زيت خادي بالروزماري والأعشاب القوية والمستخلصة من طبيعة الهند

زيت خادي بالروزماري والأعشاب القوية والمستخلصة من طبيعة الهند

تتميز شركة خادي الهندية بجودة منتجاتها وضمانها عالمياً، وتتمثل تلك الجودة في التركيبة الطبيعية والمكونات الخالية من أي مواد كيميائية ضارة، من هذه المنتجات هو زيت خادي بالروزماري والأعشاب القوية والمستخلصة من طبيعة الهند بهدف علاج مشاكل الشعر الشائعة مثل الصلع وتساقط الشعر والتلف.

زيت الشعر بالروزماري من شركة خادي مناسب لجميع أنواع الشعر وله تركيبة لطيفة وبالتالي فهو آمن للاستخدام المنتظم من قبل جميع الفئات، وتم إنتاجه لتوفير التغذية الأساسية للشعر الضعيف والجاف وفروة الرأس، فهو مصنوع يدوياً بشكل فاخر بالزيوت والأعشاب المليئة بخصائص الجلسرين والدهون النباتية والزيوت العطرية الطبيعية.

مكونات زيت خادي بالروزماري

زيت الروزماري الشعر من شركة خادي مصنوع يدويا ومصمم بعناية دقيقة والتي تضمن عدم وجود آثار جانبية فهو منتج طبيعي 100٪ من زيوت أصلية كل زيت له فوائد مميزة على الشعر، وهذه الزيوت إلى جانب فوائدها وفوائد الأعشاب فهي من أحد المنتجات الموصى بها في الأيورفيدا كونها مثالية لفروة رأس نظيفة وصحية، ومن مكونات زيت خادي بالروزماري:

  • نبتة الحناء
  • الروزماري
  • عشبة النيم
  • شيكاكي
  • عشبة البهرينجراج
  • أملا
  • مستخلص نبتة البراهمي
  • زيت السمسم
  • زيت الزيتون
  • زيت عباد الشمس

تعمل نبتة الحناء على تغذية الشعر وتحفيز نموه لجعله غني بالمواد الغذائية اللازمة لصحته، أما نبات الروزماري فهو شهير بقوته في إننبات الشعر ووقف التساقط، وعادة ما يتم تطبيق مستخلص الروزماري على الفروة في مشاكل الصلع أو التساقط.

قد يهمك أيضاً: زيت خادي 18 عشبة وزيت خادي بالبصل أشهر الزيوت المركبة طبيعياً

فوائد زيت خادي بالروزماري

زيت الشعر بالروزماري من خادي هو تركيبة غنية تعمل على تقليل الالتهاب وتحافظ على صحة فروة رأسكِ، مضاد للبكتيريا ومضاد للأكسدة، ويعزز نمو الشعر الجديد، ويقلل من الالتهابات.

يساعد أيضاً على حل مشاكل الصلع عند النساء فهو يعمل على تقليل التساقط بالتالي يساعد على تكثيف الشعر وتعزيز نموه.

غني بخصائص مميزة فإن زيت الشعر هذا سيحافظ على فروة رأسكِ نظيفة ويجعل شعركِ أكثر صحة لاحتوائه على تركيبة غنية بالمواد التي تغذي الشعر من الجذور.

قد يهمك أيضاً: زيت مهابهارينج ومكوناته وفعاليته في علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي

طريقة استخدام زيت خادي بالروزماري

قسمي شعرك وضعي الزيت على فروة رأسك، ثم قومي بتدليك الفروة بلطف بالأصابع وبحركات دائرية حتى يتم امتصاص الزيت تدريجياً في فروة الرأس، اتركيه لمدة ساعة أو أكثر ثم اغسليه بالماء والشامبو، يمكنكِ تركه على الفروة بين عشية وضحاها وستحصلي على أفضل النتائج.

مواصفات العبوة

الماركة: من شركة خادي الهندية

حجم العبوة: 210 مل

السعر: 250 جنيه مصري

عبوة شفافة ذات غطاء أسود محكم الغلق

مناسب للنساء

يستخدم لتقوية الشعر وتعزيز نموه وسمكه.

مميزات الزيت

• ذو رائحة لطيفة وليست شديد القوة
• ذو ملمس وقوام مثالي
• غير لزج وغير دهني
• يجعل الشعر سهل التصفيف
• تركيبة خالية من المواد الكيميائية

أسئلة تم طرحها عن زيت خادي بالروزماري

هل يؤثر ذلك الزيت على الشعر الأشقر المصبوغ؟

الإجابة: في الحقيقة يحتوي زيت خادي على نبات الحنة الذي قد يؤثر على لون الشعر وتغميق الدرجة قليلاً.

هل يقضي الزيت على مشاكل الشيب؟

الإجابة:  70% من تجارب زيت الشعر من خادي بالروزماري لم يلاحظن تأثير على مشكلة الشيب فهو يعمل بشكل أساسي في القضاء على مشكلة التساقط وتنظيف الفروة.

هل يحتاج الزيت إلى الغسيل بعد التطبيق؟

الإجابة: من الأفضل عليكِ غسل الشعر من الفروة بعد تطبيق الزيت، خصوصاً إذا كنتِ تستخدميه بشكل يومي فقد يؤدي ذلك إلى جعل شعركِ دهني.

هل هذا يجفف الشعر مثل الحناء؟

الإجابة: هذا ليس منتجًا لتلوين الشعر، إنه يحتوي فقط على كميات ضئيلة من الحناء، وهو مجرد زيت علاجي ورائحته لذيذة ويقوم بتهدئة تجعييد الشعر ويساعد على ترطيبه ولكن لا يغير لون الشعر.

تجارب زيت خادي بالروزماري

أ.مـ

هذا هو أفضل زيت جربته على الإطلاق، إنه يجعل شعري المجعد أكثر نعومة ويسهل التحكم فيه، لقد جربت كل شيء من قبل وحصلت على بعض النتائج الجيدة ولكن مع هذا الزيت شعرت بالنتائج مباشرة بعد غسل شعري، أنا معجبة جداً بهذا المنتج.

جـ.أ

أنا أحب هذا الزيت، لقد طلبت زجاجتين، عادة ما أستخدمه كعلاج لتجعيد الشعر، إنني أضع هذا الزيت على فروة رأسي وأوزعه على شعري ثم أغطيه بغطاء بلاستيكي طوال الليل، وعندما أقوم بغسيل شعري بالشامبو في الصباح ألاحظ أن التجعيد والتموجات أصبحت أكثر نعومة ولمعان.

أ.سـ

أعتقد أن هذا هو أحد أفضل المنتجات التي استخدمتها على الإطلاق لوقف تساقط الشعر،قبل عامين كان شعري يتساقط بشدة، بعد تجربة الكثير من المنتجات العلاجية للتساقط، استخدمت هذا الزيت إنه رائع، كنت أدلك فروة رأسي بهذا الزيت في كل ليلة وأغسله بالشامبو في صباح اليوم التالي، ولاحظت نمواً مذهلاً للشعر في شهر واحد فقط.

بـ.تـ

رائحته قوية قليلاً ولكني أحبها، عادة ما أطبقه على فروة رأسي وأقوم بتدليكه لبضع دقائق ثم أربط شعري وأذهب إلى الفراش، أشعر أنه ساعد حقاً في الحكة، وفي الوقت الحالي نادراً ما أشعر بالحكة لأنني أطبقه كل يوم، أما للشعر فقد أصبح ناعم أيضاً من الجذور.

نصيحة رقيقة

زيت خادي الطبيعي والهندي المكون من الروزماري والحناء هو زيت عشبي مضاد للأكسدة ومضاد للبكتيريا ويقلل الالتهابات لذلك فهو منتج مثالي للحفاظ على فروة الرأس بصحة جيدة، كما أنه يعزز نمو الشعر ويعيد له الصحة واللمعان، يمكنكِ استخدامه كحمام زيت مرة أو مرتين أسبوعياً، أو استخدامه في تدليك الفروة ليلاً وغسلها في الصباح، لكن لا ينصح باستخدامه يومياً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *