Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

غسول لوريال للبشرة الدهنية مميزاته ومكوناته وطريقة استخدامه وسعره

غسول لوريال للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية إلى غسول يومي يُنقيها، ويُزيل الزيوت الزائدة بها ويُخلصها من الأوساخ والرؤوس السوداء، ويُعد غسول لوريال للبشرة الدهنية من أبرز المنتجات التي تنظف البشرة الدهنية، ويجعلها صافية خالية من أى شوائب وفى السطور القليلة القادمة سنتناول معاً مميزات هذا المنتج فتابعيني.

لماذا غسول لوريال للبشرة الدهنية الأفضل لكِ؟

يمتاز غسول لوريال للبشرة الدهنية بأنه يُخلص بشرتك من الأوساخ والشوائب، مع المحافظة على ترطيبها خاصة وإن هناك بعض المنتجات التى قد تُنظف بشرتك، ولكنها تتسبب في جفافها، كما أنه يحتوي على مجموعة من العناصر التي تشد المسام وتمنع انسدادها.

أنواع غسول لوريال للبشرة الدهنية

هناك نوعين من الغسول يتناسبان مع البشرة الدهنية ويتمثلان فى الآتي:

1. غسول الطين النقي والطحالب الحمراء لنضارة البشرة:

يقوم الغسول بتقشير البشرة وإعادة الاشراقة لها، حيث يحتوي على تركيبة مقشر لا تسبب جفاف للبشرة، بل يمنحها الترطيب والنعومة اللازمة طوال اليوم.

يحتوي الغسول على ثلاثة أنواع من الطين بالإضافة إلى الطحالب الحمراء، فالنوع الأول عبارة عن “الكاولين” وهو طين طبيعي نقي، له فعالية كبيرة فى التخلص من دهون الوجه الزائدة وأي شوائب.

والنوع الثاني عبارة عن “المونتموريلونت” وهو طين غني بالمعادن التي تُزيل الشوائب، والنوع الثالث هو “الغسول” الغني بالمعادن التى تُعيد للبشرة النضارة، وتمتاز الطحالب بأنها تجعل وجهك مشرقاً.

تبدأ نتائج الغسول في الظهور لكِ من أول استعمال، حيث ستلاحظين بشرتك أصبحت أكثر صفاءً ونقاءً، ومسام وجهك مشدودة وخالية من الأوساخ.

يتوفر غسول لوريال بالطين والطحالب فى مصر بسعر 115 جنية، وفى السعودية بسعر 24 ريال.

غسول لوريال للبشرة الدهنية

2. غسول الطين النقي والفحم لإزالة الدهون الزائدة:

هذا الغسول يساعدك في التخلص من دهون البشرة الزائدة، مع الحفاظ على ترطيب البشرة وعدم جفافها حيث يجمع بين ثلاثة أنواع من الطين، مع الأوكاليبتوس ليمنحك بشرة صافية خالية من أي لمعان.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

يحتوي الغسول كما ذكرنا على ثلاثة أنواع من الطين النقي بالإضافة للفحم، فالنوع الأول منه يتمثل فى “الكاولين” وهو طين طبيعي له قدرة فائقة على التخلص من الدهون والأوساخ.

والنوع الثانى يتمثل في “المونتموريلونت” وهو نوع من الطين الغني بالمعادن التي تُزيل الشوائب، والنوع الثالث هو “الغسول” وهو عبارة عن طين نقي أيضاً، يحتوي علي معادن مُركزة بحيث تُعيد للبشرة الباهتة النضارة مجدداً.

أما مادة الأوكاليبتوس فهى معروفة بخصائصها المنقية للبشرة، والتي تُزيل الدهون نهائياً منها، ومن أول استعمال تبدأ نتائج الغسول فى الظهور حيث ستحصلين على بشرة نقية تماماً، ومسام مشدودة خالية من أي رؤوس سوداء.

ما طريقة استخدام غسول لوريال باريس للبشرة الدهنية؟

قومي بغسل وجهك أولاً بالماء الفاتر، ثم ضعي كمية مناسبة من الغسول على وجهك المبلل ودلكيه برفق فى صورة حركات دائرية، وركزي على مناطق الذقن والأنف والجبين واحذري أن يلمس الغسول عينيكِ، وبعدها اغسلي وجهك بالماء.

يتوفر غسول لوريال بالطين والفحم فى مصر بسعر 132 جنية، وفى السعودية بسعر 30 ريال.

غسول لوريال للبشرة الدهنية

تجارب بعض الصديقات مع غسول لوريال للبشرة الدهنية

عندما سألت اكثر من صديقة لي بشرتهن دهنية عن غسول لوريال، أكدن بأن الغسول ممتاز ويستحق فعلاً التجربة لأنه نقى بشرتهن وجعلها خالية من الرؤوس السوداء، والتى كانت تتركز لهن فى منطقة الأنف وحولها.

وأشرن أيضاً بأنهن استخدمن أنواع أخرى فمنها الممتاز ومنها السىء، ولكن هذه الأنواع تُعد من أبرز الأنواع التى تناسبت مع بشرتهن، ونصحن بتجربتها.

إذا سبق لكِ وجربتى هذه الأنواع من غسول لوريال للبشرة الدهنية فشاركي تجربتك معنا من خلال التعليقات.

قد يهمك أيضاً: غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية

أو روتين العناية بالبشرة الدهنية المثالي بأسرار جديدة ومنتجات فعالة

اكتب تعليق