تجربتي مع اسكينول الليمون للوجه والمنطقة الحساسة والإبط والركب

يُعتبر اسكينول الليمون من أشهر أنواع الغسول للبشرة، حيث يُخلصك من حب الشباب نظراً لإحتواءه على زيت الليمون، الذى يُعالج الحبوب ويُنظف بشرتك من العمق، كما يقضي على الدهون والزيوت التى تسد مسام بشرتك، وفى المقال التالي سأعرض لكل الرقيقات أبرز استخداماته بالتفصيل فتابعوني.

ما الذى يُميز اسكينول الليمون؟

هناك مجموعة من المميزات والفوائد التى يُقدمها اسكينول الليمون لبشرتك تتمثل فى الآتي:

  1. تنظيف عميق للبشرة، وتهدئة الجلد وانتعاشه.
  2. تفتيح لون الجلد وإزالة المكياج وآثاره.
  3. رائحته مميزه كما أن سعره مناسب جداً، مقارنة بباقي منتجات علاج حب الشباب.

ما استخدامات اسكينول الليمون؟

تتعدد استخدامات الاسكينول لكل اجزاء الجسم بداية من الوجه، حتى الركبتين والإبطين والكوعين والمناطق الحساسة، وتتمثل استخداماته فيما يلي:

1. اسكينول الليمون مع النشا:

تُعتبر هذه الخلطة بمثابة علاج فعال لحب الشباب، وتنقية بشرتك من آثار الحبوب وتفتيح لونها فى فترة وجيزة، وبإمكانك تطبيقها على بشرتك من خلال خلط كمية من الاسكينول مع ملعقة من النشا، وضعيها على وجهك، واحذري فرك الجلد بالخليط لتجنب التهابه وتهيجه.

اسكينول

2. اسكينول الليمون للوجه:

لكى تحصلي على بشرة نقية وخالية تماماً من الحبوب، عليكِ بإسكينول الليمون من خلال وضع كمية بسيطة منه على قطنة، ثم امسحى بشرتك بلطف وستلاحظين إزالة كل الأتربة والأوساخ الموجودة بوجهك، ويمكنك إستخدامه بمعدل مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

وإذا كانت بشرتك مختلطة فمن الأفضل وضع الاسكينول على المناطق الدهنية فقط ببشرتك، والتى يوجد بها عدد كبير من الحبوب.

اسكينول الليمون

3. اسكينول الليمون للمنطقة الحساسة:

إذا كنتِ متزوجة أو مقبلة على الزواج وترغبين فى تفتيح المناطق الحساسة بجسمك، فإن الإختيار الأمثل لكِ هو اسكينول الليمون، حيث يُفتح لون جلدك ويقضي تماماً على البقع الداكنة، بشرط ألا تكون بشرتك حساسة.

إما إذا كانت بشرتك حساسة فمن الأفضل عدم استخدامه، لأن تأثيره قوي مقارنة ببعض الأنواع الأخري فقد يسبب لكِ تهيج والتهاب ببشرتك.

اسكينول

4. اسكينول الليمون للركب:

من المعروف أن الركبتين من أكثر الأماكن بالجسم اسمراراً، نتيجة عدم العناية بتفتيحها بصفة دورية، أو بسبب بعض العادات الخاطئة كالجلوس من خلال ثني الركبتين واحتكاكهما بالأرض.

ويمكن استخدام اسكينول الليمون فى تفتيحهما من خلال وضع كمية مناسبة منه على قطنة، ثم دعكها جيداً فى الركبتين وذلك لمدة عشر دقائق، مع تكرار ذلك مرتين فى اليوم، وفى فترة قصيرة ستلاحظين الفرق.

اسكينول الليمون للركب

5. اسكينول الليمون للإبط:

تبحث الكثير من السيدات عن أفضل الوسائل لتفتيح منطقة تحت الإبط، خاصة وأن إزالة الشعر سواء بالسويت أو الحلاقة قد يكون سبباً وراء اسمرارها، ويُعد الإسكينول أحد الوسائل لتبييض هذه المنطقة،  كل ما عليكِ هو تمرير قطنه مدهونة بالإسكينول تحت الإبط، وتكرار الأمر مرتين يومياً.

الإبط

6. اسكينول الليمون الاصلي:

من السهل عليكِ التمييز بين اسكينول الليمون الأصلي والتقليد، حيث يتوفر الأصلي فى عبوة شفافة ذات لون أصفر فاتح شفاف، ورائحته قوية مثل رائحة الليمون.

اسكينول الاصلي

تجربتي الشخصية مع اسكينول الليمون

من خلال تجربتي الشخصية مع الإسكينول فأنا أنصح به كل الفتيات والسيدات، حيث منح بشرتي النضارة وخلصني من آثار الحبوب، كما خلصني من الرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه آمن جداً فى فترتي الحمل والرضاعة ولا داعي للخوف من استعماله.

كم سعر اسكينول الليمون؟

يتوفر الغسول فى مصر بسعر 85 جنية، وفى السعودية بسعر يبدأ من 13 ريال، وفى الإمارات متوفر بسعر 12 درهم.

فى النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك ولا تنسي مشاركة تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: غسول يوسيرين للبشرة: مميزاته واستخداماته وسعره بالسوق

اكتب تعليق