كريم اساس فور ايفر للبشرة الجافة: مميزاته وأنواعه وسعره بالأسواق

تحتاج البشرة الجافة لمنتجات تجميل خاصة نظراً لما تنتقصه من ترطيب، حيث لا يتناسب معها أي نوع من كريمات الاساس، واليوم سأعرض لكِ كل ما يخص كريم اساس فور ايفر للبشرة الجافة فتابعي معي.

ما الذي يميز كريم اساس فور ايفر للبشرة الجافة؟

كلنا نعلم بأن البشرة الجافة تحتاج بشكل مستمر للترطيب، ولها روتين يومي مثلها مثل باقي أنواع البشرة، ويُعد ذلك الأمر بسيطاً ولكن الحيرة هنا تكون في طريقة اختيار كريم الاساس المناسب لها.

ويمتاز كريم اساس فور ايفر للبشرة الجافة بأنه خفيف جداً علي البشرة، ويمنحها ملمس طبيعي ولا يُبرز أي عيوب بالبشرة، كما أنه يقوم بإخفاء أي آثار للتعب أو الإرهاق بالوجه.

أنواع كريم اساس فور ايفر للبشرة الجافة

1. كريم اساس فور ايفر Face & Body:

هذا النوع من الفونديشن مفضل لدي الكثير من الفتيات، لأنه مناسب جداً للوجه والجسم بالإضافة لدرجة ثباته العالية والتي تدوم لعدد ساعات أطول، كما أنه مقاوم للماء وهذا ما تتمناه كل الفتيات، ويمنح البشرة مظهر طبيعي جداً ومناسب لفترتي الليل و النهار.

 

كريم اساس فور ايفر Face Body

2. كريم اساس Liquid Lift Foundation:

يمتاز هذا النوع بقدرته علي شد البشرة وإخفاء أي آثار للإرهاق، كما أنه خفيف جداً علي البشرة وبالتالي يُعطيها شكل طبيعي، وهو مناسب جداً لكبار السن وأصحاب البشرة الجافة والمرهقة.

Liquid Lift Foundation

كم سعر كريم اساس فور ايفر للبشرة الجافة؟

يُباع الفونديشن في محلات مستحضرات التجميل والمولات الكبري بأسعار تتراوح ما بين 600 إلي 700 جنية مصري ، 162 ريال سعودي و 237 درهم اماراتي.

ما هي أفضل طريقة لإستخدام كريم اساس فور ايفر؟

قومي بوضع كمية مناسبة من الكريم علي بشرتك، ثم وزعيها برفق بإستخدام أطراف أصابعك أو بالإسفنجة حتي تحصلي علي لون بشرة موحد.

تجارب صديقاتي مع كريم فور ايفر للبشرة الجافة

أشارت بعض الصديقات بأن الفونديشن مناسب جداً مع أصحاب البشرة الجافة، خاصة وأنه يُظهر الوجه وكأنه طبيعي وفي نفس الوقت لا يُظهر أي تقشير أو عيوب بالبشرة.

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المنشور مع صديقاتك للإستفادة منه، ولا تنسي أن تطلعي على المزيد من المعلومات حول أنواع كريم اساس فور ايفر إن كانت صديقتك تمتلك بشرة دهنية.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس برجوا للبشرة الجافة: طريقة استخدامه الصحيحة ومميزاته وعيوبه وسعره

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى