كريم جليسوليد للتبييض.. تعرفي على مدي فعاليته للوجه والجسم

يُعرف كريم جليسوليد بأنه من أشهر كريمات الترطيب خاصة للبشرة الجافة، ولكن السؤال هنا هل يُمكن استعمال كريم جليسوليد للتبييض؟، هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القليلة القادمة.

كريم جليسوليد للتبييض

كريم جليسوليد للتبييض

يمتاز كريم جليسوليد بإحتواءه على مجموعة من العناصر الفعالة فى ترطيب الجلد، كالجلسرين والماء والكحول الإثيلي والسليكا بالإضافة إلى مجموعة أخري من المكونات الكيميائية.

ولا يتوقف دور كريم جليسوليد على ترطيب البشرة فحسب، بل يمتد دوره لتفتيح الجلد من خلال خلطه مع مجموعة من المكونات الطبيعية كالليمون والنشا وعسل النحل.

وصفات كريم جليسوليد للتبييض

1.كريم جليسوليد مع الليمون:

تمتاز هذه الوصفة بقدرتها على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم، فالليمون معروف بخصائصه المُبيضة للجلد بفضل احتواءه على فيتامين سي، كل ما عليكِ هو مزج فنجان صغير من عصير الليمون مع فنجان صغير من زيت اللوز المر، و2 قرص من فوار فيتامين C، ودهن المنطقة المراد تفتيحها مرة واحدة مساءً، وشطفها بالماء صباح اليوم التالي.

2.كريم جليسوليد وعسل النحل:

يُعتبر عسل النحل من العناصر الهامة فى هذه الوصفة نظراً لفوائده المتعددة للجلد، امزجي ملعقة ونصف من العسل مع 4 ملاعق من كريم جليسوليد و10 ملاعق من ماء الورد، ثم ضعي الخليط على وجهك أو جسمك ودلكيه برفق واتركيه لمدة 30 دقيقة، وذلك بمعدل مرتين يومياً.

3. كريم جليسوليد والنشا:

إذا كنتِ ترغبين فى الحصول على بشرة ناعمة ونضرة فى نفس الوقت، فهذه الوصفة هى الأنسب لكِ كل ما عليكِ هو خلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من النشا وملعقة من كريم جليسوليد، وادهني بشرتك بالخليط واتركيه لمدة 25 دقيقة وذلك بمعدل مرتين يومياً للحصول على أفضل نتيجة.

ولكن إذا كانت بشرة وجهك حساسة فتجنبي هذه الوصفة، لأن الليمون قد يتسبب فى تهيج بشرتك.

4. كريم جليسوليد وزيت اللوز الحلو:

للحصول على بشرة ناعمة وبيضاء فى نفس الوقت، اخلطي 2 ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو مع علية كريم جليسوليد، وادهني بشرتك بالخليط بمعدل مرتين يومياً لمدة 1/2 ساعة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

فى النهاية إذا سبق لكِ تجربة كريم جليسوليد للتبييض لا تنسي مشاركة هذه التجربة معنا عبر التعليقات.. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً: فوائد كريم جليسوليد الاحمر للمنطقة الحساسة وطريقة استعماله

أو هل كريم جليسوليد للحامل لا يشكل خطرًا على صحة الجنين؟

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *