كريم تفتيح للوجه والمناطق الحساسة بسرعة وبأقل مجهود

إن تعرض بشرتنا بشكل مستمر للأوساخ والبقايا والتلوث وأشعة الشمس المؤذية يجعلها تبدو باهتة وعاتمة، لذلك هنا يظهر دور كريمات تفتيح البشرة التي تساعد في تقليل بقع البشرة القاتمة، في هذا المقال سنعرض لكِ افضل كريم تفتيح يمكنكِ استخدامه للتمتع ببشرة صافية خالية من البقع والبهتان.

افضل كريم تفتيح للوجه والمناطق الحساسة

Olay Day Cream Natural White Fairness Moisturiser SPF 24

هذا الكريم Olay Natural White Day Glowing Fairness يعمل على تغذية بشرتكِ ويساعد على حماية بشرتكِ المعرضة لأشعة الشمس والوقاية من تكوين علامات الإجهاد على البشرة خلال النهار.

كريم أولاي المتوهج لتفتيح البشرة يساعد على منع تسمير البشرة ويمنحكِ بشرة ناعمة ومتوهجة ومظهر أكثر إشراقاً، وهو مدعوم بفيتامين ثلاثي من B3 ، pro B5 و E و SPF 24 / PA ++ ، الذي يعمل على تجديد البشرة ومنحها حماية كاملة ضد الأكسدة للحصول على نضارة طبيعية متوهجة وبشرة أكثر صحة.

يعمل كريم أولاي بشكل أساسي على تقليل انتقال صبغة الميلانين إلى سطح الجلد، بالتالي يساهم في تفتيح وتوحيد لون البشرة ويقلل من ظهور البقع الداكنة، ويحفز من تجديد خلايا الجلد للحصول على بشرة متألقة كل صباح.

افضل كريم تفتيح كريم اولاى النهاري

مكونات كريم اولاي النهاري

 

  • ماء ، جلسرين ، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، نياسيناميد ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، كحول ثنائي الميثيكون / فينيل ثنائي ميثيكون كروس بوليمر ، ثنائي ميثيكون ، إيزوبروبيل إيزوستيرات ، هيدروكسي إيثيل أكريلات / أكريلويل ميثيل تورات كوبوليمر ، أوكتوكريلينزولين ، فينيل أمين .
  • توكوفيرل أسيتات ، كحول سيتيل ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، كحول بهينيل ، سكروز بوليكوتونسيديت ، ثنائي ميثيكونول ، كاربومير ، إيثيل بارابين ، بولي سوربات 60 ، عطر ، عصير أوراق الصبار ، كحول سيتريل ، سيتريل-جلوكوزيد ، ميثيل بارابين السيليكا ، حامض دهني ، لينالول ، هيدروكسي أيزوهكسيل 3 سيكلوهكسين كاربوكسالدهيد .
  • بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال ، بوتيلين جليكول ، بنزيل ساليسيلات ، سيترونيلول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، إيزووجينول ، دهون الحليب ، مستخلص لاكوس ألباري ، مستخلص كويكس 3 ، فيتوسفينجوزين ، CI 19140

كريم غارنية Light Complete

افضل كريم تفتيح

غارنييه لايت كومبليت هو كريم تفتيح غني بالليمون حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C المعروف بخصائصه القوية في إشراق الوجه وتقشيره، بالإضافة إلى احتوائه على مضادات للأكسدة.

يحتوي الكريم أيضًا على 3X من مصل فيتامين سي الذي يسمح لتكريبته الخفيفة بالامتصاص السريع والتعمق في الجلد، ويمنحكِ كذلك بشرة خالية من البقع وأكثر إشراقًا في أسبوع واحد.

يعمل على إضاءة البشرة فور استخدامكِ له من أول مرة، ويمنحها توهجاً طويل الأمد، كما أنه يقلل من البقع الداكنة وبقع البثور، يحتوي كريم الوجه على عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية لحماية البشرة من أشعة الشمس القاسية.

Lotus Herbals Whiteglow Skin Whitening And Brightening Gel Cream

افضل كريم تفتيح

كريم جل تبييض وتفتيح البشرة من لوتس هيربالز وايت جلو SPF-25، هو منتج مناسب لمساعدتكِ في محاربة أشعة الشمس الشديدة وبقاء بشرتكِ خالية من السمار وبقع الشمس وذلك بفضل تركيبته SPF 25 PA +++.

يحتوي هذا الكريم على تركيبة فريدة من نوعها تحتوي على مزيج مذهل من الجل والكريم، تسهل هذه التركيبة الامتصاص السريع من خلال الجلد، مما يمنحك بشرة نضرة وبرّاقة.

تساعد مستخلصات التوت والعنب على جعل بشرتكِ أكثر إشراقاً وإضفاء ملمس جميل على سطح الجلد بعد الاستخدام، وتعمل إنزيمات الحليب الخاصة به كعوامل تفتيح طبيعية وتفتيح لون البشرة، يمكنكِ الآن معالجة الآثار الضارة لكل من UVA و UVB بشكل فعال عند تطبيق هذا الكريم.
افضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية

إن مشاكل البشرة الدهنية ليست فقط محصورة في الإفرازات الزيتية وكثرة تعرضها لحب الشباب بسبب مشاكل المسام المسدودة، بل كذلك هي غالباً ما تبدو باهتة ومصطبغة وغير متساوية في اللون، لذلك تحتاج البشرة الدهنية إلى كريمات ومرطبات معينة لتمنح البشرة مظهراً أكثر إشراقاً وتوحيداً، فيما يلي بعض المنتجات التي يمكنها مساعدتكِ في التخلص من تلك المشكلة.

L’Oreal Paris White Perfect Clinical Day Cream

يعمل هذا الكريم بتقنية PRO-VANISH3 EX TECHNOLOGY التي تقوم بالتخلص من الخلايا القديمة التي تعيق امتصاص الجلد لمنتجات البشرة والأمصال، بالتالي فهي تعيد قوام الجلد وتحسن من جودته ليكشف عن بشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

يوفر لكِ كذلك حماية معززة ضد الأشعة فوق البنفسجية أ / ب ليساهم في وقاية بشرتكِ من ظهور البقع وغمقان البشرة في المستقبل، ويوماً بعد يوم ستلاحظين البشرة أصبحت أفتح.

كريم كلير اند كلين

افضل كريم تفتيح

هذا الكريم من كلين اند كلير هو خالي من الزيوت ولا يتسبب في سد مسام بشرتكِ، ويحتوي على مستخلصات الكرز والفيتامينات التي تساعد على تجديد البشرة وتفتيح لون البشرة.

كذلك هو يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF، بالتالي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، لتحصلي على بشرة نقية ومشرقة ومتوهجة تشعركِ بالانتعاش، بالإضافة إلى أنه يتميز بملمس غير دهني، ويدوم لفترة أطول على الجلد.

يعمل هذا الكريم بتقنية PureRiceTM الفريد من نوعه الذي يساعد على التحكم في إفرازات البشرة الدهنية، كما أنه يحتوي على فلاتر للأشعة فوق البنفسجية التي تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة التي تسبب اللون الداكن، غير أنه يترك البشرة فاتحة ونضرة خالية من الزيوت.

Himalaya Herbals Fairness Cream

كريم هيمالايا

الكريم الطبيعي من هيمالايا يحتوي على تركيبة متطورة ليمنحكِ بشرة فاتحة، حيث تضمن لكِ تركيبته الفريدة قدرة على تفتيح البشرة وتقليل البقع الداكنة، ويساعد في تقليل الهالات السوداء تحت العين، كما يعمل على تغذية البشرة وترطيبها دون جعلها دهنية.

يحتوي كريم Natural Glow Fairness Cream على مركبات وفيتامينات عديدة مثل: فيتامين B3 وفيتامين E، فيتامين B3 يعد مركب فعال لتفتيح البشرة، بينما يساعد فيتامين E على حماية البشرة من أضرار الأكسدة.

يحتوي الكريم كذلك على زبدة الزيتون التي تعالج جفاف البشرة من خلال غرمها بالرطوبة المطلوبة وتتغلغل بعمق تحت سطح الجلد، يعتبر هذا أيضاً كطبقة واقية لمنع فقدان الرطوبة.

افضل كريم تفتيح للوجه للحامل

يجب على النساء الحوامل الحذر بشأن كل ما يخص منتجات البشرة والشعر، حيث أن المنتجات التي تحتوي على مكونات قوية لمكافحة حب الشباب، مثل الريتينويدات التي تصرف دون وصفة طبية، والهيدروكينون، والبنزويل بيروكسايد، وحمض الساليسيليك، على سبيل المثال لا الحصر، هي مكونات غير آمن استخدامها أثناء الحمل.

لذلك السبب، فقد قامت رقيقة بجمع أفضل المنتجات التي يمكنكِ استخدامها دون قلق خلال فترة الحمل والرضاعة:

The Ordinary Vitamin C Suspension

افضل كريم تفتيح

إن فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة الفعالة التي تعمل على تفتيح لون البشرة والتقليل من ظهور علامات الشيخوخة،
وتركيبة هذا المنتج هي عبارة عن معلق من مسحوق L-Ascorbic Acid الناعم جداً، وهو خالي من الماء والكحول والزيوت والسيليكون والجوز والغلوتين.

قد تشعرين ببعض الوخز القوي للغاية ولكن غير مزعج خلال أول أسبوع إلى أسبوعين من الاستخدام، إذا كان هذا الإحساس قوياً جدًا بحيث لا يمكن تحمله، يمكنكِ خلط تلك التركيبة مع كريمات أو أمصال أخرى تفضلها.

المكونات:

حمض الأسكوربيك ، سكوالان ، إيزوديسيل نيوبنتانوات ، إيزونيل إيزونونوات ، ألكانات جوز الهند ، إيثيلين / بروبيلين / ستايرين كوبوليمر ، إيثيل هكسيل بالميتات ، سيليكا ثنائي ميثيل سيليت ، هيالورونات الصوديوم ، جلوكومانان ، كوكو-كابريلات / كبريتات ، أكريوليميريل / كروس.

Neutrogena Hydro Boost Hyaluronic Acid Hydrating Gel-Cream Face Moisturizer

افضل كريم تفتيح

توفر تركيبة الجل المرطب هذا ترطيباً فورياً للبشرة، بالتالي فهو يجعلها تبدو ناعمة ونضرة من خلال استعادة حاجز الجلد الطبيعي للبشرة ضد فقدان الرطوبة.

إن استخدام جل كريم من نيوتروجينا هيدرو بوست بشكل يومي يجعل بشرتكِ رطبة بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على البشرة شديدة الجفاف وجعلها أكثر صحة وارتواء.

إن حمض الهيالورونيك يعد مرطب موجود بشكل طبيعي في البشرة، وعادة ما يتسبب نقصانه في بهتان الجلد، لذلك فإن المنتجات الغنية بحمض الهيالورونيك في فعالة في تجديد خلايا البشرة من خلال جذب الرطوبة والمحافظة عليها بالإضافة إلى التركيبة اللطيفة الخالية من الزيوت وغير كوميدوغينيك، لذلك لن تسد مسام بشرتكِ.

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة – كريم بيزلين

افضل كريم تفتيح

كريم بيزلين هو كريم طبيعي وآمن يعمل على تفتيح وتجديد البشرة الداكنة بشكل فعال في منطقة خط البكيني والفخذين وتحت الإبطين لتنعمين ببشرة موحدة خالية من الشوائب.

المكونات:

زيت جوز الهند ، زيت اللوز الحلو ، لوميسكين ، الياقوت الأبيض ، زيت السمسم ، لاكتات الصوديوم ، شمع العسل ، الجلسرين النباتي ، الصبار ، زيت الورد الدمشقي ، حمض اللاكتيك ، فيتامين ج ، بروفيتامين ب 5 ، البقدونس ، الصفصاف ، فيتامين إي والزيتون.

Isis Bodytone reveal Cream

يساعدكِ هذا الكريم من ISIS Bodytone White على التقليل من البقع الداكنة ومنع ظهورها على جسمكِ، حتى في المناطق الحساسة (تحت الإبطين والمرفقين والركبتين والبكيني)، يتميز هذا المنتج بقوام خفيف وغير دهني.

كل ما عليكِ هو وضع Bodytone White على البقع الداكنة مرة واحدة يومياً في الليل لمدة 3 أشهر، وإذا كنتِ تتعرضين لأشعة الشمس فيجب استخدام واقياً مناسباً من الشمس أثناء النهار.

المكونات:

ماء ، PEG-8 ، حمض الجليكوليك ، BUTYROSPERMUM PARKII (زبدة الشيا) ، غليسيرين كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، سيتاريل أيزوننات ، سكويالان ، ثابت 2-غلوتين VP كوبوليمر، فينوكسييثانول، هيدروكسيد الصوديوم، الصوديوم ميتابيسلفيت، الصوديوم سلفيت، عطر ، POLYACRYLATE-13، زنتان صمغ.

سيتريل الكحول، سيتيل بالميتات، COCOGLYCERIDES، حمض البنزويك، قد polyisobutene، الصوديوم EDTA، ديهدروسيتيك ACID، جليكاين SOJA (فول الصويا) زيت ، توكوفيرول ، بولي سورات 20 ، إثيلهيكسيلجليسيرين ، سوربيتان أيزوستيرات ، بولي أمينوبروبيل بيجوانيد.

Topicrem Corrective Night Cream

كريم الليل Topicrem Corrective Night Cream هو كريم ليلي تم تصميمه لتوحيد وتفتيح البشرة ومعالجة البقع البنية ومشاكل المناطق الحساسة.

تحتوي تركيبة هذا المنتج على مركبات تفتيح فعالة، لذلك فهو حاصل على براءة اختراع، حيث يعمل داخل جوف البشرة لتقليل وتفتيح البقع البنية يوماً بعد يوم، ومع الاستخدام المنتظم ستستعيد البشرة نعومتها ورطوبتها وإشراقها.

ACM Depiwhite Whitening Body Milk Lotion

كريم ACM

يضمن لكِ هذا الكريم ترطيباً طويل الأمد للغاية، ويعمل على تهدئة الجلد المشدود ويعيد راحة البشرة، يعد واحد من المرطبات المكثفة المتينة، يتميز بأن له قوام سائل وغير دهني ليسهل وضعه بعد الاستحمام.

يساهم كريم ACM على تفتيح الجلد والتخلص من البقع ولكن مع المواظبة في الاستخدام لمدة 4 أشهر على الأقل، وذلك بفضل مزيج من المواد الفعالة النباتية التي تحد من الإفراط في إنتاج الميلانين وتفتيح وتوحيد مظهر البشرة، ولضمان المنتج الذي تستخدميه عليك أن تعرفي كيف تفرقي بين كريم أساس التقليد وكريم أساس اولاي الأصلي.

قد يهمكِ أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى