طريقة استخدام حبوب الشعر برايورين

تختلف طريقة استخدام حبوب الشعر برايورين للكبار عن الأطفال، خاصة وأن تجاوز بالجرعة سينتج عنه أعراض جانبية أنتِ في غنى عنها، لذا تابعي السطور القادمة للتعرف على الجرعة وطريقة الاستعمال.

طريقة استخدام حبوب الشعر برايورين

طريقة استخدام حبوب الشعر برايورين

لضمان الحصول على أفضل نتيجة من حبوب برايورين وتقليل تساقط الشعر وزيادة كثافته يُنصح بتناول الحبوب مدة لا تقل عن 12 أسبوع.

وتتمثل جرعة البالغين في تناول 2 أو 3 كبسولات يومياً بعد تناول الطعام، أما جرعة الأطفال فتكون كبسولة واحدة فقط لمدة تزيد أعمارهم عن 6 سنوات، ويُنصح بتناول الكبسولات بالماء.

مما تتكون حبوب برايورين؟

مكونات كبسولات برايورين طبيعية وعشبية وتخلو تماماً من أي مواد كيميائية، وتتمثل هذه المكونات في الآتي:

1. مستخلص زيت جنين القمح

يُزود هذا الزيت جسمك بالطاقة اللازمة لبناء خلايا شعرك التالفة، بالإضافة لتعزيز جهاز المناعة والسماح لخلايا الشعر الجديدة بالنمو مجدداً.

2. بانتوثينات الكالسيوم ومستخلص الدخن

يعمل هذا المكونان على تعزيز عملية التمثيل الغذائي بالجسم وإنتاج كيراتين الشعر الطبيعي وعلاج أي تلف به.

3. فيتامين B وحمض L سيتستين والبيوتين

تُعيد هذه العناصر بناء الشعر التالف داخلياً وخارجياً، من خلال تغليف الشعر من جذوره حتى أطرافه، كما تُحسن من مظهره وتُقلل تساقطه.

وتمنع هذه الفيتامينات والعناصر ظهور أي شيب مبكر بشعرك، وتُعزز من نشاط الدورة الدموية بفروة الرأس.

4. رائحة الفانيليا

يتم إضافة رائحة الفانيليا للحبوب بحيث يُصبح طعمها مقبول، على عكس روائح الحبوب الأخرى والتي ينفر البعض من استعمالها بسبب رائحتها الكريهة.

موانع استعمال حبوب برايورين

على الرغم من فوائد حبوب برايورين في تقليل تساقط الشعر وزيادة كثافته وإنباته، إلا أن هناك بعض الحالات التي يُمنع فيها تناول الحبوب تتمثل فيما يلي:

  • الحساسية المفرطة تجاه أي مكون من مكونات الحبوب.
  • الإصابة بأي مرض مزمن.
  • في حالة تعاطي أي مكمل غذائي.

لذا يُنصح باستشارة الطبيب أولاً وعدم تناولها من تلقاء نفسك وضرورة إخبار الطبيب بطبيعة الأدوية الأخرى التي يتم تناولها لتجنب حدوث تفاعل بين الأدوية.

هل كنتي تعرفين أن للقرنفل الكثير من الفوائد للشعر؟ إن كنتي لا تعرفين فتعرفي معنا على فوائد ووصفات القرنقل للشعر مع الحناء

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى