هل يمكن استخدام زيت بايو اويل للهالات أم لا؟

نتلقى الكثير من الاستفسارات حول إمكانية استخدام زيت بايو اويل للهالات أم لا، خصوصًا وأن هذا الزيت أثبت فعاليته وحقق نجاحًا كبيرًا في علاج مشاكل البشرة خلال فترة قصيرة، وتُجيّب مجلة رقيقة عن هذا السؤال بالاستناد إلى تجارب العملاء.
زيت بايو اويل للهالات

زيت بايو اويل للهالات

زيت بايو اويل من أفضل الزيوت التجميلية التي لها قدرة كبيرة على التقليل من الندبات وحب الشباب كما أنه يُخفف من التجاعيد ويُقلل من فرط تصبغ الوجه.
يرجع السبب في تعدد فوائد زيت بايو أويل إلى أنه يشتمل عليهمن مكونات طبيعية نذكر منها: خزامي إكليل الجبل بما يحتوي عليه من خصائص مضادة للفطريات والبابونج الذي يحارب الندبات، بالإضافة إلى فيتامين هـ وفيتامين أ، ونحو ذلك من المكونات التي تُفتح من بشرة الوجه مثل توكوفيرول.
إذا كنتِ تفكرين في استخدام زيت بايو اويل للهالات، وتريدين أن تعرفي مدى فعالية هذا الزيت في التخلص من الهالات السوداء، فـ نود أن نُشير إلى أن الكثير من الخبراء لا ينصحون باستخدام زيت بايو اويل للهالات السوداء، وذلك لأن هذا الزيت مُخصص فقط للبشرة دون المنطقة المُحيطة بالعين، ولا يُفضل دهنه على هذه المنطقة حتى لا يتسبب في أي آثار جانبية.

تجربتي مع زيت بايو اويل للهالات

تقول مدام سعاد:
علمت أن الفوائد العديدة التي يتميز بها زيت بايو اويل، فزادت عند الرغبة في استخدامه لإزالة الهالات السوداء، صحيح أن صناع هذا الزيت يُشددون على أنه لا يصح تطبيق الزيت على الهالات السوداء، ولكن بسبب ما يمتلكه الزيت من نتائج فعالة حدثت معي في مجال تفتيح البشرة والتخلص من البقع، بدأت بتجربة الزيت.
في البداية كنت حذرة قليلًا، فقمن بإضافة القليل جدًا من الزيت على المنطقة، وذلك للتأكد من عدم وجود تحسس تجاه المنتج، وبالفعل لم ألاحظ أو أحس بتهيج البشرة، فشجعني ذلك على تجربة زيت بايو اويل للتخلص من الهالات السوداء التي تجعل مظهري غير مشرق.
داومت على استعمالي لزيت بايو اويل لحل مشكلة الهالات بشكل يومي ولمدة أسبوع و أصدقك القول، لم ألاحظ أي تغير للهالات السوداء أو أي تفتيح لمنطقة تحت العين لذلك توقفت مباشرة عن استعمال زيت بايو اويل و الاكتفاء فقط باستعماله للبشرة دون منطقة تحت العين.
لذلك صديقتي الرقيقة، أنا لا أنصحك باستعمال زيت بايو اويل للهالات و لكن هذا لا يعني أنه غير فعال، أنا فقط أشاركك تجربتي مع هذا الزيت، فمن يعلم ربما لم ينجح معي و لكن ربما ينجح معك و لكن رغم ذلك لا أنصحك به خاصة وأن هذا المنتج ليس مخصصًا للهالات السوداء وإنما هو للبشرة دون منطقة العينين.

دواعي استعمال بايو اويل

بعدما سبق توضيح أن هذا الزيت غير مناسب للهالات السوداء، تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الاستخدامات لزيت بايو اويل وتتمثل في:

  • علاج مشاكل علامات التمدد بالإضافة إلى إخفاء جميع آثارها من الجسم.
  • تصحيح وتوحيد لون البشرة.
  • الاحتفاظ برطوبة أنسجة الجلد.
  • التخفيف من الخطوط الحمراء.
  • إزالة الخطوط البيضاء والبقع التي تظهر في المناطق المختلفة من الجسم.
  • التخلص من آثار الجروح بالإضافة إلى الحروق التي تظهر نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس.
  • محاربة الشيخوخة.
  • إزالة المكياج.
  • دهان الشعر.

في نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا عن سؤال هل يمكن استخدام زيت بايو اويل للهالات أم لا بالإضافة إلى توضيح تجربة واقعية لإحدى السيدات التي سبق لها استخدام الزيت لإزالة الهالات السوداء مع استعراض دواعي استخدام زيت بايو اويل، نتمنى أن تكون قد قدمنا لكِ الاستفادة التي تستحقينها، ونحن دائمًا في انتظار استفساراتك وتعليقاتك.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *