تجربتي مع زيت الجلسرين للمنطقه الحساسة

فوائد زيت الجلسرين للبشرة متعددة خاصة وأنه آمن على الجلد، لذلك سأعرض لكِ رقيقة تجربتي مع زيت الجلسرين للمنطقه الحساسة وتفتيحها في السطور القادمة فتابعيني.

تجربتي مع زيت الجلسرين للمنطقه الحساسة

تجربتي مع زيت الجلسرين للمنطقه الحساسة

نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة الجلسرين لترطيب المنطقة الحساسة في بادئ الأمر كنت مترددة ولكن عندما تأكدت من أنه آمن على الجلد بدأت في تطبيقه على الجلد يومياً، كما قرأت عن وصفة الليمون وزيت الجلسرين للتفتيح وبالفعل قمت بتطبيقها وفي خلال أسبوعين من المواظبة عليها لاحظت أن البقع الداكنة والتصبغات قد انتهت.

كما أستعمل قطرات من زيت اللوز أحياناً مع زيت الجلسرين لزيادة فعالية الترطيب خاصة في منطقتي البكيني والإبطين، أنصح كل السيدات بعدم التردد في تجربته لأنه فعال ويستحق التجربة.

فوائد زيت الجلسرين للمنطقة الحساسة

  • تفتيح المنطقة الحساسة في حالة إضافة قطرات من عصير الليمون أو ماء الورد له.
  • تنعيم جلد المنطقة الحساسة وترطيبه.
  • التخلص من الأوساخ وآثار البثور الموجودة بهذه المنطقة.
  • التخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • تقليل احتكاك الجلد وبالتالي منع اسمراره والتهابه.
  • منع ظهور أي روائح كريهة بالمنطقة الحساسة.

زيت الجلسرين للجسم بعد الاستحمام

يُمكن استعمال زيت الجلسرين لترطيب وتنعيم الجسم بعد الاستحمام، كما أنه آمن على الجلد ويُقلل أي تهيج أو احمرار به، كل ما عليكِ هو وضع قطرات من زيت الجلسرين على جسمك بعد تجفيفه وتدليكه بلطف بحيث تمتصه بشرتك، حيث يمنحك ترطيباً عميقاً يدوم معك لساعات أطول.

فوائد زيت الجلسرين للجنس

يلجأ بعض المتزوجين لاستخدام زيت الجلسرين قبل ممارسة العلاقة الحميمة من أجل تسهيل عملية التزليق، ولكن يُنصح بعدم الإفراط في استعماله لتجنب حدوث آثار جانبية.

زيت الجلسرين للتبييض

زيت الجلسرين بمفرده غير كافِ لتفتيح وتبييض الجلد، حيث يقتصر دوره على ترطيب الجلد ومنحه النعومة المطلوبة، ولكن يُصبح فعالاً في تفتيح المناطق الداكنة بالوجه أو بالجسم كالركبتين والكوعين في حالة إضافة عصير الليمون أو ماء الورد له.

ويُمكن تطبيقه على الجلد بمعدل مرة أو مرتين في اليوم والمواظبة على ذلك لمدة لا تقل عن أسبوعين.

زيت الجلسرين للمهبل

لا يُنصح بتطبيق زيت الجلسرين في منطقة المهبل ولكن يُفضل أن يكون الاستخدام سطحياً ومقتصراً فقط على جلد المنطقة الحساسة من أجل الترطيب.

كريم الجلسرين للمنطقة الحساسة

يحتوي كريم الجلسرين على نسبة كبيرة من الجلسرين الذي يُرطب البشرة الجافة خاصة في فصل الشتاء، كما يُحافظ على رطوبة البشرة ويجعلها أكثر نعومة.

أما عن فوائد الكريم للمنطقة الحساسة فتتمثل فيما يلي:

  • تطهير جلد المنطقة الحساسة والمحافظة على ليونته ومرونته والتخلص من خلايا الجلد الميتة، المسؤولة عن اسمرار بشرة هذه المنطقة.
  • يُحفز زيت الجلسرين من خلايا البشرة ويُقلل من أي التهابات بها ويُسرع من شفاء الخدوش الطفيفة.
  • يخلو تماماً من أي زيوت عطرية قد تتسبب في احمرار الجلد بهذه المنطقة.

أضرار زيت الجلسرين للمنطقه الحساسة

لا يتناسب زيت الجلسرين مع صاحبات البشرة الحساسة خاصة في حالة الإفراط في استعماله، أو إضافته لمواد أخرى قد تؤثر على هذه المنطقة بالسلب و تتسبب في تهيجها.

ولكن في المجمل العام فهو آمن ومناسب جداً لباقي أنواع البشرة وليس له أي أعراض جانبية تجاهها.

من خلال تجربتي مع زيت الجلسرين للمنطقه الحساسة نستنتج أنه فعال جداً في تنعيم وترطيب الجلد، بالإضافة إلى قدرته على التفتيح عند مزجه بعصير الليمون.

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى