فوائد سودو كريم للوجه قبل النوم وطريقة استعماله

تحدثنا في مقالات سابقة عن كريم سودو وعن فوائده للبشرة بشكل عام، واليوم سنتحدث عن سودو كريم للوجه قبل النوم وأبرز المكونات التى تُغذي البشرة لذا تابعي معي السطور القليلة القادمة.

سودو كريم للوجه قبل النوم

سودو كريم للوجه قبل النوم

يُستخدم سودو كريم على بشرة نظيفة يومياً قبل النوم، وذلك لترطيب البشرة وللتخلص من أي بقع داكنة أو تصبغات جلدية، وأهم ما يُميز استخدامه ليلاً أن البشرة لا تتعرض لأشعة الشمس المباشرة وبالتالي حل مشكلاته بسهوله دون حدوث أى تحسس أو آثار جانبية.

طريقة استخدام سودو كريم للوجه قبل النوم

طريقة استعمال الكريم سهلة وبسيطة كل ما عليكِ هو شطف بشرتك وتجفيفها جيداً ثم ادهني وجهك بكمية مناسبة من الكريم مع التركيز على المناطق الموجود بها تصبغات وبقع داكنة، ثم اتركيه على الجلد حتى صباح اليوم التالي ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

ويُمكنك اضافة قطرات من زيت اللوز الحلو للكريم لزيادة فعاليته، ودهن البشرة به وذلك بنفس الطريقة السابقة بمعدل مرة في اليوم قبل النوم، حيث يمتاز زيت اللوز الحلو بتغذيته للبشرة واحتوائه على فيتامين E ومواد مضادة للأكسدة.

مما يتكون سودو كريم؟

يحتوي سودو كريم على مواد مرطبة ومفتحة للجلد ومسكنة للآلام في نفس الوقت وتتمثل فيما يلي:

عرض ممتاز من أي هيرب

خصم يصل لـ 50% على منتجات العنايه بالبشره والشعر، اكتشفي هذه المنتجات من هـنـا

1.مادة اللانولين هيبوالرجينيك بنسبة 4%

تلعب هذه المادة دوراً أساسياً في ترطيب الجلد كما أنها مادة عطرية ولكنها خفيفة على الجلد وآمنة ولا تتسبب في تحسسه.

2. مادة بنزوات البنزيل بنسبة 1.01%

تُساهم هذه المادة في تقليل الحكة والتسلخات الجلدية، بالإضافة تسريع التئام الجروح والتسلخات، ويدخل معها مادة بنزيل سينامات بنسبة 0.15%.

3. مادة أكسيد الزنك EP بنسبة 15.25%

تحمل هذه المادة عدة خصائص قابضة تُقلل من فقدان الجلد للسوائل والرطوبة، وتُعد مكون أساسي في غالبية كريمات الأطفال للعناية بمنطقة الحفاض.

4. البنزيل كحول بنسبة 0.39%

تُقلل هذه المادة من الشعور بالألم على اعتبار أنها مادة مسكنة، بالإضافة إلى أنها مضادة مضادة للجراثيم والبكتيريا وتمنع أى تلوث بالجلد.

5. زيت اللافندر

يمتاز هذا الزيت بخصائصه المضادة للبكتيريا بالإضافة إلى رائحته العطرية الجذابة، كما يمتاز بأنه يدخل في تكوين معظم كريمات الأطفال.

6. سواغ بنسبة 79.2%

هو عبارة عن قاعدة طاردة للمياه أو أى مواد قد تتسبب في الطفح الجلدي مثل البول أو براز الطفل.

في النهاية نستخلص أن سودو كريم قادر على ترطيب الجلد وتفتيحه وعلاج الكثير من مشكلاته.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *