غسول سينوبار للبشرة الدهنية والمختلطة وتجربتي معه

يُعتبر غسول الوجه من الأشياء الهامة في روتين العناية ببشرتك، فتنظيف الوجه بالماء فقط ليس كافياً لتخليصها من الشوائب والأوساخ والرؤوس السوداء، لذلك أحضرت لكِ رقيقة غسول سينوبار للبشرة… إليكِ مكوناته وفوائده وسعره وتجربتي معه بالتفصيل.

مكونات غسول سينوبار

غسول سينوبار

يحتوي غسول سينوبار على مجموعة من المكونات الفعالة التي تجعله ضمن قائمة أفضل أنواع الغسول للبشرة، ومن ضمن مكوناته ما يلي:

  • الجليسرين: يمتاز الجليسرين بقدرته على ترطيب الجلد الجاف.
  • خلاصة الزعتر: يعمل الزعتر على مكافحة البكتيريا المسؤولة عن ظهور الحبوب بالبشرة.
  • خلاصة الشاي الأخضر: يُعد الشاي الأخضر من المواد الفعالة في تطهير البشرة الدهنية من الدهون.
  • حمض السالسيليك: يلعب ذلك الحمض دوراً بارزاً في التخلص من طبقة الجلد الميتة وبالتالي ظهور طبقة جديدة خالية من الشوائب والأوساخ.
  • حمض الستريك: هذا الحمض مضاد قوي للأكسدة ويلعب دوراً كبيراً في توحيد لون الجلد.

فوائد واضرار غسول سينوبار

تتمثل فوائد غسول سينوبار للبشرة فيما يلي:

1.أفضل غسول للبشرة الدهنية

إذا كنتِ تبحثين عن غسول يتناسب مع طبيعة بشرتك الدهنية، فغسول سينوبار هو الاختيار الأفضل لكِ حيث يعمل على تنظيف مسام بشرتك بعمق، بفضل احتوائه على خلاصة الشاي الأخضر، وبالتالي يُقلل من ظهور حب الشباب كما يُساهم في قتل البكتيريا المسببة له.

2.غسول سينوبار للتفتيح والتنظيف بعمق

إذا كانت بشرتك تُعاني من التصبغات وظهور البقع السوداء في مناطق متفرقة بها، وفي نفس الوقت مسامها مغلقة بسبب الدهون الزائدة وبها نسبة كبيرة من الرؤوس السوداء والبيضاء، فالحل هنا في استعمال غسول سينوبار حيث يمتلك خصائص فعالة في تنظيف البشرة وتخليصها من الدهون والشوائب بالإضافة لتفتيحها في نفس الوقت من خلال تقشير طبقات الجلد الميتة.

3.تنعيم البشرة وعلاج الحبوب

يعمل سينوبار على تنعيم بشرتك وجعلها أشبه ببشرة الأطفال، كما يُساعد في التخلص من الرؤوس السوداء والدهون الزائدة وتقشير طبقات الجلد الميتة، وتطهير البشرة وبالتالي قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب، وفي نفس الوقت تنظيم إفراز الدهون.

أما بالنسبة لأضرار وعيوب غسول SYNOBAR فتتمثل في الآتي:

  • يتسبب الغسول في جفاف البشرة وذلك في حال استخدامه بشكل مفرط بالنسبة لصاحبات البشرة الجافة، ولتجنب ذلك يُنصح باستعمال كريم مرطب مناسب بعد استعمال سينوبار.
  • ظهور حب الشباب في البشرة مع بداية استعماله ولكنها تختفي تدريجياً مع الانتظام في استعماله.
  • حدوث طفح جلدي طفيف واحمرار بسبب التحسس تجاه أي مكون من مكوناته.

طريقة استخدام غسول سينوبار

  • قومي بشطف بشرتك بكمية مناسبة من الماء.
  • ضعي كمية مناسبة منه على أطراف أصابعك ومرريها على بشرتك.
  • حركي الغسول على بشرتك بشكل دائري لتنظيف البشرة بعمق مع التركيز على منطقة الأنف وذلك لمدة 5 دقائق.
  • اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ثم اغلقي المسام بتونر ماء الورد أو منقوع لبان الدكر.
  • يُستعمل الغسول بمعدل مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

موانع استعمال غسول SYNOBAR

  • يُمنع استعمال الغسول في أول ثلاثة أشهر من الحمل.
  • يُمنع استعمال في أول ستة أشهر من الرضاعة الطبيعية.
  • إذا كان لديكِ حساسية تجاه مكونات الغسول فيُمنع استعماله.
  • تجنبي وضع الغسول على بشرة ملتهبة أو بها جروح أو حبوب مفتوحة.

مين جربت غسول سينوبار؟

من واقع تجربتي فهو من أفضل الأنواع التي تتناسب مع البشرة المختلطة والدهنية، وهناك مجموعة من التجارب الواقعية لبعض السيدات مع الغسول تتنوع ما بين السلب والإيجاب من ضمنها ما يلي:

تجربة 1: “بشرتي دهنية وقرأت كثيراً عن الغسول فقررت تجربته في الواقع هو فعال جداً في تنظيف البشرة من الدهون والزيوت الزائدة، ولكن يعيبه شيئاً وهو أنه تسبب في جفاف بشرتي وكنت أتغلب على ذلك الأمر باستعمال كريم مرطب خفيف على البشرة”.

تجربة 2 : “طبيعة بشرتي دهنية وعندما سمعت إحدى البلوجرز تنصح باستعماله للتخلص من الدهون الزائدة قررت استعماله مرة واحدة ليلاً قبل النوم وكانت النتائج مذهلة بالنسبة لي، فلم أشعر بأي جفاف ببشرتي مثلما اشتكت بعض الفتيات، ويُعتبر من أفضل أنواع الغسول التي قمت بتجربتها”.

تجربة 3 : ” استعملت أنواع مختلفة من الغسول منها ما تناسب مع طبيعة بشرتي ومنها لم يتناسب، وعندما نصحتني صديقتي بتجربة غسول SYNOBAR شعرت بفارق كبير في لمعان وتفتيح بشرتي بالإضافة إلى تقليل ظهور الحبوب بها”.

تجربة 4 : ” لم يتناسب الغسول مع بشرتي وتسبب في جفافها فبعد استعماله يحتاج الجلد لترطيب عميق جداً… أعتقد أنه يتناسب أكثر مع صاحبات البشرة الدهنية وليس الجافة”.

سعر غسول سينوبار

يتوفر الغسول في مصر بسعر 100 جنية للعبوة 250 مل.

في النهاية أنصحك رقيقة بتجربة الغسول خاصة إذا كانت طبيعة بشرتك دهنية أو مختلطة أما إذا كانت جافة فيُفضل البحث عن نوع أخر يتناسب معها لتجنب جفافها.

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى