كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه: أنواعه ومميزاته وسعره

تفتيح البشرة من الأمور التى تشغل بال كل الفتيات، خاصة وإن كانت دهنية حيث تحتاج إلى منتجات معينة لديها القدرة على التفتيح وفى نفس الوقت آمنة، ويتوفر ذلك فى كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه حيث سأعرض لكِ رقيقة مميزاته بالتفصيل.

كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه

تحظي منتجات اولاي بشهرة واسعة نتيجة ثقة عملاءها بها، وكانت منتجاتها فى بادىء الأمور موجهه للبشرة الدهنية وبعدها بدأت فى التطرق لإنتاج منتجات خاصة بالبشرة العادية والجافة والمختلطة والحساسة.

وتوفر شركة اولاي لصاحبات البشرة الدهنية مجموعة متميزة من الكريمات الخاصة بالتفتيح، والتى تُعالج التصبغات الجلدية والكلف وأي بقع بنية بالوجه، وتمتاز المنتجات بأنها آمنة تماماً ولا تتسبب فى أي تهيجات وتتمثل الكريمات فيما يلي:

1. كريم اولاي الليلي للوجه Olay white radiance night cream:

يتناسب هذا الكريم مع صاحبات البشرة الدهنية، حيث يحتوي على مكونات فعالة لديها القدرة تفتيح لون الجلد، مع المحافظة على تجانس البشرة وتوحيد لونها فى نفس الوقت، كما يمتاز الكريم بقدرته على تجديد خلايا الجلد من خلال صنفرتها بلطف، للتخلص من الخلايا الميتة ومنحها النضارة والحيوية.

طريقة إستعمال كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه

قومي بشطف بشرتك وجففيها برفق، وضعي كمية مناسبة منه على بشرتك ودلكيها بلطف بشكل دائري، وذلك مرة واحدة ليلاً قبل النوم واتركي الكريم على بشرتك طوال الليل، بحيث تحصلي فى الصباح على مظهر ناعم ونضر.

كم سعر كريم اولاي الليلي للوجه؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 590 جنية، وفى السعودية بسعر 99 ريال، وفى الإمارات بسعر 67 درهم.

كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه

2. كريم اولاي توتال ايفيكت 7 الليلي Olay total effects 7:

إذا كنتِ ترغبين فى الحصول على بشرة متألقة ونضرة فى نفس الوقت، فالحل فى كريم اولاي توتال ايفكت 7، حيث يُعالج علامات الشيخوخة المبكرة ويُخفي الخطوط الدقيقة بالوجه، بالإضافة لعلاج الخطوط البيضاء التى تظهر على الرقبة والوجه.

ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب بل يُعالج جفاف وتشقق الجلد، ويمنح بشرتك النعومة الكافية ويُوحد لونها ويجعلها متجانسة، كما يُقلل من التهاب وإحمرار الجلد فى حال وجود أعراض للحساسية.

طريقة استخدام كريم اولاي

هذا الكريم يُفضل استعماله ليلاً، فقط كل ما عليكِ هو وضع كمية مناسبة منه على أطراف أصابعك، ووزعيه على بشرتك بشكل متساوي فى حركات دائرية بحيث تمتصه بشرتك.

كم سعر كريم اولاي توتال افيكتس 7؟

يتوفر كريم اولاي فى مصر بسعر 290 جنية، وفى السعودية بسعر 55 ريال، ويتوفر الكريم فى الإمارات بسعر 45 درهم إماراتي.

كريم اولاي لتفتيح البشرة الدهنيه

نصائح طبية عند إستخدام كريم اولاي

  1. قبل استعمال كريم اولاي لأول مرة، لا تضعي كميات كبيرة منه على بشرتك لأن ذلك قد يتسبب فى حدوث حساسية، كل ما عليكِ هو تطبيق كمية قليلة منه لمعرفة إذا ما ستتحسس بشرتك أم لا؟.
  2. اهتمي بحفظ المنتج وتخزينه فى المكان المناسب مع متابعة تاريخ صلاحيته لتجنب الإضرار ببشرتك.
  3. إذا كنتِ ترغبين فى الحصول على نتيجة مرضية واظبي على استعمال الكريم دون إنقطاع، لأن الكريم يحتاج إلى مدة معينة كى تظهر نتائجه وليس من أول إستعمال.

فى النهاية أتمني أن ينال المقال إعجابك.. لا تنسي مشاركته مع صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: مجموعة كريم اولاي توتال افيكتس لبشرة أكثر جمالًا

أو كريم اولاي للتجاعيد بأفضل أنواعه بالمميزات وطرق الاستخدام

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى