هل زيت باراشوت يطول الشعر؟؟ تجربتي معه وأبرز فوائده

تتساءل الكثير من السيدات هل زيت باراشوت يطول الشعر؟، وما هي فوائده خاصة فى ظل انتشار الزيت بشكل كبير على جروبات بيع منتجات العناية بالشعر على الفيس بوك، وفى السطور القادمة سنتعرف معاً على إجابة هذا السؤال وتجربتي مع الزيت.

هل زيت باراشوت يطول الشعر

هل زيت باراشوت يطول الشعر؟

تُعد منتجات العناية بالشعر الهندية الأكثر شيوعاً ومبيعاً فى مصر، خاصة وأن كثير من السيدات يُعانين من جفاف وتقصف الشعر بالإضافة إلى ثقتهم فى المنتجات الهندية، على إعتبار أن شعر النساء الهنديات يتسم بالطول والنعومة بفضل استعمالهم لتلك المنتجات.

ويُعد زيت باراشوات الأزرق واحداً من هذه المنتجات، حيث يمنح الشعر النعومة والترطيب فى نفس الوقت، ولكن هناك سؤال تطرحه الكثير من السيدات وهو هل زيت باراشوت يطول الشعر؟، والإجابة هنا ستكون “نعم” وذلك بفضل مكوناته الطبيعية 100% حيث يحتوي على زيت جوز الهند النقي المعروف بخصائصه الترطيبية.

ولكن أود أن أوضح لكِ شيئاً وهو أن الزيت الأصلي فقط هو الذى سيمنحك الطول الذى ترغبين فيه، لأنه كما ذكرت يحتوي على زيت جوز الهند الطبيعي بدون أى مواد كيميائية، الذى يُساعد على تصفيف الشعر بسهوله ومنحه اللمعان والنعومة، والطول بشرط إستعماله لفترة طويلة للحصول على نتيجة أفضل.

ما هى المشكلات التى يُعالجها زيت باراشوت؟

  • علاج جفاف الشعر وهيشانه وتقصفه.
  • التقليل من تساقط الشعر نتيجة العوامل الطبيعية وليس الوراثية.
  • علاج خشونة الشعر ومنحه النعومة اللازمة.
  • علاج قشرة الشعر.
  • منح الشعر الباهت النعومة واللمعان.

مميزات زيت باراشوت

  1. يحتوي الزيت على جوز الهند النقي بنسبة 100%، ولذلك فهو طبيعي وخالي من أى مواد كيميائية.
  2. حماية شعرك من أى عوامل خارجية، من خلال تغليف الشعر ومنع وصول أشعة الشمس والأتربة له.
  3. يُقلل من وصول حرارة الجو وأى عوالق للشعر وفروة رأسك.
  4. يمنع تكون الفطريات التى تتسبب فى ظهور قشرة الشعر.
  5. يُنشط الدورة الدموية فى فروة الرأس.

تجربتي مع زيت باراشوت

فى الحقيقة استعمل زيت باراشوت الأزرق منذ 3 سنوات، كما استعمله لإبنتي أيضاً لأن تجربتي معه لأول مرة جعلتني استعمله مرات أخري، حيث منح شعري النعومة والترطيب على الرغم من كرهي لكثير من الزيوت، كما أن ملمسه خفيف على الشعر.

وساعد شعري وشعري ابنتي على الطول، كما عالج التقصيف الذى عانيت منه بسبب الصبغات واستعمال المكواة، كما أود أن أنصح كل السيدات بضرورة التأكد من أن الزيت أصلي ومكتوب على العبوة من الخارج 100% pure coconut oil وأهم ما يُميزه أنه يتجمد فى الشتاء.

ما هى طريقة استخدام زيت باراشوت؟

يُمكن استعمال الزيت لتصفيف الشعر يومياً سواء كان جافاً أو رطباً، من خلال وضع كمية مناسبة من الزيت على شعرك وتدليك فروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية، والتركيز على الأطراف المتقصفة ثم صففيه بالفرشاة، وإغسليه بعد مرور 4 ساعات.

أو يُستعمل كحمام زيت بمعدل مرة أو مرتين فى الأسبوع، من خلال وضع 5 ملاعق كبيرة من الزيت وعمل حمام ماء دافىء له، ويُدهن به كل الشعر ويُلف بواسطة “بونيه” ويُترك لمدة ساعتين، ثم يُشطف بعدها بالماء والشامبو.

وبالنسبة للزيت الأصلي من باراشوت فستلاحظين تجمده فى فصل الشتاء، ويُمكنك فك هذا التجمد من خلال عمل حمام ماء دافىء للزجاجة حيث سيعود جزء كبير منه لحالته السائلة.

فى النهاية أنصحك رقيقة بتجربة هذا المنتج فهو فعلا يستحق التجربة لأنه طبيعي 100 بالمائة.

قد يهمك أيضاً: زيت باراشوت بالثوم لمحاربة تساقط الشعر إليكِ فوائده وسعره

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى