زيت خادي تولسي المكون من أفضل الأعشاب الموصى بها في الإيورفيدا

زيت خادي تولسي المكون من أفضل الأعشاب الموصى بها في الإيورفيدا

زيت خادي تولسي  المكون من أفضل الأعشاب الموصى بها في الإيورفيدا للمساعدة في منع تساقط الشعر، وهو يجعل الشعر أسود طبيعي وطويل وصحي، شعرك الطويل والصحي سيرفع بالتأكيد ثقتك بنفسك ويمنحك مظهراً أنيقاً، خصوصاً أنه يتكون من تركيبة عشبية آمنة لجميع أنواع الشعر وليس له أي أضرار جانبية.

مكونات زيت خادي تولسي

هذا الزيت من شركة خادي الهندية هو زيت لنمو الشعر مكون من قاعدة من عشبة التولسي والنيم اللذان يعملان على تطهير الفروة من أي مكروبات أو حالات فروة الرأس كالقشرة أو الصدفية وما إلى ذلك، نظراً أن له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة.

مكون أيضاً من زيت اللوز الغني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية كالكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين A و D و E.

زيت الإيروفيدا من شركة خادي هو زيت نمو الشعر ومصنوع أيضاً من زيوت طبيعية أصلية وغني بالأعشاب المغذية والمنقية كالأملا وشانكابوشبي والكافوروالبرينجراج والشيكاكاي وذلك يشجع على نمو شعر جديد قوي غني وصحي.

قد يهمك أيضاً: 

زيت خادي 18 عشبة وزيت خادي بالبصل أشهر الزيوت المركبة طبيعياً

زيت خادي بالروزماري والأعشاب القوية والمستخلصة من طبيعة الهند

فوائد زيت خادي تولسي

تعد شركة خادي رمزاً تقليدياً لتاريخ الهند العريق، نظراً إلى أن منتجات شركة خادي مصنعة يدوياً من قبل نخبة من خبراء الهند في علاج مشاكل الشعر باستخدام الأعشاب الأصلية، وهذا ما يسمى بالطب الإيروفيدي.

زيت خادي تولسي لنمو الشعر هو زيت يعمل على تنقية فروة الرأس وإنعاشها وذلك يشجع على نمو شعر جديد غني بالمغذيات الطبيعية التي تجعله أكثر صحة وقوة طبيعياً من الجذور إلى الأطراف بدون إضافة أي كيميائيات.

تساقط الشعر يرجع في المقام الأول بسبب التهابات فروة فروة الرأس وبصيلات الشعر التي تقلل من تدفق الدم إلى الفروة، لذلك يتكون هذا الزيت الفريد من نوعه على خليط دقيق من الأعشاب المنقية للفروة والمضادة للالتهاب وتهدئة الفروة بلطف، بالتالي تحفيز تدفق الدم الذي يساعد على نمو الشعر، يتم استخدام مجموعة هائلة من الأعشاب المضادة للأكسدة والتي تعمل على طرد السموم بما في ذلك التولسي وأملا والنيم.

يعمل نبات البرينجاراج على تهدئة الالتهابات ويزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس، وذلك يقلل من التساقط ويشجع على نمو الشعر، على الرغم من ذلك، يقوم الشيكاكاي بتنظيف الشعر وفروة الرأس وبرفق وبشكل كامل، مما يزيل الشوائب والصابون بشكل طبيعي.

يوفر زيت الشعر خادي بالتولسي تغذية شعركِ ويمنع تساقطه، ويمنحك شعر أسود طبيعي وطويل صحي.

مواصفات زيت خادي تولسي

اللون والملمس: الزيت عبارة عن سائل أخضر اللون، وملمسه متوسط في السمك، قوامه مشابه لزيت أملا، وهذا مناسب جداً لتدليك الفروة.

الرائحة: له رائحة عشبية معطرة ومهدئة، ليست رائحة شديدة بل إنها تعطي إحساس لطيف بالهدوء.

حجم العبوة: 210 مل

السعر: 250 جنيه مصري

أسئلة تم طرحها حول زيت خادي تولسي

ماهي مكونات المنتج؟

الإجابة: يتكون بشكل أساسي من أعشاب طبيعية كالتولسي والنيم والشيكاكي والبرينجراج، وزيت السمسم وزيت الليمون وزيت الريحان وزيت النيم وتركيزات مخففة من الزيوت المعدنية.

هل له قوام لزج؟

الإجابة: في اليدين يبدو الأمر وكأنه لزج ولكنه ليس كذلك على الشعر.

هل استخدامه بطريقة خاطئة يجعل له آثار جانبية؟

الإجابة: لا، بل جميع مكوناته من الطبيعة والزيوت وليس له أي آثار جانبية ولكن يمكن أن يجعل الشعر دهني إذا لم يتم غسل الشعر بعد تطبيقه.

تجارب زيت خادي تولسي

جـ.أ

رائحته طيبة لكني لاحظت أنه يحتوي على زيت معدني، كثير من الناس يفضلن عدم استخدامه مثلي، ربما كان يجب أن أقرأ المزيد عن هذا الزيت قبل شرائه ولكن يبدو أن هذا الزيت يعمل بشكل جيد.

كـ.ع

إنه منتج جيد جدًا وهو زيت خفيف ويقلل من تساقط شعري، لكني لم ألاحظ نمو شعري أو إطالته.

ر.بـ

هذا الزيت قلل من تساقط شعري كثيراً، آمل أن يتم إضافة مكونات أفضل بكثير لتحسين النتيجة أكثر، لقد نتج عن هذا المنتج أيضاً نمو شعر جيد وأصبح شعري ناعماً وسلساً باستخدام هذا الزيت، أفضل شيء أحبه في هذا الزيت هو أنه ليس سميكاً مثل الزيوت الأخرى، لذلك أوصي باستخدام هذا خاصة الذين يعانون من تساقط الشعر وقشرة الرأس.

مـ.نـ

هذا منتج جيد من خادي لاحظت أيضاً أنه يزيل الصداع ويريح الأعصاب، فله رائحة طبيعية رائعة تعطي مفعولاً مبرداً حتى لو قمت بوضع القليل منه، داومت على استخدامه لمدة سنة وإنه حقاً يساعد على تقليل تساقط الشعر.

نصيحة رقيقة

زيت خادي بالتولسي كونه مزيج من زيوت وأعشاب الإيورفيدا، فإن هذا الزيت يحفز نمو الشعر لأنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن وفيتامينات E و A و D، كما تساعد أعشاب الأملا والتولسي والنيم والشيكاكي في القضاء على قشرة الرأس ومنع الالتهابات، يحافظ الزيت على صحة الشعر ويمنع تساقطه ويمنحك شعراً قوياً وطويلاً.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *