تعرفي على سعر كريم ديفرين وأبرز استخداماته

يُعتبر كريم ديفرين أحد مشتقات فيتامين “أ” المفيد للبشرة والذى يُجدد خلاياها ويفتح مسامها المُغلقة، كما يمتاز الكريم بقدرته على علاج معظم مشكلات البشرة، ولكي تتعرفي على سعر كريم ديفرين وفوائده فعليكِ متابعة هذا المقال.

مما يتكون كريم ديفرين؟

يتكون الكريم من المادة الفعالة “الأدابالين”، ومشتقات من فيتامين “أ”.

ما هى استخدامات كريم ديفرين للبشرة؟

يُعالج كريم ديفرين معظم مشكلات البشرة، لأنه يُغذيها بفيتامين “أ”، ويُجدد خلاياها الميتة ويمنع انسداد مسام البشرة، بالإضافة إلى ذلك هو أفضل خيار لمن تتعرض بشرتهم لحبوب الشباب والرؤوس السوداء، ولعل أبرز استخداماته ما يلي:

1. كريم ديفرين لعلاج حب الشباب:

يُمكنك التخلص من حب الشباب وآثاره بالإضافة إلى الرؤوس السوداء والبيضاء، من خلال الفيتامينات التى تعمل على تحفيز خلايا البشرة وتُجددها وتفتح مسامها المُغلقة.

2. كريم ديفرين للكلف:

يحتوي الكريم على مواد فعالة فى تقليل نسبة صبغة الجلد، حيث يُقلل من ظهور الكلف، بسبب تأثيره الفعال مع البشرة، بالإضافة إلى أنه آمن تماماً.

3. كريم ديفرين للوجه:

يُعتبر تفتيح البشرة من الأمور التى تشغل بال كل السيدات، ولكن الفيصل هنا هو طبيعة المنتج المستخدم فى التفتيح هل هو آمن وفعال فى نفس الوقت؟، الإجابة هنا أن الكريم مناسب جداً لتفتيح البشرة وعلاج التصبغات الجلدية والكلف، كما أنه لا يؤثر بالسلب على البشرة، كما أنه مناسب لصاحبات البشرة الدهنية.

4. كريم ديفرين للمسامات:

يعمل كريم ديفرين على تجديد الخلايا الميتة وإستبدالها بخلايا جديدة، بالإضافة لفتح المسامات المسدودة وتنظيفها من أى دهون زائدة.

5. كريم ديفرين لتفتيح الجسم:

يُمكنك تفتيح المناطق الداكنة بجسمك بإستخدام كريم ديفرين، لأنه كما ذكرت فى السطور السابقة آمن تماماً على بشرتك، بالإضافة إلى قدرته على الحفاظ على اللون الطبيعي للبشرة خاصة أثناء التعرض للشمس.

6. كريم ديفرين للمناطق الحساسة:

من المعروف أن المناطق الحساسة تتعرض يومياً للرطوبة، مما يسمح بتكاثر البكتيريا وتراكم خلايا الجلد الميتة، وظهور حبوب أسفل الجلد ونمو الشعر بالأسفل، ويأتي كريم ديفرين بمثابة الحل الأمثل لكل هذه المشكلات، حيث يُفتح المنطقة الحساسة ويقضى على الحبوب التى تُسبب إزعاج لدي معظم السيدات.

ما الاحتياطات الواجب اتباعها عند إستخدام كريم ديفرين؟

  • تجنبي وضع الكريم على مناطق الأنف والعينين.
  • تجنبي وضع الكريم على الشفايف.
  • تجنبي قدر الإمكان التعرض لأشعة الشمس المباشرة للحصول على أفضل نتيجة.
  • إحذري وضع الكريم إذا كان لديكِ حساسية تجاه مادة الأدابالين.
  • تجنبي استعماله فى حال تناول أدوية تحتوي على Sulfur أو حمض الساليسيليك.
  • إذا كنتِ مصابة بالإكزيما انتظري حتى تلتئم وبعدها يُمكنك استعمال الكريم.

ما الأعراض الجانبية لكريم ديفرين؟

  1. الشعور بحكة فى الجلد.
  2. إحمرار بسيط وإلتهاب بالجلد.
  3. جفاف وتقشير بالجلد.
  4. لسعة فى الجلد.

كم سعر كريم ديفرين فى الصيدليات؟

يتوفر كريم ديفرين فى الصيدليات المصرية بسعر 125 جنية، وفى السعودية بسعر 28 ريال.

فى النهاية أنصح كل الرقيقات بضرورة إستشارة طبيب الجلدية أو الصيدلي، قبل استعمال الكريم وذلك لتجنب أى أعراض جانبية، خاصة وإن كان لديكِ حساسية تجاه أحد مكونات الكريم.

قد يهمك أيضاً: كريم ديفرين لحب الشباب وآثاره تعرفي على فوائده واحتياطات استخدامه

loading...

اكتب تعليق