Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم فيلورجا لعلاج التجاعيد..تعرفي علي مميزاته وأنواعه وطرق استخدامه وسعره بالسوق

كريم فيلورجا

تُعد منتجات فيلورجا الفرنسية من المنتجات الرائدة للبشرة، حيث ركزت علي مكافحة التجاعيد والشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر، وتتعدد أنواع كريم فيلورجا وفوائده للبشرة، وفي السطور القادمة ستناول معاً كل ما يخص المنتج فتابعيني.

ما الذي يميز كريم فيلورجا؟

يمتاز كريم فيلورجا بأنه لايناسب النساء فحسب بل يناسب الرجال أيضاً، حيث يتضمن كريم لليل وكريم للنهار، وكريمات لعلاج البقع الداكنة بالجلد والتجاعيد، وكريمات لليدين والعينين.

أنواع كريم فيلورجا

تتعدد أنواع الكريم بحيث تتناسب مع كل أنواع البشرة وتتمثل في:

 1. كريم فيلورجا هيدرا فيلر:

يتناسب هذا الكريم مع البشرة الجافة والعادية، كما أن تركيبته خفيفة على البشرة ويرطبها بعمق نظراً لاحتوائه علي حمض الهيالورونيك، ويمتاز باحتوائه على جرعة مركزة من الكولاجين التي تعالج التجاعيد وتشد البشرة، ويُفضل استخدامه بمعدل مرة أو مرتين في اليوم .

ما هي فوائد الكريم؟

يُستخدم الكريم لترطيب البشرة وجعلها ذات ملمس ناعم ومشدود، بالإضافة لغلق المسام وتنقيتها، كما يستمر مفعول الترطيب لمدة 24 ساعة.

فيلورجا هيدرا فيلر

2. كريم فيلورجا هيال ديفينس:

يحتوي الكريم على سيروم للبشرة ومن أشهر الكريمات التي تُستخدم بعد حقن البشرة بالفيلر وذلك لزيادة تأثيره عليها، كما يُستخدم لترطيب البشرة بمعدل مرتين يومياً في الصباح والمساء ويُفضل استخدامه قبل كريم الليل والنهار.

ما هي فوائد الكريم؟

  • الكريم مضاد للأكسدة، حيث يحمي البشرة من عوامل الجو.
  • يُحفز من إنتاج البشرة للكولاجين والإيلاستين المسئولين عن ترطيب البشرة وشدها.

 

فيلورجا هيال ديفنس

3. كريم فيلورجا هيدرا فيلر مات:

الكريم مناسب لكل أنواع البشرة بما فيهم الحساسة وذلك بسبب تركيبته الخفيفة الغير دهنية، كما أنه يرطب البشرة ويقضي على الخطوط الرفيعة والتجاعيد بالإضافة لعلاج المسام الواسعة وتصحيح لون البشرة.

ويمتاز الكريم أيضاً بأنه يترك البشرة رطبة وناعمة كما أنه لا يؤدي لظهور أي حبوب بها مثلما يحدُث من بعض الكريمات الأخري، ويُستخدم بمعدل مرة أو مرتين في اليوم.

فيلورجا هيدرا فيلر مات

4. فيلورجا Pigment white:

يتناسب الكريم مع كل أنواع البشرة ويُستخدم في تفتيحها خاصة المعرضة لآشعة الشمس من خلال التخلص من أي تصبغات جلدية وبقع داكنة، مع علاج احمرار والتهاب البشرة، ويُنقي الكريم البشرة من الشوائب ويُخلصها من الزيوت الزائدة.

ما هي أفضل طريقة لإستخدام الكريم؟

قومي بوضع الكريم علي المناطق الداكنة بالبشرة ودلكيه برفق حتى تمتصه بشرتك، ويُفضل استخدامه مرتين صباحاً ومساءً لمدة 3 أشهر للحصول على أفضل نتيجة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

فيلورجا بيجمنت وايت5. فيلورجا الاسود الليلي للتجاعيد:

يمتاز الكريم بتركيبته الخاصة لمحاربة التجاعيد وعلامات التقدم في السن، حيث يحتوي علي فيتامين سي والكولاجين والطحالب البنية وحمض الهيالورونيك كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة.

ويُستخدم الكريم أيضاً في تفتيح البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، كما يجدد خلايا البشرة أثناء النوم ويشد البشرة ويمنع ترهلات الجلد.

ما هي أفضل طريقة لإستخدام الكريم؟

قومي بغسل بشرتك جيداً ثم دلكي بشرتك بالكريم، ويُفضل استخدامه مرة واحدة باليوم قبل النوم.

فيلورجا الاسود

6. فيلورجا لليدين Hand & Nail Cream:

يمتاز الكريم بأنه مناسب لكل أنواع البشرة وغير دهني كما يُعالج جفاف الأيدي خاصة في فصل الشتاء، ويمنح أظافرك القوة كما يقضي على اسمرار الأيدي والتجاعيد .

يمنح الكريم الأيدي التغذية والترطيب اللازمين، ويجعلها ناعمة وذات ملمس رقيق كما يُعطي الجلد مظهر شبابي وحيوي ويحمي أظافرك من التكسر.

ما هي أفضل طريقة لإستخدام الكريم؟

ضعي كمية مناسبة من الكريم علي يديكِ ودلكيها بحركات دائرية بحيث تتشربه البشرة، ويمكن استخدام الكريم نهاراً أو ليلاً حسب الرغبة.

فيلورجا لليدين

7. كريم فيلورجا لتجاعيد العين والهالات السوداء:

يمتاز الكريم بأنه ذو ملمس مخملي ناعم ويناسب كل أنواع البشرة، كما أنه يقضي على تجاعيد العين وانتفاخ الجلد حول العين بالإضافة للهالات السوداء، كما يشد الجفون ويمنع ترهلها.

ما هي أفضل طريقة لإستخدام الكريم؟

قومي بوضع كمية مناسبة من الكريم حول عينيكِ ودلكي الجلد جيداً وذلك بمعدل مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

فيلورجا لتجاعيد العين

كم سعر كريم فيلورجا في مصر والسعودية؟

يبلغ سعر كريم Pigment white حوالي 400 ريال سعودي و 1300 جنية مصري، وكريم فيلورجا هيدرا فيلر 280 ريال سعودي و1600 جنية مصري، ويبلغ سعر كريم فيلورجا هيدرا فيلر مات 220 ريال سعودي.

كما يبلغ سعر كريم فيلورجا هيال ديفينس 350 ريال، وكريم فيلورجا لليدين Hand & Nail Cream، وسعر كريم هيدرا فيلر 400 ريال سعودي.

في النهاية أتمني أن أكون قدمت لكِ كل ما يخص المنتج من فوائد واستخدامات وأسعار، ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المقال مع رفيقاتك.

قد يهمك أيضاً: كريم ديفرين للبقع والصبغات الجلدية وعلاج حب الشباب -ملف شامل

أو كريم فيلورجا للتجاعيد: كل أنواعه بالتفصيل وطريقة استخدام وسعر كل نوع

اكتب تعليق