تبييض المناطق الحساسة فى أسبوع

underarms whitening

تبييض المناطق الحساسة هدف تسعى اليه كل فتاة و امرأة تريد أن يصبح جسمها كله بنفس اللون , و تحاول كل سيدة ايجاد طريقة سهلة و مضمونة لتفتيح هذه المناطق و هو بالضبط ما نقدمه لكِ اليوم فى موقع رقيقة .

و لكن قبل الحديث فى طرق تبييض المناطق الحساسة , يجب أن تعرفى السبب أولا و يكمن فى عدم تعرض هذه المناطق للهواء أو ارتداء ملابس غير قطنية و كذلك وضع العطر مباشرةً تحت الابط , كثرة التعرق و استخدام المركبات الكيميائية بكثرة فى ازالة العرق و عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية , و لكى تحصلى على النتيجة التى ترغبين يجب عليك ايقاف مثل هذه العادات الغير صحيحة .

تبييض المناطق الحساسة

بعد قراءتكِ لهذا الموضوع ستتعرفين على طرق تبييض المناطق الحساسة بالخلطات الطبيعية و استخدام بعض الفاكهة و كلها خلطات سهلة التحضير فى المنزل و لا تكلف الا القليل جدا …تابعى معنا…

هناك خلطات طبيعية تستغرق 3 شهور لتصلى للنتائج المرجوة و هناك خلطات اخرى تعمل على تبييض المناطق الحساسة تعطيكِ نتائج جيدة خلال أسبوع فقط ان شاء الله , يمكنك اختيار الطريقة التى تناسبكِ مما يلى :

تبييض المناطق الحساسة فى أسبوع :

ان كنتِ فى عجلةٍ من أمركِ يمكنكِ استخدام هذه الخلطة الرائعة و التى تعطيكِ نتائج جيدة خلال اسبوع و تتكون هذه الخلطة من ملعقة واحد من زيت السمسم , ملعقة من زيت الزيتون , 2 ملعقة من الزنجبيل المطحون , ابوفاس .قومى بخلط هذه المكونات جيدا ثم ضعيه على المناطق الحساسة التى تريدين تييضها لمدة ربع ساعة ثم اشطفى بالماء , استعملى هذه الطريقة مرتين يوميا لمدة أسبوع و ستلاحظين الفارق و لا تنسى مشاركتنا بالنتيجة فى التعليقات أسفل الموضوع حتى يستفيد غيركِ.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون :

تبييض المناطق الحساسة بالليمون

كما تعلمين أن الليمون حمض قوى و له أثر فعال جدا فى تبييض البشرة لذلك يستخدم الليمون فى تبييض المناطق الحساسة , فقط قومى بدعك هذه المناطق بالليمون ثم ضعى نشا بودرة عليها لمدة نصف ساعة ثم افركى النشا و ادهنى عسل نحل على هذه المناطق و اتركيه لنصف ساعة ثم اشطفى هذه الاماكن , لتحصلى على نتائج ممتازة من هذه الخلطة عليكِ المداومة عليها يوميا لمدة ثلاث شهور و لكنكِ ستلاحظين الفرق بعد شهر واحد ان شاء الله.

تبييض المناطق الحساسة بالزبادى :

تبييض المناطق الحساسة بالزبادى

تتكون هذه الخلطة من : علبة زبادى – 2 ملعقة دقيق – 2 ملعقة حليب – ملعقة عسل نحل – ملعقة زيت جنين القمح , قومى بتقليب هذه المكونات جيدا و ضعيها على المناطق التى تريدين تبييضها .

تبييض المناطق الحساسة و ازالة الحبوب منها :

اليكِ خلطة طبيعية تعمل على تبييض المناطق الحساسة و ازالة الحبوب منها , تتكون هذه الخلطة من :قطعة خميرة بيرة , قليل من عسل النحل , ملعقة ملح , قليل من النشا , قومى بخلط هذه المكونات جيدا و ضعيها على المناطق التى تريدين تفتيحها و اتركيها لمدة ساعة ثم اشطفى هذه الاماكن , استخدمى هذه الخلطة لمدة ثلاث شهور .

ملحوظة : هذه الخلطة تكفى لمرة واحدة فقط و لا تُحفظ فى الثلاجة .

تفتيح المناطق الحساسة بالفيديو :

شاهدى الفيديو التالى الذى يشرح طريقة بسيطة لـ تفتيح المناطق الحساسة ” تحت الابط , منطقة البكينى ”

نصائح هامة لتبييض المناطق الحساسة :

هامة-لتبييض-المناطق-الحساسة

  1. لا تضعى العطر تحت الابط مباشرة على الجلد فهذا يزيد اسمرار هذه المنطقة.
  2. لا ترتدى الملابس الصناعية و استبدليها بملابس قطنية .
  3. استخدمى السويت فى ازالة الشعر من هذه المناطق و لا تستخدمى الموس او الشفرات الحادة او كريمات ازالة الشعر .
  4. اهتمى بنظافتكِ الشخصية لتجنب ظهور البثور و الحبوب و الحكة الجلدية  و كذلك منع الرائحة الكريهة فى الاماكن الحساسة.
  5. قومى بتدليك الاماكن الحساسة جيدا بالماء الساخن أثناء الاستحمام لازالة أثار العرق و لمنع تجمع الجراثيم .
  6. لكى تتجنبى ظهور سواد فى المناطق الحساسة , عليكِ تدليك هذه المناطق بالليمون بعد كل ازالة للشعر و ان كنتِ لا تستطيعين استخدام الليمون بمفرده يمكنكِ اضافة الزبادى اليه , هذه الطريقة ستمنع تكون السواد فى المناطق الحساسة ان شاء الله

و لعلكِ تتساءلين الآن عن افضل كريم لتبييض الاماكن الحساسة و نقول لكِ استخدمى الكريمات التى تحتوى على مركبات طبيعية تناسب بشرتك الرقيقة الناعمة و ابتعدى عن المركبات الكيميائية الضارة.

نأتى لجزء هام جدا و هو الاجابة عن بعض التساؤلات الهامة بخصوص تفتيح المناطق الحساسة :

هل تنظيف المهبل بالصابون ضار ام مفيد ؟

يحتوى الصابون العادى على مركبات ضارة بالمنطقة الحساسة و التى يمكن تؤدى دور عكسى و تغير من طبيعة هذه المناطق , و يفضل غسل هذه المناطق بغسول المهبل الخاص او بالماء فقط ان لم يتوفر الغسول .

طريقة ازالة الشعر من المناطق الحساسة :

يمكنكِ ازالة الشعر من المناطق الحساسة باستخدام وصفة طبيعية سهلة تتكون من كوب مطحون من الترمس المر و 3 كوب من الماء المغلى و الطريقة كالتالى : قومى بوضع الترمس مع الماء المغلى و اتركى الخليط للنقع ثم ضعي الخليط فى زجاجة رش و رجيها جيدا ثم اتركيها فى مكان ذو درجة حرارة مناسبة “غير حار ” , عندما تقومين بازالة الشعر قومى برش بعض من هذه الخلطة ثمجففى المكان و ازيلى الشعر ثم رشى مرة أخرى لتقليل ظهور الشعر , كررى هذا العمل مرتين يوميا لمدة يومين متتاليين و اتركى الخليط على المكان المراد ازالة الشعر منه لمدة 10 دقائق .

يمكنكِ الاحتفاظ بهذا الموضوع كاملا و مجانا و الرجوع الى ما ورد به من وصفات تفتيح المناطق الحساسة دون الحاجة للاتصال بالانترنت , قومى بتحمل الملف من هنا تبض المناطق الحساسة برابط مباشر بصيغة PDF تعمل على أجهزة الاندرويد و التابلت و الاجهزة الاخرى .

نرجو ان نكون قد وُفقنا فى عرض كل طرق تبييض المناطق الحساسة بشكل بسيط و مفيد و نرجو ان تشاركينا رأيك و تجربتكِ فى التعليقات فى الأسفل, كما نرحب بكل استشاراتكِ الطبية فى كافة التخصصات .

تذكرى أنكِ قرأتى موضوع تبييض المناطق الحساسة و تعرفتى على وصفات فعالة من خلال ” مجلة رقيقة ” , و لزيارتنا مرة أخرى يرجى كتابة : مجلة رقيقة او rqeeqa.com .

اكتب تعليق

التعليقات