Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وصفة لاحمرار الوجه والخدود بدون مكياج

من علامات جمال المرأة هو احمرار الوجنتين و نضارتهما ، و تحب كل مرأة ان تصبح بهذا الجمال و النضارة و ان تصبح وجنتيها وردية اللون بطريقة طبيعية و أمنة ، سنقدم وصفة لاحمرار الوجه بمكونات طبيعية و مفيدة حتى لا نضر البشرة ، تابعي معنا تلك الوصفات بكل خطواتها بسهولة ..

 

وصفة لاحمرار الوجه بطريقة صحية :

1- وصفة الزبدة و السكر :

– نخلط ملعقة صغيرة من الزبدة الطرية مع ملعقة صغيرة من السكر الخشن جيدا ، و ندلك بها الوجه برفق ثم نغسله بواسطة ماء و منظف خفيف على البشرة ، نكرر هذه العملية كل يوم صباحا ، و نجعلها روتين يومي لتحصلين على وجه وردي جميل ..

2- وصفة التفاح :

– فقط افرمي ثمرة من التفاح حتى تصبح ناعمة للغاية ، نضع التفاح على الوجه و ندلك قليلا برفق ثم نغسل الوجه ، و ستلاحظين الفرق بعد تكرار هذه الوصفة عدة مرات .

3- وصفة زيت السمسم لاحمرار الخدود :

– قومي بعمل تدليك لبشرة وجهك بقليل من زيت السمسم ، و سيجعل بشرتك وردية اللون .

قد يهمك ايضا : تفتيح الشفايف و توريدها سريعا بوصفات طبيعية غير مكلفة

4- وصفة الجزر و التفاح :

– في الخلاط الكهربائي نضع نصف ثمرة تفاح مع نصف ثمرة جزر و نضيف معهما ربع كوب عصير ليمون و نضربهم المكونات مع بعضها و نشربها صباحا على الريق يوميا،  هذا المشروب مغذي و مفيد يعمل على نضارة البشرة و إعطائها لون وردي .

5- قناع البابايا لاحمرار والوجه :

– يتكون قناع البابايا من ملعقة صغيرة من عسل النحل ممزوجة مع ملعقة صغيرة من البابايا المهروسة و نقلب حتى يصبحوا مثل العجين ، و نضع القناع على الوجه و نتركه لمدة عشرة دقائق ثم نغسل الوجه بماء دافئ .

مع التغذية الجيدة و السليمة ، و تناول كل الخضروات و الفواكه بشكل دائم ، و النوم مبكرا و الاستيقاظ مبكرا له دور كبير في نضارة البشرة ، و عدم شرب المشروبات اللي تحتوي على كافيين كثيرا ، و عدم التوتر و القلق بشكل كبير.

استخدمي وصفة لاحمرار الوجه بطريقة بسيطة و أمنة لتحصلين على وجه نضر و احمر اللون يزيد من جمالك و انوثتك ..

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق