Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم لينو بزيت الزيتون مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه وسعره بالأسواق

كريم لينو بزيت الزيتون

يُعتبر كريم لينو بزيت الزيتون واحداً من أشهر منتجات الترطيب التي أنتجتها شركة لينو الفرنسية للبشرة والجسم، ويمتاز المنتج بعلاجه لحالات الجفاف والأكزيما نظراً لاحتواءه علي الجلسرين وزيت الزيتون، وفي المقال التالي سأعرض لكِ أبرز مميزات وعيوب المنتج.

ما الذي يميز كريم لينو بزيت الزيتون؟

يمتاز الكريم بخلوه من مادتي البارابين والفينوكسي إيثانول، حيث يُستخدم البارابين كمادة حافظة لمعظم منتجات التجميل وبالتالي تتسبب في زيادة الوزن وحساسية البشرة ومن ثم الشيخوخة المبكرة والسرطانات، أما مادة فينوكسي إيثانول فهي مادة حافظة أيضاً تسبب تهيج للعين والجلد.

يُغذي كريم لينو البشرة الجافة ويمنحها الترطيب الكافي نظراً لاحتوائه علي الجلسرين وزيت الزيتون والأحماض الدهنية، كما أنه يقاوم الإحساس بالحكة الذي يُصاحب جفاف البشرة، ويحمي البشرة بطبقة رقيقة من الدهن مما يمنع تسرب الماء منها وعدم حدوث أي جفاف .

يدوم الكريم لمدة 8 ساعات ويقوم بترطيب الطبقات العليا للبشرة، وقوامه متوسط مقارنة ببعض كريمات الترطيب الأخرى، كما يمتاز بأنه مكافح لشيخوخة البشرة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ما هي أفضل طريقة لإستخدام كريم لينو بزيت الزيتون؟

ضعي كمية مناسبة من الكريم على يديكِ أو جسمك، ثم ادهني بشرتك واتركيها تمتص الكريم، وتجنبي وضعه على الأغشية المخاطية.

ما السيء في كريم لينو بزيت الزيتون؟

على الرغم من كل المميزات التي ذكرناها حول الكريم إلا أنه لا يقي البشرة من آشعة الشمس الضارة، ووفقاً لتجارب بعض الفتيات فإن الكريم لا يتناسب بشكل كبير مع أصحاب البشرة الجافة لأن بشرتهن تحتاج لترطيب أكثر عمقاً من الترطيب الذي يوفره الكريم.

كم سعر كريم لينو بزيت الزيتون؟

يتوفر الكريم في الصيدليات بسعر 175 ريال سعودي.

أتمنى أن أكون قدمت لكِ كل المعلومات الكافية عن المنتج. ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ويمكنك إضافة تجربتك مع المنتج من خلال التعليقات حتي يستفاد الجميع.

قد يهمك أيضاً: تعرفي علي أنواع واستخدامات كريم بيانثين المرطب مع سعر كل نوع

أو استخدامات اخرى لزيت الزيتون بعيدة عن الطبخ

اكتب تعليق