مافالا مقوي الأظافر وأهم التجارب الحقيقية وسعره

استخدامي مافالا مقوي الأظافر من أجل حماية الأظافر من التكسر والهشاشة والعمل على تقويتها وجعلها أكثر صلابة، حيث يعد هذا المنتج من تفضل المنتجات التي تعمل على تعزيز صحة الأظافر وجعلها ذات مظهر جذاب، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن هذا المنتج وكيفية استخدامه وسعرة وكذلك تجارب الفتيات اللاتي قاموا باستخدامه.

تجارب مافالا مقوي الأظافر

هناك العديد من السيدات الاتي قمن باستخدام مافلا للاظافر بعد أن قام الكثير من السيدات بقص تجاربهن مع هذا المنتج ومن هذه التجارب:

التجربة الأولى 

تحكي فتاة أنه كان لديها مشكلة في اظافرها حيث أنها كانت تعاني من ضعف شديد بها وتقصفها بشكل دائم بالأخص عندما تنمو، فقامت باستخدام الكثير من المنتجات ولكن بدون اي جدوى، فسمعت بمنتجات مافالا للاظافر وقامت على شرائها من أجل استخدامها لعل تلاحظ اي نتيجة تذكر.

وبالفعل بعد أن استخدمت منتج مافالا للاظافر لمدة أسبوع شعرت بتحسن في اظافرها، حيث أنها واظبت على استخدامه مرتين في الأسبوع الواحد لمدة شهرين عن طريق وضع مافلا على طرف الظافر وتجنب وضعة على الجلد المحيط بالظفر من خلال وضع الفازلين علية وبالفعل استطاعت أن تشعر بنتيجة فعالة ومرضية.

التجربة الثانية 

قصت واحدة من الفتيات قصتها باستخدام مافالا للاظافر حيث ثالت أنها كانت تعاني من تشقق الأظافر وتقصفها إلى أن قامت بتجربة مافالا للاظافر وبعد مرور شهر ونصف من الاستخدام استطاعت أن تلاحظ فرق واضح، كما إنها حذرت الفتيات والسيدات من استخدام الأظافر الصناعية وهذا لأن استخدامها لفترات طويلة يعمل على ضرر الظفر والجلد المحيط به كما نصحا باستخدام مافلا للاظافر فقط.

مافالا مقوي الأظافر يمنع الوضوء

قام العديد بالرد على سؤال الكثير من الأشخاص على هل مافالا للاظافر يمنع الوضوء والإجابة أنه لا ينقض الوضوء ولكنة يعد من موانع صحة الوضوء وهذا لانه يعمل على حجب وصول الماء إلى الظافر عند الوضوء ومن شروط صحة الوضوء هو وصول الماء إلى جميع أطراف الجسم.

موقع بيوتي خانة

مافالا للاظافر للحامل

مافالا مقوي الأظافر

تتساءل الكثير من السيدات الحوامل عن استخدام منتج مافلا للاظافر أثناء الحمل، حيث قام عدد كبير من الأطباء بنصح الحوامل بعدم وضع مقوي الأظافر من مافلا أثناء فترة الحمل وهذا لان ذلك السيروم قد يؤدي إلى ضرر الجنين كما يعمل على نقل بعض المواد الكيميائية إلى داخل الجسم عن طريق الاظافر.

قد يعجبك ايضا: أفضل مقوي اظافر اي هيرب

اضرار مافالا للاظافر

على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يشكرون في هذا المنتج وهذا بسبب فوائده العديدة إلى أنه قد يتسبب في بعض الأضرار والتي من بينها:

  • قد يؤدي إلى الجفاف.
  • قد يؤدي إلى تشوه الأجنة عند استخدامه أثناء فترة الحمل وهذا بسبب نقل بعض المواد الكيميائية إلى داخل الجسم من خلال الأظافر، لهذا ينصح الأطباء عدم استخدامه أثناء فترة الحمل.

أنواع مافالا مقوي الأظافر

هنام مجموعة من انواع مافالا للاظافر والتي منها

  • مافالا مافيدرما وهو عبارة عن زيت يستخدم في تدليك الأظافر.
  • مافالا سيانتيفيك وهو مقوي راس الأظافر.
  • مافالا كيوتيكل ريموفر الذي يعمل على إزالة الجلد الميت الذي يوجد حول الظفر.
  • نيل شيلد وهو طلاء يعمل على حماية الأظافر.

مافالا للاظافر صيدلية الدواء

يتوفر مقوي الأظافر من مافلا في الكثير من الأماكن حيث يمكن شراءه من المتاجر الالكترونية، وكذلك من الصيدليات الكبرى التي تقوم ببيع الأدوية، حيث أنه يعد من المنتجات الآمنة على الجلد ولا يسبب اي اضرار على الأظافر عند استخدامه.

مافلا للاظافر الأصلي والتقليد

يعمل مافلا للاظافر على منح الظفر القوة والصلابة ما يمنع كسرة بسهولة، ولكن يعد سعرة مرتفع جدا مقارنة بالمنتجات الأخرى وهذا بسبب جودته العالية جدا التي تم تصنيعه بها، يعد مافلا للاظافر محلول مائي يتميز بخفة في القوام ذات الملمس الزيتي ورائحته التي تشبه إلى حد ما رائحة النعناع.

من مكونات مافلا للاظافر مركب الرانج الكريستالي وهو صمغ مستخرج من شجر الفستق الحلبي والمسؤول عن تقوية الأظافر ونموها بشكل طبيعي، يباع مافلا في علبة تشبه علبة المونيكير تحتوي على فرشاة لطلاء الأظافر بها.

قد يعجبك ايضا: خلطة تطويل الاظافر من منزلك

سيروم مافلا للاظافر

لقد تم تصميم سيروم مافلا للاظافر من أجل تعزيز الأطراف وجعلها أكثر صلابة وقوة وهذا من خلال دمجة بسرعة مع الجلد المحيط بالظفر لكي يعمل على تنعيم وتقوية الظافر ويجعله يتمتع بصحة جيدة، كما يجعله يستطيع أن ينمو بشكل طبيعي.

سعر مافالا مقوي الأظافر في مصر

يباع مقوي الأظافر مافلا في مصر بسعر ٢٠٥ جنية مصري العبوة التي حجمها ١٠ مل.

سعر مافالا مقوي الأظافر في السعودية

يباع مقوي الأظافر مافلا في السعودية على موقع اي هيرب بسعر 80 ريال العبوة التي حجمها 5 مل.

سعر مافالا مقوي الأظافر في الامارات

يباع مقوي الأظافر مافلا في الامارات على موقع نون بسعر 78 درهم العبوة التي حجمها 5 مل.

هل مافالا يطول الأظافر؟

يستخدم مقوي مافالا للاظافر في تدعيم وتقوية الأظافر والعمل على نموها بصورة طبيعية وذلك من خلال الحد من تكسرها وهشاشتها ما يجعلها أكثر قوة وصلابة، ويكسبها الصحة والحيوية، لهذا فإن مافالا للاظافر يعمل على تطويل الأظافر وذلك لأنه يساعد على نموها.

كم سعر مافالا للاظافر؟

يمكن للمقيمين بمصر شراء مقوي الأظافر مافلا بسعر ٢٠٥ جنية مصري العبوة ذات الحجم ١٠ مل.

كيف استخدم مقوي الأظافر مافالا؟

من مميزات مقوي الأظافر مافالا أنه يمكن استخدامه بكل سهولة، وهذا من خلال تطبيق هذه الخطوات

  • تنظيف الأظافر جيدا وإزالة اي بقايا من طلاء الأظافر الذي يوجد عليها.
  • تغسل اليدين والاظافر بشكل جيد.

على أطراف الأظافر يتم وضع مقوي الأظافر مافالا عن طريق استخدام فرشاة تشبه فرشة طلاء الأظافر، مع التأكد من أن المقوى موضوع على طرف الظافر وليس الظافر بأكمله.

  • يتم ترك المقوى على الظافر مدة ربع ساعة حتي ينشف تماما.
  • عند الانتهاء والتأكد من أن المقوى قد نشف بالكامل يتم غسل اليدين بالماء الفاتر.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أكثر المنتجات استخدامها من قبل السيدات وهو مافالا للاظافر والذي يعمل على تقوية الأظافر وحمايتها وابرازها بشكل جذاب، كما تعرفنا على تجارب الأشخاص لهذا المنتج وسعرة والإصرار التي قد تنتج عند استخدامه، وكذلك طريقة استخدامه.

كوبونات خصم اشهر المتاجر
يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى