Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريمات اوباجي للعناية بالبشرة وعلاج النمش والتصبغ الجلدي وتوحيد لون البشرة بالتفصيل🌼

كريمات اوباجي
X

نوضح لكم اليوم على مجلة رقيقة ما هي كريمات اوباجي وأنواعها وفوائدها بالتفصيل لكل من لا يعرف مجموعة كريمات اوباجي التجميلية للعناية بالبشرة، وحمايتها من التأثيرات الخارجية وعلاجها من مشاكلها الأكثر شيوعًا.🌼

نبذه عن كريمات اوباجي

كريمات اوباجي

تُنسب كريمات اوباجي للدكتور اوباجي القائم عليها والذي يتابع مدى جودتها وتأثيرها وفاعليتها في التخلص من مشاكل البشرة الأكثر شيوعًا، هذه المشاكل التي تعتبر كابوسًا بالنسبة لأغلب الفتيات والسيدات.

كريمات اوباجي يمكن للجميع استخدامها سواء أصحاب البشرة الدهنية أو البشرة الجافة أو المختلطة، وقد أثبتت فاعلية كبيرة في السنوات الأخيرة، في كافة أنواع الكريمات الصادرة عن شركة اوباجي صاحبة العلامة التجارية التسويقية والعالمية.

مع العلم أن هناك البعض ممن يقولون أن اوباجي لم تفعل معهم شيء، فرغم اختلاف أنواع البشرة، فإن أيضًا عيوب البشرة تختلف وفقًا لحدتها أو بساطتها، وبالتالي يجب المتابعة مع الطبيب ليصف لكِ الأنواع الفعالة بالنسبة لحالتك وفقًا لما يراه.

مع العلم أن كريمات ومراهم اوباجي تحتوي على أحماض فواكه وأنواع أخرى من المواد الفعالة الآمنة على البشرة والمواد المبيضة والمقشرة والمرطبة في الوقت نفسه، ولكن يجب استخدامها بحرص وفي الأماكن المصابة فقط.

مع العلم أن استخدام كريمات اوباجي تخضع لكورس كامل يجب المداومة عليه قد يستمر إلى ثلاثة أشهر إلى ستة اشهر، وفقًا لشدة الحالة ومدى تقدمها في العلاج وسرعة ظهور النتائج من عدمه، حيث يمكن رؤية النتيجة عند مرور ثلاثة إلى أربعة أسابيع من استخدامه.

مع العلم أنه يجب اتباع نظام يومي لسلامة البشرة واستخدام مرطبات وغسول وواقي الشمس وغيره من الروتين اليوم المعتاد للحفاظ على النتيجة المبهرة التي وصلتيِ لها مع اوباجي كريم.

اقرئي أيضًا: تعرفي على أنواع واستخدامات كريم بيبانثين المرطب مع سعر كل نوع🌼🌼

أنواع كريمات اوباجي

أما عن أنواع اوباجي والكريمات والمستحضرات التي تُباع في الأسواق فمنها:

غسول اوباجي لتنظيف الوجه

غسول اوباجي لديه قدرة فعالة على تنظيف الوجه واختراق المسام وتنظيفها من الأوساخ والأتربة المتعلقة بالبشرة وغيرها من الأوساخ المتراكمة على الوجه، حتى يستقبل الوجه أي كريمات معالجة ومقشرة بشكل أفضل، ويتم استخدامه قبل وضع الكريم المعالج أو المقشر.

كريم اوباجي المبيض والمفتح للبشرة

هذا الكريم يحتوي على مادة الهيدروكينون المفتحة والمبيضة والتي يمكنها أن تعيد لبشرة وجهك الإشراق وتوحد لون البشرة، وتزيل البقع الداكنة الموجودة حول العين أو الفم أو الناتجة عن تراكم الأوساخ في المسام.

كريم اوباجي المقشر

أما عن اوباجي المقشر، فهو مقشر من النوع المتوسط حسب نسبة المادة المقشرة الموجودة في المنتج، ويبدأ الوجه في الاحمرار بعد أسبوعين من الاستخدام، فيظهر وكأن به حروق شمس طفيفة، تزداد حتى تجف البشرة وتبدأ في تقشير طبقة الجلد الميت والتخلص من الأوساخ وآثار الشمس الحارقة، وكذلك آثار الحبوب والبقع الداكنة.

نقط اوباجي الفيتامين

نقط اوباجي التي تحتوي على فيتامين معالج للبشرة وغني بالعناصر المهمة للبشرة لإعادة اشراقها وحيويتها من جديد من أكثر المنتجات الواجب استخدامها في مجموعة اوباجي المعالجة والمفيدة للبشرة.

كريم واقي الشمس من اوباجي

كريم واقي الشمس من اوباجي ( صن بلوك ) من الأنواع المميزة جدًا والأكثر استخدامًا على مستوى الفتيات والسيدات حيث أنه يقي البشرة من تاثيرات الشمس المضرة، لساعات طويلة.

كريم اوباجي للتخلص من الهالات حول العين

اوباجي للهالات السوداء من الكريمات المميزة وسريعة المفعول للتخلص من الهالات السوداء، وتفتيت البقع الداكنة الناتجة عن السهر والارهاق وتراكم الاوساخ حول العينين، ولكن يُفضل استخدامها تحت اشراف طبيب.

كريم اوباجي المرطب

لا بد وان تحتوي مجموعة كريمات اوباجي على كريم مرطب حتى يتم استخدامه بعد كريم المقشر؛ لسرعة استجابة البشرة وتقشيرها وعلاجها بطريقة مميزة وفعّالة.

اوباجي لحب الشباب

اوباجي لحب الشباب وإزالة آثار الحبوب والبقع الناتجة عنها، له تأثير سريع وفعال جدًا، ووفقًا للتجارب الفعالة التي خضعت لها العديد من السيدات فقد نصحوا بتجربة اوباجي لحب الشباب والتخلص من آثار الحبوب.

اقرئي أيضًا: كريم اساس برجوا للبشرة الجافة: طريقة استخدامه الصحيحة ومميزاته وعيوبه وسعره🌸🌸

فوائد ومميزات كريمات اوباجي

مع العلم أنه يتم استخدام كريمات اوباجي وفقًا لتسلسل ونظام معين يصفه لكِ الطبيب، والذي على الأغلب يبدأ بمرحلة التنظيف واستخدام الغسول لتنظيف البشرة، وبعدها يتم البدء في تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت.

ثم تأتي مرحلة العلاج من المشاكل التي تعاني منها البشرة، ثم تأتي مرحلة الترطيب والتنعيم وشد البشرة، وأخيرًا استخدام منتجات تجميلية للروتين اليومي مناسب للبشرة للحفاظ على النتائج التي وصلتي لها، والتي غالبًا ما تكونينَ تخلصتي حينها من هذه المشاكل:

  • شد الجلد وتقليل مظاهر الشيخوخة المبكرة للجلد والبشرة.
  • التخلص من الجلد الميت وتلف الجلد.
  • التخلص من فرط التصبغ وتوحيد لون البشرة.
  • الخلص من الهالات السوداء.
  • النخلص من حب الشباب وعلاجه وتقشيره.
  • التخلص من أضرار الشمس وتأثيرها على البشرة.
  • التخلص من البشرة الدهنية الباهتة والحصول على بشرة مشرقة وناعمة.
  • تفتيح البشرة وتبييضها.
  • الحصول على بشرة ناعمة خالية من القشور والرؤوس السوداء والبيضاء.

اقرئي أيضًا:  كريم شعر فيانسيه بزيت الزيتون مع طريقة استخدامه ومميزاته وسعره🌸🌸

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق