العناية بالبشرة

كريم الكولاجين من فيشي لبشرة أكثر شباباً وخالية من التجاعيد

يُعد الكولاجين من الأشياء الطبيعية التى منحها الله لبشرتك، ولكن بعد سن الـ 25 عاماً يبدأ فى الإنخفاض بسبب عدم الإهتمام بتغذية البشرة وبالتالي ظهور علامات التقدم فى السن مبكراً، ويُعد كريم الكولاجين من فيشي واحداً من أشهر الكريمات التى تمد جلدك بالكولاجين، وفى السطور القادمة سنتعرف معاً على مدي فعاليته وهل يستحق التجربة؟.

كريم الكولاجين من فيشي

كريم الكولاجين من فيشي

إعتدنا دائما من مستحضرات Vichy أن نحصل على حلول مبتكرة لجمال ونضارة بشرتنا بالإضافة إلى سرعة ظهور نتائج هذه المستحضرات، ومن أبرز ما توصلت إليه كريم الكولاجين من فيشي للعناية المتكاملة بالوجه والذى يُعرف بإسم “ليفت أكتيف كولاجين Liftactiv Collagen”، حيث أثبت فعاليته فى تغذية البشرة ومنحها النضارة والمظهر الشبابي الطبيعي فى وقت قياسي بنسبة 100%.

مما يتكون كريم ليفت أكتيف كولاجين Liftactiv Collagen؟

يتكون الكريم من مجموعة من العناصر الطبيعية، والتى تُجدد خلايا البشرة وتُنشطها وأبرزها ما يلي:

1. الببتيدات:

هذا العنصر مسؤول عن إنتاج الكولاجين الطبيعي ببشرتك، حيث يُمثل الكولاجين 80% من البروتين بالجلد، كما أنه يمنح بشرتك الصحة والليونة فالطبيعي أن بشرتنا قادرة على إنتاج الكولاجين وتجديده، ولكن بعد سن الـ 25 عاماً تبدأ علامات الشيخوخة المبكرة فى الظهور كالتجاعيد فى مناطق معينة بالوجه والخطوط الرفيعة، بالإضافة إلى بهتان البشرة.

2. حمض الهيالورونيك:

هذا المكون مسؤول عن منح البشرة الرطوبة اللازمة والإحتفاظ بها، حيث يحتوي الجسم على 15 غرام منه وتبدأ 1/3 كمية الحمض بالتفكك فى الجسم بشكل يومي، وجزء منه يقوم بتجديد الجلد، كما يمتاز هذا الحمض بقدرته على إلتئام الندبات نظراً لخصائصه المضادة للإلتهابات.

3. فيتامين ج:

يعمل هذا الفيتامين على مكافحة التصبغات الجلدية وأشعة الشمس الضارة والجفاف، ويمنح البشرة التفتيح والإشراقة اللازمة.

ما الذى يُميز كريم ليفت أكتيف كولاجين Liftactiv Collagen؟

يمتاز الكريم بقدرته على زيادة ثبات الجلد ونضارته، بفضل العناصر التى يحتوي عليها والتى تُحفز من إنتاج الكولاجين وتمنح الجلد النضارة والشباب، بالإضافة إلى مياة فيشي الغنية بالمعادن المعززة بـ 15 معدن، حيث تم تحضيرها بدقة فائقة مما منحها القدرة على إستعادة صحة الجلد ومرونته مجدداً.

ويحتوي الكريم على ألياف بروتين طبيعية تُعيد للجلد صحته مرة أخري، ويستهدف علامات الشيخوخة والبهتان المرتبطان بفقدان الجلد للكولاجين، وذلك بفضل تركيبته الناعمة والمُنعشة، مما يقضي تماماً على أى خطوط دقيقة أو ترهلات.
ويدخل ضمن تركيبة الكريم أيضاً فيتامين CG حيث يذوب فى الجلد ويرفع من معدل إنتاج الكولاجين يومياً، وبالتالي يُساعد على إعادة تحديد ملامح ومظهر الوجه وتبدو البشرة أكثر مرونة.

سعر كريم ليفت أكتيف كولاجين Liftactiv Collagen

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 798 جنية، وفى السعودية يتوفر بسعر 200 ريال ويتوفر فى الإمارات بسعر 210 درهم.

نصائح هامة لحماية البشرة من التجاعيد المبكرة

  • إحرصي على استعمال كريم واقي من أشعة الشمس قبل الخروج من المنزل.
  • تناولي كمية كبيرة من الماء بمعدل 2 لتر يومياً لترطيب بشرتك من الداخل.
  • إهتمي بإستعمال الكريمات المُرطبة بشكل يومي أو بواسطة المُرطبات الطبيعية كجل الصبار.
  • لا تُهلكي بشرتك عند تنظيفها وجففيها برفق بمنشفة ناعمة لتجنب زيادة جفافها وتكسرها.
  • تناولي الأطعمة التى تحتوي على الأوميجا 3 لزيادة شبابها ونضارتها.
  • إستعملي دوماً سيرم فيتامين C حيث سيقي بشرتك من آثار التعرض لأشعة الشمس، ويُزيد من إنتاج الكولاجين.

فى النهاية أنصح كل السيدات بتجربة كريم الكولاجين من فيشي وإتباع نصائح العناية بالبشرة، إذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركته مع باقي صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: كريم الكولاجين للبشرة تعرفي على فوائده وأفضل أنواعه الفعالة بالأسعار

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى