كريم بيبانثين الوردي : تعرفي على استخداماته المتعددة للبشرة

كريم بيبانثين الوردي هو العلامة المميزة لبيبانثين والمستخدم خصيصاً للعناية ببشرة الأطفال وعلاج التهابات الحفاض المتكررة. تتميز بشرة الأطفال في الأشهر الأولى بأنها شديدة الحساسية للعوامل الخارجية؛ يمكنك الآن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن كريم بيبانثين الوردي ودوره الفعال في حماية بشرة طفلك.

مرهم بيبانثين الوردي

كريم بيبانثين الوردي Nappy Care Ointment:

كريم بيبانثين الوردي للعناية بمنطقة الحفاض للأطفال هو أحد المنتجات الطبية المعتمدة التي تساعد في حماية بشرة طفلك من الأسباب الخارجية المختلفة المسببة للطفح الجلدي والالتهابات المتكررة في منطقة الحفاض.

يحتوي المنتج على مواد ملطفة للجلد مثل اللانولين والبانثينول وزيت اللوز الحلو ومضادات الالتهاب التي من أهمها مادة “الديكسبانثينول”، وهو خال من العطور والمواد الحافظة والملونات والمطهرات.

يعمل كريم بيبانثين علي تفتيح البشرة وتجديد طبقة الجلد الخارجية المتضررة، ويحتوي على العديد من الأحماض الدهنية المركبة التي تحافظ على الجلد رطباً وصحياً لأطول فترة ممكنة.

كريم بيبانثين الوردي للأطفال:

لاستخدام كريم بيبانثين الوردي لطفلك ضعي كمية مناسبة من الكريم بعد كل تغيير للحفاض في فترة التهاب الجلد، واحرصي أن يكون الجلد حينها نظيفاً وجافاً بشكل كامل. يتميز كريم بيبانثين بأنه سهل الامتصاص وغير لزج بالتالي لا يتطلب جهداً لإزالته عن تغيير الحفاض مرة أخرى.

يعمل كريم بيبانثين الوردي علي العناية بمنطقة الأطفال في الأطفال بطريقتين هما:

استعادة البشرة الطبيعية لطفلك:

يحتوي كريم بيبانثين الوردي على فيتامين B5 الذي يساعد في الحفاظ على رطوبة بشرة طفلك الطبيعية واستعادة السلاسة والنعومة الطبيعية للجلد؛ مما يسمح بالتخلص من كل آثار الجفاف والتشقق الذي قد يصيب الجلد.

توفير حاجز حماية طبيعي للجلد:

يعمل كريم بيبانثين الوردي على تكوين طبقة شفافة على سطح الجلد تسمح بمرور الهواء وتحمي الجلد من المهيجات الخارجية التي تسبب الحساسية والاحمرار. كما تعمل تركيبة الماء والزيت التي يتكون منها الكريم في الحفاظ على صحة البشرة طوال فترة الاستعمال.

كريم بيبانثين الوردي للوجه

يمكن استخدام كريم بيبانثين الوردي للبشرة الجافة والمتشققة، ولعلاج إصابات الجلد الطفيفة مثل الحروق أو الجروح السطحية. ضعي طبقة رقيقة من كريم بيبانثين الوردي على الوجه مرتين يومياً.

يتكون كريم بيبانثين الوردي من تركيبة دهنية سهلة الامتصاص والتطبيق. بعد امتصاص مادة الديكسابنثينول الفعالة فإنها تبدأ بالتحول إلى حمص البانتوثنيك الذي يساعد على تجديد خلايا الجلد والحفاظ على دورة نمو صحية للبشرة. كما يعمل الكريم على تهدئة وتلطيف البشرة مما يساعد في علاج البشرة المجهدة والمتضررة.

طريقة استخدام كريم بيبانثين الوردي للوجه:

قومي بغسل بشرتك بالغسول المخصص لها ثم جففيها جيداً. ابدأي بوضع كمية مناسبة من كريم بيبانثين الوردي على وجهك ودلكيه بحركات دائرية خفيفة. يمكنك استعماله بأمان مرتين يومياً متى احتجت لذلك.

قد يهمك أيضاً: كريم بيبانثين الوردي للخطوط البيضاء بالمميزات والسعر

كريم بيبانثين الوردي للتشققات:

كريم بيبانثين الوردي

 

نظراً لخصائص الترطيب الفريدة التي يتمتع بها كريم بيبانثين الوردي فإنه صمم لعلاج جفاف وتشققات البشرة في مناطق متعددة من الجسم. يمكنك استخدامه للبشرة الجافة التي تفقد الكثير من السوائل خلال الإجهاد اليومي المتكرر.

كما يمكن استخدام كريم بيبانثين لعلاج تشققات القدمين واليدين والكوعين التي تحدث خلال فصل الشتاء نتيجة التعرض المتكرر للهواء البارد، ويساعد كريم بيبانثين الوردي في علاج تشققات الشفاه المتكررة مع الحرص على عدم ابتلاعه عن طريق الخطأ.

يساهم كريم بيبانثين في علاج تقرحات وتشققات الحلمات الناتجة عن الرضاعة الطبيعية، قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم بيبانثين الوردي على الحلمات بين الرضعات ثم امسحي أي آثار للكريم قبل بدء الرضاعة.

احرصي علي عدم التعرض لأشعة الشمس أثناء تطبيق الكريم لتجنب اسمرار البشرة.

قد يهمك أيضاً: كريم بيبانثين الوردي للمنطقه الحساسه للأطفال بالمميزات والسعر

كريم بيبانثين الوردي في الحمل:

كريم بيبانثين الوردي في الحمل

يمكن استعمال كريم بيبانثين الوردي لعلاج تشققات الجلد الناتجة عن تمدده بشكل كبير خلال فترة الحمل خاصةً في منطقة البطن. تُصنف مادة البانتوثينيك كأحد المواد الآمنة للاستخدام خلال فترة الحمل، استشيري طبيبك المختص لمعرفة الجرعة وعدد مرات التطبيق اللازمة للوقاية من ظهور علامات التمدد خلال فترة الحمل.

موانع استعمال كريم بيبانثين الوردي:

يجب تجنب استعمال كريم بيبانثين الوردي في حال وجود حساسية تجاه أي مكون من مكوناته، واستشيري طبيبك المختص قبل استعماله لمعرفة عدد المرات الواجب استعمال الكريم فيها للحصول على أفضل نتيجة.

الآثار الجانبية لكريم بيبانثين الوردي:

قد تحدث بعض التفاعلات التحسسية في حالات نادرة جداً، ولم يتم الإبلاغ عن أي حالات تسمم أو أخطار صحية ناتجة عن تطبيقه بجرعات زائدة.

تعليمات تخزين واستخدام كريم بيبانثين الوردي:

كريم بيبانثين الوردي

  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء تطبيق كريم بيبانثين لتجنب أي اسمرار أو تهيج للجلد.
  • احرصي على عدم ابتلاع الكريم أثناء تطبيقه على الشفاه.
  • قد تشعر ببعض التهيج رو الحكة عند بداية استخدام كريم بيبانثين وهذا أمر طبيعي يختفي بعد فترة.
  • لا يُفضل استخدام كريم بيبانثين الوردي لعلاج حب الشباب أو الأكزيما أو الهالات السوداء تحت العين.
  • يُحفظ كريم بيبانثين الوردي في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية.
  • يجب حفظ الكريم بعيداً عن متناول الأطفال.
  • يُحفظ الكريم بعيداً عن أشعة الشمس.

سعر كريم بيبانثين الوردي:

يتوفر كريم بيبانثين الوردي بثلاثة أحجام مختلفة وهم 30 جرام و 50 جرام و 100 جرام. بالنسبة لسعر كريم بيبانثين حجم 30 جرام فإنه:

  • يتوفر في مصر بسعر 80 جنيهاً مصرياً.
  • يتوفر في السعودية بسعر 30 ريال سعودي.
  • يتوفر في دولة الإمارات بسعر 25 درهم إماراتي.

وفي النهاية يمكنك دائماً معرفة المعلومات التي تهمك حول المنتجات الطبية والتجميلية من خلال زيارة موقع مجلة رقيقة. تابعينا باستمرار لتجدي كل ما يهمك..

كوبونات خصم اشهر المتاجر
يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى