Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إليكِ بالتفصيل طريقة استخدام الديرما رولر وتجارب صديقاتي معها

إذا كنتِ ترغبين في الحصول علي بشرة نضرة خالية من أي شوائب أو عيوب، فعليكِ بالعلاج بالوخز بالإبر حيث سنعرض لكِ في هذا المقال، طريقة استخدام الديرما رولر احدث تقنية للعناية بالبشرة فتابعي معي.

ما هي تقنية الديرما رولر؟

تُستخدم الديرما رولر في تحفيز عملية إصلاح الجلد، وتجديد خلايا البشرة وجعلها أكثر نضارة وشباباً، فهي عبارة عن اداة تجميلية تتكون من بكرة لها يد وممتلئة بالإبر المسننة، وتُحفز هذه الأداة من انتاج الكولاجين والايلاستين بالبشرة.

وللحصول علي أفضل نتيجة يُفضل استخدام سيروم مرطب للبشرة، لترطيب البشرة ويُمكن استخدامها مرة في الأسبوع، أو مرة واحدة شهرياً حيث يعتمد ذلك الأمر على حالة البشرة، والمنطقة المطلوب علاجها فالأساس هنا هو عمل جلسة بالديرما رولر كل فترة لإصلاح الجلد، والحصول علي أفضل نتيجة.

الديرما رولر

ما طريقة استخدام الديرما رولر؟

  1. قومي بتنظيف وجهك أولاً بإستخدام الغسول، ثم رشي رأس الديرما رولر بالكحول الطبي، وذلك لضمان تعقيم الإبر قبل استخدامها وانتظري حتى يتطاير الكحول.
  2. قومي بتمرير رأس البكرة في اتجاه واحد، وذلك من اليسار لليمين ومن أعلي لأسفل، وبعد ذلك مرريها بشكل مائل حوالي ست مرات.
  3. تأكدي من الضغط المتساوي علي المنطقة المعالجة عند دوران بكرة الإبر، وتجنبي الضغط حول منطقة العين وعظام الخد.
  4. قومي يوضع سيروم مرطب علي بشرتك لتجديد خلاياها مثل سيروم الهيالورنيك أسيد وتجنبي سيروم فيتامين سي بعد إجراء الجلسة مباشرة حيث يفضل استخدامه في اليوم التالي، وذلك لمدة تتراوح ما بين 20 إلي 30 دقيقة، وراعي أن تكون بشرتك هادئة من أي احمرار قبل استخدام أي منتج آخر للوجه.
  5. عقمي الديرما رولر بالكحول بعد كل جلسة لبضع دقائق.

ملحوظة: إذا كانت أداة الديرما رولر الخاصة بك للاستخدام المنزلي يفضل أن يكون طول الإبر نصف مل ولا يتخطي الواحد مل، كما ننصحك بضرورة تعلم خطواتها من الطبيب والتعرف على المنتجات الأنسب لبشرتك لتستخدمينها معها، حتى تحصلي على أعلى درجة من الفاعلية.

ماذا عليكِ فعله بعد استخدام الديرما رولر؟

  • تجنبي التعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوع بعد العلاج، مع مراعاة استخدام واقي للشمس مع SPF30 ، واحرصي علي استعمال كريم غني بفيتامينات “E,A,C”والكولاجين.
  • وتجنبي مشاركة الديرما رولر مع صديقاتك، وذلك لمنع انتقال البكتيريا الضارة بالجلد وحدوث عدوي.
  • تجنبي استخدام المكياج الثلاث أيام الأولى على الأقل بعد إجراء الجلسة.
  • لا تستخدمي كريمات التقشير كونها مواد تؤدي إلى التهاب البشرة.

تجارب صديقاتي مع الديرما رولر

أشرن صديقاتي بأن الديرما رولر من أبرز الاختراعات التي ظهرت في مجال التجميل، حيث ساعدتهن في التخلص من الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة، ومنحتهن بشرة نضرة وناعمة كبشرة الأطفال، وخالية من أي شوائب.

في النهاية أنصح كل السيدات بتجربة الديرما رولر ومشاركة تجاربهن عبر التعليقات، ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة.

قد يهمك أيضاً: جهاز الديرما رولر للوجه مع المميزات والعيوب وطريقة الاستخدام والسعر

عن الكاتب

سمر النمر

اكتب تعليق

(x)