العناية بالبشرة

إليكِ افضل صابونه لحب الشباب والبقع بالمميزات

تُعتبر مشكلة حب الشباب من المشكلات المزعجة لدى الكثير من الشباب والفتيات خاصة في سن المراهقة، لذا سأقدم لهم افضل صابونه لحب الشباب والبقع لتقليل ظهوره والتخلص منه نهائياً.

افضل صابونه لحب الشباب والبقع

افضل صابونة لحب الشباب والبقع

هناك أنواع كثيرة من الصابون المستخدم في التخلص من حب الشباب وتقليل ظهوره، ولكن يوجد أنواع معينة تم تصنيفها على أنها الأفضل وفقاً لتجارب الكثيرين وتتمثل فيما يلي:

1. صابونة بروتكس لحب الشباب

صابونة بروتكس لحب الشباب

هذه الصابونة مضادة للبكتيريا وتمنح الوجه الترطيب والنعومة اللازمة، كما تُعد واحدة من أفضل الأنواع التى ينصح أطباء الجلدية باستعمالها، نظراً لقدرتها على التخلص من حبوب الشباب ذات الأحجام المختلفة ومنع تكونها.

2. صابونة Acne – Aid للحبوب

صابونة Acne - Aid

تُساهم الصابونة في تنظيف البشرة من الأعماق، وتُخلصها من البكتيريا التى تتسبب في تكون حب الشباب، كما أن ملمسها رقيق على الجلد وخالية تماماً من أى مواد قد تضر الجلد أو تتسبب في تحسسه.

وتُطهر صابونة اكني ايد المسام من الرؤوس البيضاء والسوداء وأى دهون زائدة، وفي نفس الوقت تُحافظ على ترطيب الجلد دون أن تتسبب في جفافه.

3. صابونة كالوليت لعلاج حب الشباب

صابونة كالوليت

تُعد صابونة كالوليت افضل صابونة لحب الشباب والبقع على اعتبار أنها تنظم إفراز الزيوت بالبشرة، دون أن تتسبب في جفافها بالإضافة إلى قدرتها على الحد من تكون حب الشباب على سطح الجلد، وتمنع ظهوره نهائياً.

4. صابونة فيت بار Fitt-Bar

صابونة فيت بار Fitt-Bar

هذه الصابونة مكوناتها طبيعية تُقاوم حب الشباب وتقي البشرة منه، كما أنها تُنقى مسام الوجه من الأوساخ والأتربة وأى بكتيريا قد تسمح بتكون الحبوب، ولا يتوقف دورها عند ذلك فحسب بل تُقلل أى تهيج بالجلد وتمنع ظهور أى بقع وندبات، وفي حالة ظهورها لدى بعض الحالات فإنها تُخفيها تماماً كما تُخلص الجلد من أى خلايا ميتة.

5. صابونة سينوبار

صابونة سينوبار لحب الشباب

تتحكم صابونة سينوبار في الدهون التى تُفرزها البشرة الدهنية، كما تُحارب الرؤوس البيضاء والسوداء من خلال تنظيف مسام الوجه بعمق وفي نفس الوقت تُعالج حب الشباب وتحد من ظهوره مرة أخرى.

6. صابونة سيباميد للبشرة الدهنية

صابونة سيباميد 

تحتوي الصابونة على مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات اللازمة لتغذية وترطيب الجلد، مما يُساعد في عالج حب الشباب والتخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء الناتجة عن تراكم الزيوت والدهون التى تُفرزها البشرة، وأهم ما يُميزها أنها تتناسب مع صاحبات البشرة الحساسة وتُقلل من تهيجها.

7. صابونة نيتروجينا لحب الشباب

افضل صابونة لحب الشباب والبقع

تحتوي صابونة نيتروجينا على الجلسرين المرطب والمنعم للجلد، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المكونات تُساعد في التخلص من حب الشباب وآثاره، كما تُخلص البشرة من الرؤوس السوداء التى تتركز في منطقة الأنف تحديداً وتُزيل أى بقع داكنة بالبشرة نتجت عن ظهور حب الشباب.

8. صابونة كلينك لحبوب الشباب

صابونة كلينك لحبوب الشباب

تحتوي صابونة Clinic على الجليسرين والكافيين والصوديوم ومجموعة من الأحماض الدهنية، التى تُخلص البشرة من الزيوت الزائدة والأوساخ بالإضافة إلى علاج حب الشباب ومنع انتشاره في الوجه كله.

9. صابونة سيسلي Sisley

صابونة سيسلي

تعمل الصابونة على تطهير الجلد وترطيبه بفضل احتوائها على مكونات تُنقي مسام الوجه من أى أوساخ العالقة به، بالإضافة إلى قدرتها على علاج حب الشباب ومنع تكونه مرة أخرى وذلك في حالة المواظبة على استعمالها.

10. صابونة الكبريت

صابونة الكبريت

تُعد صابونة الكبريت من أقدم أنواع الصابون الطبي، وتمتاز باحتوائها على حمض الساليسيليك والكبريت اللذات يُساهمان في تقليل ظهو حب الشباب وعلاج مشكلاته، وتنقية المسام من أى أوساخ أو سموم.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ افضل صابونة لعلاج حب الشباب والبقع بالتفصيل، إذا كانت بشرتك دهنية ننصحك بالاختيار من بين هذه الأنواع.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *