Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم اساس برجوا للبشرة الجافة: طريقة استخدامه ومميزاته وعيوبه وسعره

كريم اساس برجوا للبشره الجافه

قدمت ماركة برجوا العديد من مستحضرات التجميل لكل أنواع البشرة، فان كنتِ من ذوات البشرة الجافة وتتساءلين عن كريم اساس برجوا للبشرة الجافة، فقد قمتُ بكتابة السطور التالية خصيصاً لكِ، حيث اقدم لكِ كل ما يخص هذا المنتج من مميزات وعيوب وكذلك طريقة استخدامه الصحيحة وسعره فى الدول العربية.🌸🌸

ما المميز في كريم اساس برجوا للبشرة الجافة؟

يحتوي كريم اساس برجوا علي مضادات الأكسدة، بالإضافة إلي مجموعة من الفيتامينات المغذية للبشرة كفيتامين ب5 المسئول عن توحيد لون البشرة، ويتكون من مجموعة من العناصر الآمنة والتي لا تتفاعل مع الأتربة.

كما أنه يقضي علي التجاعيد ويُخفي البثور والهالات السوداء أسفل العين، كما يمتاز كريم اساس برجوا بأنه مناسب لكل أنواع البشرة وتحديداً الجافة لإحتواءه علي نسبة عالية من الترطيب، كما أنه يدوم معك لمدة 16 ساعة.

أنواع كريم اساس برجوا للبشرة الجافة

هناك نوعين من كريم الاساس يتناسبان مع البشرة الجافة وهما:

1. برجوا هيلثي ميكس:

يمتاز هذا النوع بأنه آمن تماماً علي البشرة ولا تتفاعل مكوناته مع الأتربة التي قد تتراكم علي البشرة، كما أنه متوفر في الأسواق في 15 درجة بحيث تناسب كل درجات البشرة.

كريم اساس برجوا للبشرة الجافة برجوا هيلثي ميكس

2. برجوا سيتي راديانس:

إذا كنتِ ترغبين في الحصول علي كريم اساس صحي ويحمي بشرتك من الآشعة فوق البنفسجية ويمنحك بشرة متألقة، فعليكِ بإستخدام بورجوا سيتي راديانس، حيث يتوفر في الأسواق في 6 درجات.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

برجوا سيتي راديانس

كيفية استخدام كريم اساس برجوا للبشرة الجافة بطريقة صحيحة

لا تختلف طريقة وضع كريم اساس برجوا كثيراً عن غيره من الماركات الأخري، كل ما عليكِ هو أن تضعي كمية مناسبة من الكريم علي وجهكِ، ثم قومي بتوزيعها بشكل متساوي بواسطة الإسفنجة الخاصة بالكريم.

كم سعر كريم برجوا في السعودية ومصر؟

يتوفر الكريم في المولات والمتاجر الكبري وذلك بسعر38 إلي 60 ريال سعودي و250 إلي 290 جنية مصري.

متي يكون كريم اساس برجوا غير مناسب لبشرتك؟

كوني حذرة عند استخدام الفونديشن؛ لأن كثرة استخدامه يؤدي لجفاف البشرة وذلك بسبب المواد الكيميائية المكونة للمنتج، كما يتسبب في انسداد المسام وتعجز البشرة عن التنفس وبالتالي ظهور حب الشباب مع تكرار الاستخدام.

وبالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة لابد من استخدامه بحذر حتي لا ينعكس ذلك علي البشرة بشكل سلبي، واحذري أيضاً التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة أثناء وضع الكريم.

ملحوظة :

في حالة ظهور أي أعراض جانبية علي بشرتك توقفي تماماً عن استخدام المنتج واستشيري الصيدلي أو طبيب الجلدية، فقد يكون لديكِ حساسية من أحد مكونات المنتج.

وفي النهاية اتمني أن ينال المنتج اعجابك وأن تكون السطور السابقة أفادتكِ. لا تنسى متابعة مجلة رقيقة ومشاركة الموضوع مع صديقاتكِ.❤️❤️

قد يهمك أيضاً: أفضل إصدارات كريم اساس برجوا المناسبة لجميع أنواع البشرة مع درجات وأسعار كل إصدار

ما الحقيقة وراء كريم voox للتبييض السريع؟

اكتب تعليق