تجربتي مع كريم صنفرة كاب لتقشير البشرة وتجديد خلاياها

يُعد كريم كاب من أفضل الكريمات التى تمنح البشرة النضارة والإشراقة، وعند خلطه بمكونات طبيعية فإنه يعمل على تقشير جلدك وتجديد خلاياه، وفى مقالي هذا سأقدم لكِ كريم صنفرة كاب للبشرة وأبرز استخداماته.

فوائد واستخدامات كريم صنفرة كاب

كريم صنفرة كاب

يُعتبر كريم كاب من أفضل أنواع الكريمات السريعة والفعالة فى تقشير البشرة، حيث يُزيل الطبقة الخارجية للجلد ويُخلصك من آثار الحبوب والتصبغات الجلدية والبقع الداكنة، وتتمثل فوائده فيما يلي:

  • إزالة الطبقة الخارجية للجلد من خلال تقشير البشرة، وتخليصها من الشوائب.
  • تنعيم البشرة وتفتيحها ثلاث درجات أكثر، وذلك فى حال المداومة على استعماله.
  • تفتيح مسام الوجه وبالتالي تنظيفها بعمق، وتحفيز إنتاج الكولاجين اللازم لنضارة الوجه.
  • يجعل البشرة أكثر استعداداً واستفادة من الكريمات والمرطبات، وذلك نتيجة تفتيح المسام.

طريقة استعمال كريم صنفرة كاب

قومي بفرك بشرتك بالماء والغسول المخصص لها، من أجل تفتيح المسام وتخليص البشرة من الأوساخ، بعدها ضعي كمية مناسبة من الكريم على بشرتك وانتظري من 5 إلى 10 دقائق، وبعدها استخدمي الليفة المغربية ودلكي المنطقة بحركات دائرية، وذلك تحت الماء الساخن.

خلطات طبيعية مع كريم كاب

1.عصير ليمون، 3 ملاعق من الحليب البودرة، 4 ملاعق طحينة سائلة، قليل من ماء الورد، كريم كاب، كل ما عليكِ هو خلط كل هذه المكونات معاً وادهني جسمك به واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم افركي جسمك برفق بشكل دائري.

2. 4 ملاعق من ملح الحليب، عصير ليمونة، 4 ملاعق حليب بودرة، ملعقة قهوة، كريم كاب وماء ورد، قومي بخلط كل هذه المكونات معاً وخففيها بماء الورد، وضعيها على بشرتك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك ودلكيها بالليفة المغربية تحت الماء الساخن.

احذري استعمال الليمون وملح الحليب إذا كانت بشرتك حساسة، أو دهنية لذا عليكِ تجربة الخليط والتأكد من أنه آمن على بشرتك قبل استعماله، لتجنب أي التهابات وإحمرار.

فى النهاية أتمني أن أكون قد قدمت لكِ معلومات وافية وكافية عن كريم صنفرة كاب، إذا أعجبك مقالي لا تنسي مشاركته مع باقي صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى