مميزات غسول يورياج للمنطقة الحساسة وطريقة استخدامه وآثاره الجانبية

يتسبب إهمال المنطقة الحساسة وعدم العناية بها يومياً في تكاثر البكتيريا والفطريات الضارة التي تؤدي إلى ظهور الإلتهابات المهبلية، وفى هذه الحالة لابد من اللجوء لغسول يُخلصك من كل هذه المشكلات، ويُعتبر غسول يورياج للمنطقة الحساسة واحداً من أشهر الأنواع، فتابعي معي فى السطور القادمة كل ما يخص المنتج.

أسباب الإلتهابات المهبلية

تنتج الالتهابات المهبلية والحكة عن إهمال المنطقة الحساسة، فمن المعروف أن هذه المنطقة عبارة عن وسط حمضي وتحتاج إلى معادلة نسبة هذه الحموضة وذلك لمهاجمة البكتيريا الضارة، وإبقاء البكتيريا النافعة.

وتتأثر هذه المنطقة بالسلب نتيجة استخدام الصابون العادي الذي يتسبب فى جفافها، بالإضافة لارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من البوليستر، والتي لا تمتص العرق، حيث إن هذه المنطقة محجوبة تماماً عن الهواء وبالتالي تكون أكثر عرضة لنمو الجراثيم والتي قد تدخل للرحم وتُسبب العقم.

لماذا غسول يورباج للمنطقة الحساسة؟

يُعد هذا الغسول من أفضل الأنواع المستخدمة للمنطقة الحساسة، نظراً لخلوه من الصابون بالإضافة لرائحته المنعشة، كما يحتوي على حمض اللاكتيك المسئول عن المحافظة على درجة الحموضة الطبيعية بهذه المنطقة، وبالتالي حمايتها من البكتيريا الضارة المُسببة للإلتهابات.

ويحتوي الغسول أيضاً على الجليسرين الذى يمنح هذه المنطقة النعومة والترطيب، وحمايتها من الجفاف، وماء يورياج الحرارية وذلك على عكس ما يفعله الصابون العادي بالمنطقة الحساسة، كما أنه آمن جداً على الفتيات والأطفال من عمر 4 أعوام.

كيف تستخدمين غسول يورياج للمنطقة الحساسة؟

قومي بتخفيف الغسول بالماء العادي وبعدها اشطفي المنطقة الحساسة به، وذلك بمعدل مرتين إلى 3 مرات يومياً مع مراعاة غسلها من الأمام للخلف من أجل الحفاظ على البكتيريا النافعة، وبعد ذلك تجفيفها بمنشفة ناعمة.

ما الأعراض الجانبية لغسول يورياج للمنطقة الحساسة؟

لا يوجد أي آثار جانبية للغسول ولكن هناك بعض الحالات النادرة التي قد تُعاني منها بعض السيدات كالحكة والالتهابات، وذلك بسبب قتل الالتهابات للبكتيريا النافعة، وفي هذه الحالة يُنصح بإستخدام الغسول 3 مرات فقط في الأسبوع.

ما الذى يمنعك من استعمال غسول يورياج للمنطقة الحساسة؟

الغسول آمن جداً على الفتيات وحتى الأطفال من عمر أربعة أعوام، وبالتالي لا يوجد أي موانع لإستعماله، كما أنه للاستخدام الخارجي فقط، ولا يؤثر بالسلب على الجهاز التناسلى الداخلي سواء فى الأيام العادية أو في الحمل.

كم سعر غسول يورياج للمنطقة الحساسة؟

الغسول متوفر فى مصر بسعر 149 جنية، ومتوفر فى السعودية بسعر 100 ريال فى عبوتين 100 و200 مل.

فى نهاية مقالي أتمنى أن ينال غسول يورياج للمنطقة الحساسة اعجابك، ولا تنسي تجربة المنتج، ومشاركة تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: غسول كيرفري للعناية بالمنطقة الحساسة: أنواعه وطريقة استخدامه وسعره

أو تعرفي على مميزات وأسعار كريم تفتيح المناطق الحساسة من أفضل الماركات الموثوقة

اكتب تعليق