Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل كريم لإزالة أثار الحبوب والبقع من الجسم مع طريقة الاستخدام وسعره فى الدول العربية🌷🌷

الحبوب واحدة من أكثر مشاكل البشرة شيوعًا وخاصة بين السيدات، وعند الانتهاء من مرحلة علاج الحبوب نبدأ في مرحلة التخلص من أثارها، وأيضًا قد نجد بعض البقع في الجسم سواء كانت من الحبوب أو من غيرها من العوامل المختلفة التي تسببها، واليوم من خلال مجلة رقيقة سنوفر لكِ سيدتي أفضل كريم لإزالة أثار الحبوب والبقع من الجسم مع طريقة استخدامه الصحيحة وسعره فى الدول العربية.🌷🌷

كريم لازالة اثار الحبوب والبقع من الجسم

أفضل كريم لإزالة أثار الحبوب والبقع من الجسم

يوجد الكثير من المنتجات التي من خلالها تستطعين التخلص من أثار الحبوب والبقع من الجسم، وسوف نوفر لكِ أشهرهم وأكثرهم فاعليه عن غيرهم:

سكارو كريم لإزالة أثار الحبوب والبقع من الجسم

سكارو كريم

كريم سكارو واحد من أشهر وأفضل الكريمات التي تساعد على التخلص من آثار حب الشباب سواء كانت قديمة أو حديثة، كما أنها تساعد على ترطيب وتنعيم البشرة، وأيضًا من خلاله تستطيعين التخلص من الندبات الناتجة عن الجروح والحروق أو العمليات الجراحية، ويُحسن من لون وشكل وملمس البقع.

مكونات كريم سكارو

  • خلاصة البصل.
  • سيليكون.
  • فيتامين e.
  • زيت الزيتون، زيت اللوز.
  • التيتانيوم ديوكسيد.

طريقة استخدام كريم سكارو

  • أولًا قومي بغسل بشرتك أو المكان التي تتواجد به أثار الحبوب والبقع.
  • قومي بوضع كمية مناسبة من الكريم مرتين يوميًا.
  • استخدمي الكريم لمده لا تقل عن 6 أشهر، حتى تختفي كل الأثار والبقع.
  • تجنبي وضع الكريم حول الفم أو العين.
  • لا تغسلي الكريم واتركيه على بشرتكِ.

تعليمات استخدام الكريم

  • عندما تستخدمين الكريم للتخلص من أثار الحبوب، لابد أن تقومي بعلاج الحبوب مُسبقاً، ثم تستخدمين سكارو للتخلص من آثارها فقط.
  • لا تستخدمين الكريم على البشرة المجروحة أو المتقرحة.
  • تذكري أن الكريم مجرد عامل مساعد فقط وليس حلاً سحرياً، لابُد أن تبدئي نظام غذائي صحي غني بالفواكه والخضروات التي تُحسن صحة بشرتكِ.

ملحوظة هامة:-

في حال وجود أي جروح أو أمراض جلدية لابد من استشارة الطبيب المختص أولاً، حتى يصف لكِ الدواء المناسب لعلاجها.

استخدامات كريم سكارو

  • يستخدم كريم سكارو في علاج أثار حب الشباب لاحتوائه على فيتامينE، وفيتامين a، وهم من أفضل الأشياء التي تعالج البقع وآثار حب الشباب، كما أنه يكافح تجاعيد الوجه لأنه يحتوى على مادة البيتاكاروتين التي تقوم بدورها في التخلص من عمليات الأكسدة التي تحدث داخل الجسم، وأيضًا يحتوى على زيت الزيتون وزيت اللوز  وهم لهم دور هام في التخلص من أثار الحبوب وإعادة النضارة والحيوية والرطبة إلى البشرة من جديد.
  • يعالج الكريم أثار الجروح لأنه يحتوى على السيلكون الذي يحمى الجلد المصاب، ويزيد من رطوبته ويحفز الجلد الجديد على النمو.
  • يعالج أثار الحروق، لأنه يحتوى على خلاصة البصل التي تساعد على علاج جميع الندبات وخاصة الندبات الجديدة.
  • يحمى من أشعة الشمس، لأنه يحتوى على مادة ثاني أكسيد التيتانيوم التي تحمى من أشعة الشمس الضارة.

قد يهمك أيضًا: أفضل كريم للكلف أثناء الحمل بالأسعار وأهم النصائح والوصفات للتخلص منه

سعر كريم سكارو

  • يتوفر في الصيدليات في مصر بسعر 85 جنيه مصري لعبوة 50 جرام.
  • كريم سكارو غير متوفر في السعودية

جل كونتراكتيوبيكس

جل كونتراكتيوبيكس

هو أحد المنتجات التي تساعد على التخلص من أثار الحبوب ومن البقع في الجسم، كل ما عليكِ فعله هو غسل المكان المصاب بآثار الحبوب أو بالبقع، ووضع القليل من الجل عليه ويترك ولا يتم شطفه، والاستمرار عليه حتى 3 أشهر أو حتى التخلص التام من أثار الحبوب والبقع.

كما أن النتائج تختلف من شخص إلى آخر بسبب اختلاف نوع البشرة، وحجم الندبات، وفترة حدوث الندبة سواء كانت قديمة أو حديثة، ويعيب هذا المنتج أنه يحتاج إلى مده طويلة لإظهار مفعوله، وقد يظهر بعض الاحمرار والحكة في المكان الذي يوضع به.

جل ديرماتكس لإزالة أثار الحبوب والبقع من الجسم

جل دير ماتكس

هذا الجل أو كريم إزالة أثار الحبوب والبقع من الجسم فعال جداً وذلك بسبب احتوائه على المكون الأساسي في التخلص من البقع والندبات وهو السليكون، ويتم استخدامه عن طريق وضع الجل على الوجه أو أي مكان في الجسم يوجد به أثار حبوب، ثم اتركيه عليه ولا تغسليه.

أما عن عيوب هذا المنتج، فإنه لا يعالج آثار الحبوب القديمة وقد يسبب الاحمرار والحكة، ولكنه سريع المفعول مع الآثار الجديدة.

ديفرين كريم لإزالة أثار الحبوب والبقع من الجسم

كريم ديفرين

يساعد كريم ديفرين على التخلص من كافة البقع وأثار الحبوب الموجودة في الجسم، كما أنه يجدد خلايا البشرة، ويعمل على فتح المسامات المغلقة والتي قد تتسبب في ظهور أي بثور سوداء، ويعد كريم ديفرين من أشهر الكريمات التي تزيل كل أثار الحبوب والتصبغات في الوجه، وذلك عن طريق تقشير خلايا الجلد الميت وتحفيز الخلايا الجديدة على النمو، ولكن يفضل استخدام كريم مرطب معه.

كما أنه ممتاز في علاج بقع الكلف لأنه يحتوى على ادايالين وهو احد مشتقات الريتينويد، والتي يقوم بدوره في تجديد خلايا البشرة والتخلص السريع من كافة التصبغات الموجودة عليها، كما أنه يثبط الأنزيم المسؤول عن تكون صبغات الميلانين والتي تزيد من بقع الجلد وبقع الكلف.

وليس هذا فقط بل أن كريم ديفرين يعمل على إزاله الحبوب الموجودة تحت الجلد، ويساعد في التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء عن طريق إزالة طبقات الجلد الميتة.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع كريم سكينورين للحبوب وأهم التفاصيل عن طريقة استخدامه وأسعاره

عزيزتي رقيقة قد ذكرنا لكِ عدة منتجات من كريم لإزالة آثار الحبوب والبقع من الجسم، يمكنك اختيار أحد هذه المنتجات والبدء في التخلص من آثار الحبوب والبقع المزعجة، ولا تنسي مشاركتنا لتجاربك الناجحة في صندوق التعليقات، وشاركي موضوعنا مع صديقاتك.

عن الكاتب

آية أحمد

اكتب تعليق

(x)