سودو كريم للتصبغات هل فعال ويستحق التجربة؟

يُعتبر سودو كريم من أشهر الكريمات الطبية الفعالة في علاج مشكلات البشرة، سواء عند الكبار أو الأطفال وسبق وتحدثنا في مقالات سابقة عن أبرز استخداماته، واليوم سنتكلم بالتفصيل عن استعمال سودو كريم للتصبغات ومدى فعاليته.

سودو كريم للتصبغات

سودو كريم للتصبغات

تسعى معظم السيدات للحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقاً من خلال البحث عن منتجات فعالة وآمنة في نفس الوقت، ولا تتسبب في حدوث مشكلات ببشرتهن على المدى البعيد، ولعل كريم سودو واحداً من أشهر منتجات التفتيح التي يُقبل عليها الكثير من السيدات.

حيث يلعب دوراً بارزاً في التخلص من أي بقع أو تصبغات جلدية ناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس المباشرة، أو بسبب الإصابة بأحد الأمراض الجلدية أو نتيجة الإصابة بحب الشباب، كل هذه العوامل مسؤولة عن ظهور التصبغات والبقع الداكنة.

و يحتوي الكريم على مواد تُقلل من الشعور بالألم نتيجة تعرض البشرة لحروق الشمس، وتقليل أى التهاب بها، كما يمتاز الكريم بقدرته على التخلص من أي تصبغات في الركبتين وأى منطقة حساسة بالجسم دون أن يتسبب في تحسسه.

طريقة استعمال سودو كريم للتصبغات

قومي بشطف وجهك أو المنطقة الموجود بها التصبغات وجففيها بلطف، ثم ادهنيها بكمية مناسبة من الكريم بشكل دائري بحيث تتشكل طبقة رقيقة وشفافة من الكريم يمتصها جلدك وذلك بمعدل مرة واحدة يومياً ويُفضل أن يكون ليلاً ويُشطف الوجه بالماء أو أي مكان بجسمك بالماء صباحاً.

خلطة كريم سودو وزيت اللوز الحلو

تُساهم هذه الخلطة في تفتيح لون البشرة والقضاء على أي تصبغات أو بقع داكنة، كل ما عليكِ هو خلط 3 نقاط من زيت جنين القمح و3 نقاط من زيت اللوز الحلو مع كمية من الكريم بحجم عقلة الإصبع، ثم طبقيه على بشرتك النظيفة قبل النوم، وفي صباح اليوم التالي اشطفيها بالماء الفاتر وتُطبق هذه الوصفة بمعدل 3 مرات في اليوم للحصول على نتائج أفضل.

تجربتي مع سودو كريم للتصبغات

تقول إحدى السيدات من واقع تجربتها مع الكريم:

“كلمة رائع قليلة على مثل هذا النوع من الكريمات فهو يستحق أكثر من ذلك، حيث استعمله لبشرتي كبديل لكريمات الأساس وفي نفس الوقت خلصني من أى تصبغات أو بقع سواء بوجهي أو بجسمي، كما أنه لم يتسبب في أي تحسس بالجلد، كما استعملته لتفتيح المناطق الحساسة ونتائجه ظهرت في غضون أسبوع وساهم في ترطيب بشرتي بشكل عام أنصح كل السيدات بعدم التردد في تجربته”.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ رقيقة أبرز فوائد كريم سودو للتصبغات والبقع، إذا سبق لكِ تجربة الكريم لهذا الغرض وشعرتِ بالفارق فشاركي تجربتك معنا عبر التعليقات.
قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *