شامبو gk للبروتين بالمميزات والسعر وتجربتي معه

سبق و تحدثنا في مقالات سابقة عن أفضل شامبو للعناية بالشعر بعد البروتين، وكان من ضمنهم شامبو gk للبروتين واليوم سنتحدث باستفاضة عن هذا الشامبو بما في ذلك مميزاته وسعره والطريقة الصحيحة لاستعماله.

شامبو gk للبروتين

شامبو gk للبروتين

يُعد شامبو gk واحداً من أفضل أنواع الشامبو أمريكية الصُنع التي يُنصح باستعمالها بعد علاج الشعر بالبروتين والكيراتين، حيث يحتوي على مكونات طبيعية تُحافظ على مادة البروتين بالشعر لمدة أطول، وأهم ما يُميزه أنه يخلو تماماً من الأملاح والكبريتات والسلفات وأى مواد ضارة بالشعر.

ويعمل شامبو gk على ترطيب الشعر الجاف و التالف والشعر المصبوغ كما يُحافظ على لونه، ولا يتوقف دوره على العناية بالشعر المعالج بالبروتين فحسب بل يُمكن استعماله للعناية بالشعر العادى والمتضرر من استعمال أنواع أخرى من الشامبو الذي يحتوي على كمية كبيرة من الصوديوم والسيليكون.

تجربتي مع شامبو gk للبروتين

بعد فرد شعري بالبروتين استعملت مجموعة gk للعناية بالشعر وكانت تحتوي على الشامبو والبلسم والسيروم، استمريت عليها لمدة 6 أشهر كانت تمنح شعري رائحة جميلة وفي نفس الوقت حافظ الشامبو على البروتين بشعري لمدة لا تقل عن 8 أشهر، وبعدها بدأت جذور الشعر في الظهور تدريجياً أنصح كل الرقيقات بتجربته وعدم التردد في شراءه.

طريقة استخدام شامبو gk للبروتين

قومي بشطف شعرك بالماء ثم طبقي كمية مناسبة من الشامبو على شعرك أو خففه بكمية بسيطة من الماء ودلكي فروة رأسك به حتى الأطراف، ثم اشطفيه بالماء وذلك بمعدل 3 مرات في الأسبوع مع مراعاة استعمال البلسم الخاص به للحصول على ترطيب مُكثف ولكن تجنبي دهن الجذور بالبلسم لأن ذلك يتسبب في تساقط الشعر واقتصري فقط على نصف شعرك حتى الأطراف.

سعر شامبو gk للبروتين

  • يتوفر شامبو gk في مصر بسعر 350 جنية.
  • يتوفر شامبو gk والبلسم في السعودية بسعر 390 ريال.
  • يتوفر شامبو gk والبلسم في الإمارات بسعر 190 درهم.

نصائح للعناية بالشعر بعد البروتين

  • اغسلي شعرك بشامبو خالي من الأملاح والسيليكون والسلفات بمعدل 3 مرات في الأسبوع، وإذا كانت لديكِ رغبة في غسل شعرك في أي وقت فاشطفيه فقط بالماء ولا تستعملي الشامبو لأنه كما ذكرت الحد الأقصى لاستعماله 3 مرات فقط.
  • لا تضعي البلسم على جذور شعرك لأن ذلك يتسبب في تساقط الشعر.
  • بعد غسل شعرك جففيه بمنشفة ناعمة على الفور ثم ادهنيه بقطرات من السيروم، وابتعدي تماماً عن استبدال السيروم بالزيت لأنه يتسبب في تقصف وتكسر الشعر.
  • جففي شعرك بعد ذلك بالسيشوار الكهربائي “على الوضع البارد” واياكي وتعريض شعرك لأي حرارة عالية.
  • تجنبي قدر الإمكان الجلوس في مكان حرارته مرتفعة لأن ذلك يتسبب في تعرق الشعر، واحرصي على ارتداء حجاب مصنوع من القطن في حالة الخروج من المنزل لامتصاص العرق.
  • احرصي على فرد شعرك طوال الوقت وعند النوم لتجنب حدوث أى كسرات أو ثنيات به.
  • احرصي على تناول فيتامينات لمنع تساقط الشعر مثل “البيوتين أو اقراص بانتوجار”.
  • دلكي فروة رأسك بلوشن بانثينول بمعدل 3 مرات في اليوم لمنع أى تساقط بالشعر.
  • لا تتخلي عن استعمال شامبو gk أو أى شامبو خالى من الصوديوم بعد تلاشي البروتين من شعرك.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ كل ما يخص شامبو gk للبروتين إذا سبق لكِ تجربته أو كان لديكِ أى استفسار فشاركي كل هذا معنا عبر التعليقات.

أثناء عنايتك بشعرك قد تصادفك بعض الأسئلة، جميع التساؤلات التي ستتردد في عقلك هي بالتأكيد أسألة مهمة ويجب أن تبحثي عن إجابتها ونحن هنا في مجلة رقيقة سنقوم بالرد على جميع أسألتك واستساراتك حول طرق العناية الصحيحة بالشعر، ومن الأسئلة التي قد تكون مرت في رأسك ذات مرة ما هي مدة وضع الحناء على الشعر؟، إليكِ الإجابة مع بعض النصائح للعناية بشعرك جيدًا.

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
10 شهور

وافق

زر الذهاب إلى الأعلى