تعرفِ على خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة

يُعتبر كريم سودو من الكريمات الفعالة في علاج التهابات الجلد، كما أن استخداماته متنوعة للوجه والجسم، ولأن تفتيح المنطقة الحساسة أمر يشغل بال كل الفتيات، سأعرض لكِ رقيقة خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة.

خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة

خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة

لا يقتصر استعمال سودو كريم على أنه كريم طبي فحسب، بل يُستعمل في أغراض تجميلية أبرزها تفتيح المنطقة الحساسة الأمر الذى يشغل بال كل المتزوجات والمقبلات على الزواج، حيث يُستعمل بمفرده أو من خلال إضافته لأحد الزيوت الطبيعية وتتمثل الخلطة فيما يلي:

خلطة سودو كريم وزيت اللوز الحلو

تمتاز هذه الخلطة بقدرتها على تفتيح المناطق الحساسة بالجسم كمنطقة البكيني والإبطين، كل ما عليكِ هو شطف المنطقة المراد تفتيحها وتجفيفها بمنشفة ناعمة، ثم اخلطي كمية مناسبة من سودو كريم مع ملعقة من زيت اللوز الحلو، وادهني جلدك بها بشكل دائري وبلطف، وذلك بمعدل مرة واحدة في اليوم.

خلطة كريم سودو وكريم جليسوليد

تقضي هذه الخلطة على أي تصبغات بالجلد وتُوحد لونه، كل ما عليكِ هو خلط ملعقتين من كريم سودو مع 3 ملاعق من كريم جليسوليد و1/2 كوب من زيت اللوز و2 ملعقة من مرهم فيكس.

طبقي الخليط على المنطقة الموجود بها تصبغات واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وذلك بمعدل مرتين في الأسبوع وأهم ما يُميز هذه الوصفة أنها تستعمل للوجه والمناطق الحساسة.

خلطة كريم سودو مع الجليسرين

اخلطي ملعقة من الجليسرين وملعقة من ماء الورد، مع كمية مناسبة من كريم سودو ثم طبقي الخليط على المنطقة الحساسة المراد تفتيحها بشرط أن تكون نظيفة، ثم اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة واشطفيه بعدها بالماء الفاتر وذلك بمعدل 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

فوائد كريم سودو للبشرة

  • التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس المباشرة، أو البقع الناتجة عن الإصابة بحب الشباب.
  • تقليل الألم الناتج عن التهابات الجلد بفضل احتوائه على مواد مطهرة.
  • علاج الحروق الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس وتخفيف آلامها.
  • ترطيب الجلد الجاف من خلال توفير رطوبة مثالية للبشرة، ويمنع فقدان الوجه للماء ومنع جفافها.
  • تقليل علامات التمدد في الجلد والتشققات.
  • تقليل الحكة الناتجة عن الطفح الجلدي والالتهابات الفيروسية.

في النهاية نستخلص أن كريم سودو فعال في تفتيح الجلد إذا كان لديكِ حساسية تجاه مكونات خلطة كريم سودو للمنطقة الحساسة فتجنبي استعمالها.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *