Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ما الذي يُميز كريم ليت اب للتفتيح وطريقة الاستعمال وسعره بالسوق؟

كريم ليت اب للتفتيح

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن كريم لتفتيح بشرتهن يحتوي على مكونات طبيعية، خاصة اللاتي يتعرضن بشكل يومي لأشعة الشمس المباشرة، ويُعد كريم ليت اب للتفتيح واحداً من أبرز الكريمات المستخدمة لنضارة وتفتيح بشرتك، وفي المقال التالي سأعرض لك أبرز مميزاته فتابعيني.

ما الذي يميز كريم ليت اب للتفتيح؟

يمتاز الكريم بأنه يحتوي على خلاصة من الأعشاب والفيتامينات المغذية للبشرة، والتي تمنحها النضارة والاشراقة كعشب العرقسوس الذي يمتلك قدرة كبيرة على التفتيح، بالإضافة إلى فيتامين E المعروف بخواصه المضادة للأكسدة.

ويحتوي أيضاً على فيتامين C الذي يُرطب بشرتك ويكسبها النضارة، كما أنه مقاوم للتجاعيد وعلامات التقدم فى العمر، ويدخل في تكوين الكريم خلاصة أوراق الشاي الملطفة والمنعشة للبشرة خاصة الدهنية، والتي تساعد فى التخلص من الحبوب.

ويدخل في تركيبته أيضاً الجلسرين والخيار المرطبان للبشرة، واللذان يمنحاها الترطيب ويحمياها من التقشف والجفاف، وذلك بسبب العوامل الخارجية والتى قد تؤثر بالسلب على بشرتك، بالإضافة إلى أكسيد الزنك واكسيد التيتانيوم، اللذان يحميان بشرتك من أشعة الشمس الضارة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ما دواعي استعمال كريم ليت اب؟

  • علاج اسمرار البشرة الناتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس.
  • علاج اسمرار البشرة الناتج عن الاستخدام الخاطىء لمستحضرات التجميل الرديئة.
  • حماية البشرة من أي عوامل خارجية ويُستخدم للعناية اليومية ببشرتك.

ما أفضل طريقة لإستخدام كريم ليت اب للتفتيح؟

اغسلي بشرتك أولاً بالغسول المناسب، ثم جفيفها بمنشفة ناعمة وضعي طبقة رقيقة من الكريم على بشرتك، ووزعيها بأطراف أصابعك برفق وذلك بمعدل مرتين يومياً، ولكي تحصلي على نتيجة أفضل يمكنك استعمال صابونة ليت اب في تنظيف وتفتيح البشرة.

كم سعر كريم ليت اب للتفتيح؟

يتوفر الكريم في الصيدليات المصرية بسعر 55 جنية مصري وذلك للعبوة 50 جم.

فى نهاية المقال إذا سبق لك تجربة كريم ليت اب للتفتيح شاركينا بتجربتك من خلال التعليقات لمساعدة باقي الرقيقات.

قد يهمك أيضاً: كريم كليوباترا لتفتيح البشرة: استخداماته وأعراضه الجانبية وسعره

أو كريم ديرما وايت للكلف وتفتيح المناطق الداكنه مع طريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق