كريم مرطب للوجه من غارنييه أشهر أنواعه ومميزاته

تُعد ماركة غارنييه من أشهر الماركات فى مجال العناية بالبشرة والشعر، لذلك سأعرض لكل الرقيقات أفضل كريم مرطب للوجه من غارنييه وكل ما يخص المنتج بالتفصيل فى السطور القليلة القادمة.

كريم مرطب للوجه من غارنييه

توفر ماركة غارنييه مجموعة من الكريمات المُرطبة التى تتناسب مع كل أنواع البشرة بداية من الجافة حتي الحساسة، وتتمثل أنواعه فيما يلي:

1. غارنييه سكين اكتيف كريم نهاري:

هذا الكريم يتناسب مع صاحبات البشرة الجافة حتى الحساسة، لأنه بخلاصة ماء الورد ويدخل فى تركيبته مواد طبيعية مضادة للأكسدة، تحمي البشرة من العوامل الخارجية، ويعمل الكريم على ترطيب البشرة وتلطيفها ويجعلها لينة وأكثر نعومة.

ويمتاز الكريم بأنه خالي من البارابين ومكوناته طبيعية بنسبة 96%، ولا يتسبب فى انسداد المسام، ويشد الجلد ويجعله أكثر اشراقاً خاصة إذا تم استعماله مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

كريم مرطب للوجه من غارنييه

2. كريم غارنييه فريش اسينشيال للبشرة الدهنية:

يمتاز هذا المُرطب بأن مكوناته طبيعية ولذلك فهو الحل الأمثل لصاحبات البشرة الدهنية، حيث يُخلصك من كل مشاكلها كما أن ملمسه غير دهني وسهل الإمتصاص، نظراً لخلوه من الزيوت والمواد الدهنية الإضافية.

يُقدم الكريم لجلدك الحماية الكافية بفضل قدرته على سد المسام الواسعة بالبشرة، ويُحافظ على ترطيبها طوال اليوم ويمنحها مظهر لامع غير زيتي، كما لديه القدرة على تخليص بشرتك من الرؤوس السوداء وحب الشباب، ويُمكن استعماله كبرايمر قبل وضع الميكاب.

كريم مرطب للوجه من غارنييه

3. كريم الترطيب اليومي من غارنييه:

يتناسب هذا المرطب مع صاحبات البشرة الدهنية، نظراُ لخلوه من الزيوت كما أنه خفيف على الجلد وسهل الإمتصاص، ويسد مسام الوجه، ويُحافظ على لمعان بشرتك ويُعالج البثور وحب الشباب، كما يُمكن استعماله قبل وضع المكياج.

كريم مرطب للوجه من غارنييه

4. كريم Garnier Light Moisturizer للبشرة الجافة:

يُستعمل هذا الكريم لترطيب البشرة يومياً، حيث أنه مزود بالمعادن المطلوبة ويُساهم فى تفتيح البشرة أيضاً، كما أنه مفيد فى علاج الكلف والندبات، بفضل احتواءه على كريم واقي من الشمس بنسبة حماية spf 15.

كريم مرطب للوجه من غارنييه

فى النهاية إذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركته مع صديقاتك للإستفاده منه، وإذا سبق لكِ تجربة أى منتج من المنتجات السابقة فشاركينا تجربتك عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: كريم غارنييه للبشرة الدهنية بأربع أنواع بالمزايا والصور

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى