Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

غسول يورياج للبشرة الدهنية: مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره

غسول يورياج للبشرة الدهنية

تعاني صاحبات البشرة الدهنية من الإفراز الزائد للدهون والزيوت بالبشرة، ومع مرور الوقت تتحول هذه الدهون لحبوب بالإضافة لظهور الرؤوس السوداء، ويُعد غسول يورياج للبشرة الدهنية واحداً من أبرز الأنواع التى زادت عليها التساؤلات من حيث مميزاته وأنواعه، وفي المقال التالي سنتناول كل ما يخص المنتج بالتفصيل.

ما مميزات غسول يورياج للبشرة الدهنية؟

أبرز ما يُميز المنتج هو أنه من إنتاج شركة يورياج الفرنسية، حيث تم تصنيعه بتقنيات حديثة تساعد في تنظيف بشرتك، وتُخلصها من الشوائب والحبوب وآثار البثور، بحيث تحصلين فى النهاية على بشرة نقية نظيفة وناعمة وخالية من التجاعيد في نفس الوقت.

أنواع غسول يورياج للبشرة الدهنية

هناك نوعين من غسول يورياج يتناسبان مع صاحبات البشرة الدهنية وهما:

1. غسول يورياج هيساك HYSÉAC Deep Pore-Cleansing Lotion:

هذا النوع يتناسب مع أصحاب البشرة الدهنية حيث يُنظف بشرتك ويجدد خلايا جلدك، كما يُزيل خلايا جلدك الميتة ويمنحك مسام مشدودة، بالإضافة لمحاربة تجاعيد الوجه ويُقلل من ظهور علامات الشيخوخة، نظراً لاحتواءه على مركبات AHA/BHA Complex.

يُساعد الغسول على التقليل من لمعان الوجه وفى نفس الوقت، منحه الترطيب اللازم وهذا النوع مناسب جداً للوجه والصدر والظهر، وتبدأ نتائجه فى الظهور بعد مرور شهر على استخدامه.

ما أفضل طريقة لاستخدام غسول يورياج للبشرة الدهنية؟

احضري قطعة نظيفة من القطن، وضعي قطرات من الغسول عليها ثم دلكي الجزء المراد غسله، وذلك لمدة دقيقة وتجنبي ملامسته للعين، ثم اشطفى وجهك بالماء الفاتر، وجففيه بمنشفة ناعمة.

كم سعر غسول يورياج للبشرة الدهنية؟

يتوفر الغسول فى عبوة حجمها 200 مل بسعر 30 دولار.

غسول يورياج للبشرة الدهنية

2. غسول يورياج بالحليب للبشرة الدهنية Cleansing Milk:

هذا النوع مناسب للوجه والعين، ويمنحك بشرة ناعمة ورطبة وذلك نظراً لاحتواءه على الجلسرين، كما يساعد على تنظيف البشرة وتقليل إفراز الدهون دون جفافها، بسبب تركيبته الكريمية.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب، بل يمكن استخدامه في إزالة المكياج حيث ينظف بشرتك ويمنحها رائحة كرائحة الحليب، وتبدأ نتائج الغسول فى الظهور بعد مرور شهر من الاستخدام.

ما أفضل طريقة لاستخدام غسول يورياج للبشرة الدهنية؟

ضعى كمية مناسبة من الغسول على قطنة نظيفة، وابدئي بمسح وجهك ورقبتك أو عينيكِ وبعدها اشطفى وجهك بالماء الفاتر، أو يمكنك تركه على البشرة دون غسيل.

كم سعر غسول يورياج للبشرة الدهنية؟

يتوفر الغسول فى عبوة حجمها 250 مل بسعر 21 دولار.

غسول يورياج للبشرة الدهنية

تجارب واقعية لغسول يورياج للبشرة الدهنية

أشار عدد كبير من الفتيات والسيدات بأن الغسول كان له دوراً كبيراً في جعل بشرتهن ذات مظهر طبيعي، حيث خلصهن من آثار الحبوب والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى اللمعة الزائدة بالوجه والتي كانت بمثابة مشكلة لدى الكثير منهن.

فى المقابل أشارت بعض السيدات بأن الغسول باهظ الثمن، ويحتاج إلى ميزانية خاصة على حد قولهن ولكن فى المجمل العام هو ممتاز.

فى نهاية مقالي أتمنى أن ينال المنتج اعجابك، واذا سبق لكِ تجربة المنتج لا تنسي مشاركة تجربتك عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: مميزات غسول افين للبشرة الدهنية وطريقة استخدامه وسعره بالتفصيل

أو أفضل غسول للبشرة الدهنية مع طريقة استخدامه الصحيحة وسعره

اكتب تعليق