استخدامات كريم ميبو لعلاج الحروق والتسلخات الجلدية

استخدامات كريم ميبو لعلاج الحروق والتسلخات الجلدية

يُعتبر كريم ميبو من أشهر الكريمات الفعالة فى حالات الحروق والجروح، بالإضافة إلى علاج التسلخات الجلدية وفى المقال التالي سنتحدث عن استخدامات كريم ميبو المتعددة للجلد.

استخدامات كريم ميبو

استخدامات كريم ميبو

يُعد كريم ميبو من أفضل الكريمات الطبية المُستخدمة فى علاج الجروح والحروق وتسلخات الجلد لدي الأطفال، حيث يحتوي على مكونات طبيعية آمنة على الجلد وتساعد فى إلتئامه سريعاً، كزيت السمسم وشمع العسل والعديد من الأحماض الأمينية والأعشاب، ومن أبرز استخداماته ما يلي:

1. كريم ميبو لعلاج جرح الولادة القيصرية:

يُعد جرح الولادة القيصرية من أكثر الجروح المؤلمة، ولمساعدته على الإلتئام سريعاً ننصحك بإستعمال كريم ميبو حيث يُساعد على تجديد الأنسجة المتبقية بالجلد كما يُرمم التالف منها، ويُقلل من الألم ويحمي إصابة الجرح بأي بكتيريا أو فيروس.

كما يحتوي الكريم على كمية كبيرة من الفيتامينات والأحماض الأمينية، التى تُعزز من سلامة الجلد وتُسرع من شفاءه، وللحصول على نتيجة أسرع يُفضل استعماله بمعدل مرتين فى اليوم.

2. كريم ميبو لعلاج آثار حب الشباب:

تُعد حبوب الشباب وآثارها من الأمور المزعجة لدي الكثير من الفتيات، ويُعتبر كريم ميبو واحداً من الكريمات الطبية التى لها فوائد جمالية حيث يُخلص جلدك من آثار حب الشباب والندبات، وذلك بفضل احتواءه على زيت السمسم ومجموعة من المعادن التى تُخلصك من خلايا الجلد الميتة وتمنح بشرتك الترطيب الكافي.

3. كريم ميبو لعلاج حروق الجلد:

يُساعد كريم ميبو فى علاج الحروق سواء حروق الدرجة الأولي أو الثانية أو الثالثة، كما يُزيل التقرحات الجلدية والطفح الجلدي الناتج عن استعمال الحفاضات للأطفال الرضع، كما يُعالج أى احمرار والتهاب بالجلد نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس.

ولا يتوقف دور الكريم فى علاج الحروق فحسب بل يُعالج العديد من الأمراض الجلدية كالصدفية والإكزيما، وفى نفس الوقت يُحافظ على ترطيب الجلد ويُجدد الخلايا الجذعية.

4. كريم ميبو لإزالة آثار الليزر وجراحة التجميل:

يُستعمل كريم ميبو فى علاج آثار الجروح والندبات الناتجة عن إزالة الشعر بالليزر أو عمليات التجميل، حيث يُرطب الجلد ويمنحه التغذية اللازمة بفضل احتواءه على فيتامين E ومادة البيتاسيتوستيرول “المادة الفعالة”، التى تعتبر بمثابة مضاد حيوي قوي وفعال فى علاج حروق وجروح الجلد، كما يُخلص الجلد من الإحمرار والإلتهاب الناتج عقب هذه العمليات.

5. كريم ميبو لعلاج تقرحات السكري:

يُعاني الأشخاص المصابون بمرض السكري من بطء إلتئام الجروح، بسبب التقرحات الشديدة بالجلد، ولكن كريم ميبو يُعتبر من أفضل الكريمات الطبية التى تُعالج مثل هذه الجروح، بفضل مكوناته الطبيعية كما يُعالج أيضاً إلتهابات العظام والإلتهاب الوريدي.

فى نهاية مقالي أتمني أن أكون قد قدمت لكل الرقيقات كل ما يخص استخدامات كريم ميبو بالتفصيل، إذا أعجبكم المقال لا تنسوا مشاركته مع باقي الصديقات للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: طريقة استعمال كريم ميبو للحروق وتجربتي معه

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *