لوشن فازلين موحد اللون للوجه وفوائده فى تفتيح وترطيب البشرة

لوشن فازلين موحد اللون للوجه وفوائده فى تفتيح وترطيب البشرة

بشرتك هي عنوان جمالك لذلك فإنها بحاجة إلى عناية يومية من أجل حمايتها من أى عوامل خارجية، ويُعد لوشن فازلين موحد اللون للوجه “الفازلين الوردي”، واحداً من أشهر المُرطبات المبيضة للبشرة وسنتعرف على مميزاته بالتفصيل فى المقال التالي.

لوشن فازلين موحد اللون للوجه

لوشن فازلين موحد اللون للوجه

يحتوي الفازلين على مجموعة من الفيتامينات التى تُساعد على ترطيب البشرة، وتُوحد لونها فى نفس الوقت ومنحها النضارة والإشراقة دون جفاف الجلد، ويحتوي الفازلين على فيتامين B3 المسؤول عن توحيد لون البشرة، كما يحتوي على عامل حماية من الشمس “التيتانيوم دايوكسيد”، بالإضافة إلى مواد مضادة للأكسدة، حيث يُعد لوشن فازلين واحداً من المنتجات الأساسية فى تفتيح الوجه والجسم معاً.

كيف يعمل لوشن فازلين موحد اللون على تفتيح البشرة؟

يعمل الفازلين على وقف إنتاج الميلانين المسؤول عن تلوين البشرة، وظهور البقع الداكنة بها نتيجة التعرض لأشعة الشمس، كما يحتوي على فيتامين ب3 ومضادات الأكسدة التى تحمي بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، لذلك فهو مُنتج آمن وفعال فى تفتيح الجلد.

ويُعد أفضل وقت لإستعمال لوشن فازلين الوردي بعد الإستحمام، من خلال فرد طبقة رقيقة على الجسم قبل النوم حيث يمنحك نتائج مُذهلة.

كيفية التفريق بين لوشن موحد اللون الأصلي والتقليد؟

  • المُنتج الأصلي مكتوب عليه من الخارج “صُنع في جنوب أفريقيا”
  • الباركورد المدون على المنتج يبدأ بـ 890 .
  • قوام الفازلين خفيف وسهل الإمتصاص.
  • موزع الفازلين بالمملكة العربية السعودية “شركة سعيد بن محمد بن عبيد بن زقر”.

فوائد لوشن فازلين موحد اللون للوجه

  • توحيد بشرة وجهك.
  • القضاء على البقع الداكنة بالوجه، والناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  • منح بشرتك النضارة والإشراقة والحيوية.
  • السيطرة على معدل إفراز الميلانين فى البشرة، مما يمنحك لون مُوحد للبشرة.
  • ترطيب الجلد وتأخير ظهور التجاعيد به.
  • علاج جفاف وتشققات الجلد.

طريقة استخدام لوشن فازلين موحد اللون

قومي بشطف بشرتك وتأكدي من إزالة أى شوائب ومكياج بها، وجففيها بمنشفة ناعمة برفق، ثم ضعي كمية مناسبة منه على بشرتك ودلكيه بشكل دائري بحيث يمتصه جلدك، وذلك بمعدل مرتين فى اليوم صباحاً ومساءً، وذلك لتوحيد لون البشرة وترطيبها وتنعيمها.

سعر فازلين موحد اللون

يتراوح سعر اللوشن فى مصر بسعر يتراوح ما بين 70 إلى 170 جنية مصري، ويتراوح سعره فى السعودية ما بين 25 إلى 60 ريال، ويتوفر فى الإمارات بسعر يتراوح ما بين 15 إلى 30 درهم.

هل كريم فازلين موحد اللون يضر الحامل؟

اللوشن آمن جداً ولا يوجد أى ضرر من إستعماله فى فترة الحمل، أو فترة الرضاعة ولكن يُفضل إستشارة الطبيب المعالج قبل إستخدامه لتجنب أى أعراض جانبية.

فوائد لوشن فازلين موحد اللون وزيت اللوز المر

عند إضافة زيت اللوز المر مع لوشن فازلين موحد اللون، فإنه سيمنح بشرتك النضارة والإشراقة، كما يُعالج جفاف وتشقق الجلد ويُنعم البشرة ويُرطبها، كما يُخلصك من الأماكن الداكنة والخشنة.

كل ما عليكِ هو مزج ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقة من ماء الورد، وملعقة من الجلسرين، مع ثلاث ملاعق من الفازلين بحيث تحصلي على قوام متجانس، ثم إدهني بشرتك بالخليط قبل النوم وإغسليها صباح اليوم التالي.

كما يُمكنك إضافة كبسولة فيتامين E مع 3 ملاعق من الفازلين، من أجل الحصول على بشرة ناعمة ورطبة، وخالية من أى تجاعيد وخطوط رفيعة بالوجه، وتعزيز إنتاج الكولاجين وإصلاح أنسجة البشرة التالفة.

أتمني أن ينال المقال إعجاب كل الرقيقات، لا تنسي مشاركة المقال مع باقي صديقاتك لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال العناية بالبشرة والشعر.

قد يهمك أيضاً: لوشن فازلين الوردي للتفتيح بأفضل أنواعه بالمميزات والأسعار

أو خلطة لوشن فازلين موحد اللون بأربع وصفات سهلة التحضير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *