كريم جرجنز للوجه: أنواعه ومميزاته وسعره بالصيدليات

ترطيب البشرة من الأمور الهامة وخاصة لصاحبات البشرة الجافة، حيث تحتاج بشرتهن إلى ترطيب عميق وفى ظل تعدد منتجات الترطيب والعناية بالبشرة، فهناك كريم جرجنز للوجه الذى انتشر بشكل كبير بين نساء الخليج.

حيث تعددت أنواع الكريم بحيث تتناسب مع كل أنواع البشرة، كما أن مكوناته طبيعية مما دفع الكثير من السيدات للإقبال عليه، وفى السطور القادمة سأعرض لكِ رقيقة أبرز مميزات الكريم وأنواعه فتابعوني.

كريم جرجنز للوجه

يحتوي كريم جرجنز على مكونات وعناصر طبيعية، تُساعد على ترطيب البشرة بشكل آمن وبعمق، ومن أبرز مكوناته الجلسرين المعروف بخصائصه المُرطبة للبشرة، بالإضافة إلى زبدة الشيا التى تُغذى البشرة وتمنحها الترطيب الكافي طوال اليوم، كما أنه سهل الإمتصاص ويدوم ساعات طويلة.

أنواع كريم جرجنز

1. كريم جرجنز بالصبار:

يتناسب هذا النوع مع صاحبات البشرة العادية والجافة، حيث يُحسن من تماسك وملمس البشرة، ويُرطبها بعميق ويمنحها الإنتعاش ويُخلصها من أى جفاف، بفضل احتواءه على خلاصة الصبار والخيار كما أنه سريع الإمتصاص ويدوم على بشرتك لمدة 24 ساعة.

كريم جرجنز للوجه

2. كريم جرجنز بزبدة الشيا:

يتناسب الكريم مع صاحبات البشرة الباهتة وشديدة الجفاف، حيث يُعزز من لمعان البشرة ويقضى على الجفاف ويُغذي البشرة، ويمنحها الرطوبة، كما يُحسن من احتفاظ البشرة بالرطوبة بفضل احتواءه على زبدة الشيا.

ويمتاز الكريم بأنه سهل الإمتصاص ورائحته خفيفة ومُنعشة، كما أنه غير دهني ويمنح بشرتك الإشراقة اللازمة.

كريم جرجنز للوجه

3. كريم جرجنز للوجه لكافة الاستعمالات:

يعمل الكريم على ترطيب الوجه والجسم معاً، حيث بقوم بتنظيف البشرة وترطيبها بعمق وبالتالي فهو متعدد الإستخدام ويتناسب مع كل أنواع البشرة.

كريم جرجنز للوجه لكافة الاستعمالات

4. كريم جرجنز مقاوم لشيخوخة البشرة:

يتناسب هذا الكريم مع صاحبات البشرة الجافة، حيث يعمل على ترميم البشرة وإعادة الشباب لها، بفضل احتواءه على مزيج من فيتامينات “هـ، ج، أ” المضادة للأكسدة، كما يُساعد على تقليل علامات التقدم فى السن، ويمنح البشرة النضارة والترطيب المُضاعف مع الإستعمال المستمر.

كريم جرجنز مقاوم لشيخوخة البشرة

5. كريم جرجنز بالمسك:

يمتاز الكريم بقدرته على ترطيب وتلطيف البشرة الجافة والعادية، بفضل احتواءه على فيتامين “هـ” الذى يمنح البشرة النضارة الكافية، ويتميز الكريم أيضاً بإحتواءه على عطر المسك ذو الرائحة الجميلة والتى تدوم معك لساعات طويلة.

كريم جرجنز بالمسك

6. كريم جرجنز فير اند سوفت للتفتيح:

يُفضل استعمال هذا النوع للبشرة الجافة والمرهقة، حيث يعمل على تقشيرها بلطف وتفتيحها وتوحيد لونها، لأنه يحتوي على تركيبة من المرطبات الأساسية، التى تحمي البشرة من عوامل الحرارة والتعرق.

ويمتاز الكريم أيضاً بإحتواءه على عامل حماية من أشعة الشمس (SPF 20)، ويمنحك بشرة فاتحة ونضرة فى غضون ستة أسابيع.

كريم جرجنز فير اند سوفت للتفتيح

7. كريم جرجنز لليدين:

يحتوي هذا النوع على فيتاميني “ج، ب3″، ومسحوق اللؤلؤ وخلاصة الفواكه الطبيعية، التى تُرطب بشرة اليدين وتُقلل البقع الداكنة بها وتُوحد لونها، ويمتاز بتركيبته الغير دهنية مما يجعله سهل الإمتصاص بحيث تحصلي فى النهاية على يدين ناعمتين وأكثر إشراقة، بالإضافة إلى عامل الوقاية من الشمس SPF 20.

كريم جرجنز لليدين

8. كريم جرجنز لشد البشرة:

يُفضل استعمال هذا النوع للبشرة التى تُعاني من السيلوليت، حيث يحتوي على تركيبة فريدة من “HYDRALUCENCE” والكولاجين والإلاستين، وبالتالي يُخفف من ظهور السيلوليت، ويُزيد الكريم أيضاً من مرونة وتماسك البشرة بحيث تبدو مشدودة أكثر.

ويحتوي الكريم على مركب Firm Perfecting المقاوم للسيلوليت، كما يمنح البشرة التغذية والرطوبة اللازمة، ويجعلها أكثر نعومة وإشراقاً.

كريم جرجنز لشد البشرة

ما أفضل طريقة لإستخدام كريم جرجنز للبشرة؟

إغسلي بشرتك بالغسول وجففيها جيداً، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على أطراف أصابعك ودلكي بشرتك بشكل دائري بحيث يمتصه جلدك، وذلك بمعدل مرتين فى اليوم للحصول على ترطيب أعمق.

كريم جرجنز الاصلي

يمتاز كريم جرجنز الأصلي بعدة مميزات أبرزها:

  • الكريم سهل الإمتصاص ولا يترك أثر دهني.
  • رائحته طيبة وذكية.
  • الترطيب يدوم معك لمدة 24 ساعة.

كريم جرجنز سعره

يتوفر الكريم فى السعودية بسعر يبدأ من 18 ريال، وفى الإمارات بسعر يبدأ من 20 درهم.

فى النهاية أتنمي أن أكون قد قدمت لكِ رقيقة كل ما يخص المنتج، لا تنسي مشاركة المقال مع باقي صديقاتك، للإستفادة منه ومتابعة كل ما هو جديد فى مجال العناية بالبشرة.. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً: أفضل كريم مرطب للوجه: تعرفي على مميزاته وأسعاره وطريقة استخدامه??

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى