افضل كريم مرطب للجسم ومُغذى للبشرة

افضل كريم مرطب للجسم ومُغذى للبشرة

الجسم مثل الوجه يحتاج إلى عناية واهتمام بشكل دوري، ويكون ذلك من خلال ترطيبه للحفاظ على نعومته ليُصبح أكثر شباباً وحيوية، ونظراً لرغبة معظم السيدات فى الإهتمام ببشرة الجسم، سأعرض لكِ رقيقة افضل كريم مرطب للجسم بالتفصيل فتابعيني.

افضل كريم مرطب للجسم

تتعدد منتجات العناية بالجسم وفقاً للماركات المتوفرة بالصيدليات، وكلها مفيدة ومُرطبة للبشرة ولكن هناك عدة أنواع أثبتت فعاليتها فى الترطيب تتمثل فيما يلي:

1. Dove Essential Nourishment Body Lotion:

يوفر كريم دوف لجسمك التغذية اللازمة، حيث يمنحها الصحة والشباب فلا يتوقف دوره فقط على تغذية سطح البشرة فحسب، بل يمتد مفعوله للداخل مما يمنحك النعومة والمرونة الكافية.

افضل كريم مرطب للجسم

2. VLCC Almond Body Lotion:

كلنا نُدرك أهمية زيت اللوز للبشرة حيث يُغذيها ويحميها من التلف، ويحتوي مُرطب VLCC على زيت اللوز بالإضافة إلى معامل الوقاية من الشمس SPF 15، لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

افضل كريم مرطب للجسم

3. Lotus Herbals Almond Nourish Body Lotion SPF 20:

هذا النوع من المرطبات مكوناته طبيعية وآمنة على الجلد، كما يُساعد على الحماية من شيخوخة البشرة مما يمنحها مظهر أصغر سناً، ويحتوي المُرطب أيضاً على معامل وقاية من الشمس SPF 20 لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

 

افضل كريم مرطب للجسم الجاف

1. Himalaya Intensive Moisturizing Body Lotion:

إذا كانت بشرتك جافة ومتقشرة فإن مُرطب هيمالايا هو الحل الأمثل، حيث يحتوي على تركيبة طبيعية لتهدئة جفاف البشرة والعناية بها، بالإضافة لترطيبها بفضل احتواءه على زيت جنين القمح وزيت الزيتون، وزبدة الكاكاو وزيت بذور العنب.

7- Himalaya Intensive Moisturizing Body Lotion

2. sympathy For the skin” Lush Hand and Body Lotion”:

هذا المرطب غني بزبدة الكاكاو وكريمة الموز، كما أنه سريع الإمتصاص ويتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة الجافة، مما يمنح بشرتك النعومة والمرونة اللازمة.

sympathy For the skin

افضل كريم مرطب للجسم ويفتح

1. Parachute Advanced Deep Nourish Body Lotion – Extra Dry Skin:

هذا المرطب غني بالعناصر المُغذية للبشرة، بفضل احتواءه على حليب جوز الهند من Parachute، والذى يمنح بشرتك النضارة والإشراقة، كما يحميها أيضاً من الجفاف الشديد.

2. Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning:

يمتاز هذا المُرطب بإحتواءه على زبدة الكاكاو والفازلين وفيتامين E، الذى يمنح البشرة النعومة والترطيب العميق من خلال تنعيم المناطق الخشنة بالجسم، بالإضافة إلى تفتيح البقع الداكنة بالبشرة.

فازلين

افضل كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام

1. Vaseline Aloe Fresh Hydrating Body Lotion:

يحتوي الجسم على مكونات طبيعية تعمل على تنظيم الرطوبة، ونظراً لتعرض الجسم للعوامل الخارجية فإن البشرة تُصبح جافة وشاحبة، ويُعد مُرطب الجسم بالألوفيرا من أبرز المرطبات التى تُعيد الرطوبة للجسم مرة أخري، ويمنحها الإنتعاش كما أنه سهل الإمتصاص ولا يترك أثر دهني، لذا يُعد من أفضل المرطبات بعد الإستحمام.

2. The Body Shop – Shea Whip Body Lotion:

تمتاز زبدة الشيا بقدرتها على الترطيب العميق كما أنها منتج طبيعي، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها إلا أنها تستحق فعلا التجربة، ويُعد لوشن the body shop بمثابة مُرطب خفيف يُنعم البشرة ويُغذيها، حيث يحتوي على فيتاميني A,E المضادين للأكسدة.

The Body Shop – Shea Whip Body Lotion

3. Nivea Happy Time Body Lotion:

تُعرف نيفيا بكريماتها المُرطبة للبشرة، ويُعد نيفيا هابي تايم واحداً من أشهر الكريمات المرطبة للجسم، حيث أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة، بالإضافة لرائحة الحمضيات ويمنح الكريم جسمك بعد الإستحمام ملمس ناعم وحرير دون أن يترك أثر دهني أو زيتي.

Nivea Happy Time Body Lotion

افضل كريم مرطب للجسم للأطفال

1.Vanicream:

يُعتبر فاني كريم من أشهر الكريمات المُرطبة لبشرة الأطفال، خاصة الحساسة نظراً لخلوه من أى روائح عطرية أو مكونات قد تتسبب فى تهيج بشرتهم، كما أنه يعمل على ترطيب الجلد لفترة طويلة.

2. Angel Baby Lotion:

يُساعد هذا الكريم على ترطيب بشرة طفلك، وعلاج الطفح الجلدي وأى تهيج به، كما يضمن لها الترطيب اللازم على مدار اليوم، إذا كنتِ تبحثين عن كريم مناسب لطفلك فلوشن بيبي أنجل هو الحل الأنسب لكِ.

 

فى النهاية أتمني أن أكون قدمت لكِ افضل كريم مرطب للجسم فلا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك، للإستفادة منه ومتابعة كل ما هو جديد بالمجلة.

قد يهمك أيضاً: تعرفي على طريقة استخدام كريم كاب للجسم وتفتيح المناطق الداكنة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *