سودو كريم للوجه.. إليكِ إستخداماته وطريقة استعماله وسعره

يُعتبر سودو كريم للوجه من أبرز الكريمات التى تُعالج مشكلات البشرة، بالإضافة إلى تفتيحها وتخليصها من البقع الداكنة، كما يمتاز بأنه رخيص الثمن وفى السطور القليلة القادمة سنتناول معاً أبرز استخداماته وسعره بالأسواق.

سودو كريم للوجه

تتعدد استخدامات سودو كريم بحيث تتناسب مع كل أنواع البشرة، كما أنه يعالج كل مشكلات البشرة وأي حبوب بها، بالإضافة إلى تفتيحها ومنحها النضارة والحيوية، ويمكن استعماله للوجه كالآتي:

1. سودو كريم لتفتيح الوجه:

يُساهم هذا الكريم فى تبييض لون البشرة، وإزالة أي بقع داكنة بها، كما يُعالج الطفح الجلدي والبقع الجافة، ويُستخدم ضمن الروتين اليومي للعناية ببشرتك.

طريقة الاستخدام:

ويمكن تطبيق الكريم على بشرتك من خلال غسلها جيداً بالغسول المخصص لها، ووضع كمية مناسبة منه على بشرتك ثم تدليكها برفق فى حركات دائرية بحيث يتشربه جلدك وذلك قبل النوم.

اتركي الكريم لليوم التالي على بشرتك، واحذري التعرض لأشعة الشمس أو الحرارة العالية، ثم اغسلي بشرتك جيداً بالماء والغسول.

2. كريم سودو لحب الشباب:

يُستخدم الكريم فى تجفيف الحبوب، وعلاجها وتهدئتها وفى نفس الوقت يمنع من تكاثر حب الشباب بباقي وجهك، كما يمنع تراكم الدهون وبالتالي يُقلل من احتمالية ظهور حب الشباب مجدداً.

كما يمتاز الكريم بأن سعره مناسب مقارنة ببعض الكريمات الأخري، ويتم تطبيقه على بشرتك من خلال غسلها جيداً وترطيبها، وبعدها وزعي الكريم على بشرتك بشكل دائري وبلطف واتركيه لصباح اليوم التالي، وذلك للحصول على نتيجة أفضل.

3. سودو كريم للبشرة الجافة:

إذا كانت بشرتك جافة فُينصح بإستخدام أى مرطب، قبل استعمال كريم سودو على بشرتك نظراً لخلوه من أى مرطبات، وذلك فى حال استخدامه للتفتيح أو لعلاج أى مشكلات ببشرتك.

4. سودو كريم للبشرة الدهنية:

هذا الكريم بمثابة الحل السحري للبشرة الدهنية ومشاكلها، لأنه يُقلل من افراز الدهون المسئولة عن تكوين حب الشباب بالوجه.

5. كريم سودو للوجه للحامل:

على الرغم من عدم احتواء الكريم على أى مكونات قد تضر بالمرأة الحامل، إلا أنه يُنصح بإستشارة الطبيب أولاً قبل الاستخدام، لتجنب حدوث أى أعراض جانبيه سواء للحامل أو الجنين.

كم سعر كريم سودو للوجه بالأسواق؟

الكريم متوفر فى مصر بسعر يبدأ من 132 جنية، ومتوفر فى السعودية بسعر يبدأ من 60 ريال، وفى الإمارات بسعر 26 درهم.

فى نهاية مقالي أتمني أن يكون تقييم كريم سودو للوجه قد حاز على اعجابك، ولا تنسي مشاركة تجربتك معنا من خلال التعليقات.

قد يهمك أيضاً: كريم منيرفا بالصور والفرق بين الأصلي والتقليد

اكتب تعليق