شامبو كريستاس الفرنسي إليكِ أنواعه ومميزاته وأسعاره

يُعد شامبو كريستاس واحداً من المنتجات الفرنسية الشهيرة، حيث تم تطويره باحترافية للعناية بمختلف أنواع الشعر، فهل حقاً يستحق التجربة؟، هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال المقال التالي.

أنواع شامبو كريستاس

شامبو كريستاس

شامبو كريستاس الازرق

شامبو كريستاس الازرق

تلف الشعر يُعد من المشكلات المزعجة التي تواجه الكثير من السيدات، ولهذا وفرت الشركة المنتجة شامبو كريستاس الازرق الذي يُقلل من تلف وتقصف الشعر، ويُعيد له الصحة والحيوية مجدداً بالمواظبة على استعماله.

شامبو كريستاس للشعر الدهني

شامبو كريستاس للشعر الدهني

يُعد شامبو Kerastase الاخضر واحداً من أفضل أنواع الشامبو التي تتناسب مع الشعر الدهني، حيث يُنظم الدهون التي تُفرزها فروة الرأس وبالتالي يُقلل من ظهور قشرة الشعر والحكة والفطريات.

ويُعد بمثابة الحل الأمثل لكل مشكلات الشعر الدهني، حيث يعمل على تنظيف الفروة بشكل جيد، وفي الوقت نفسه يمنح الشعر مظهر طبيعي ناعم ولامع.

شامبو كريستاس الاسود

شامبو كريستاس الاسود

يُعرف لدى البعض باسم شامبو كريستاس الكافيار، ويتناسب هذا النوع مع الشعر الجاف والضعيف والذي تعرض أكثر من مرة للصبغات.

ويتكون الشامبو من الكافيار وكريم مياه البحر الذي يحتوي على مجموعة من العناصر اللازمة لترطيب وتنعيم الشعر، بالإضافة إلى احتوائه على جزيئات مسؤولة عن تنشيط فروة الرأس، وفيتامين e اللازم لترطيب الشعر.

شامبو كريستاس للتساقط

شامبو كريستاس للتساقط

هذا النوع من كريستاس فعال جداً في علاج تساقط الشعر، نظراً لاحتوائه على السيراميد الذي يُرطب الشعر ويُقوي خصلاته، كما يحتوي على مكون هام جداً وهو حمض الهيالورونيك الذي يُرطب الشعر من الجذور حتى الأطراف.

شامبو كريستاس البنفسجي

شامبو كريستاس البنفسجي

يحتوي الشامبو على حمض الهيالورونيك الذي يُحافظ على ألياف الشعر ويُعزز من قوته، وزهرة إديلويس الغنية بمضادات الأكسدة والتي تحمي شعرك من التلف وتُرطب ألياف الشعر الحساسة.

ويحتوي الشامبو أيضاً على مجموعة من الأصباغ المعادلة للأشعة فوق البنفسجية، والتي تسحب لون الصبغة النحاسي من الشعر.

كما يمتاز الشامبو بقدرته على حماية الشعر من آثار الصبغة الجانبية، كما يعمل على ترطيب الشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف.

شامبو Kerastase للشعر المجعد

Kerastase للشعر المجعد

هذا النوع مُنعم للشعر المجعد ويتميز بقاعدة مُحسَّنة لتكوين رغوة تُساعد على تنظيف فروة الشعر بلطف، بالإضافة للتحكم بأي لمعان به.

Kerastase Elixir Ultime Shampoo

Kerastase Elixir Ultime Shampoo

هذا الشامبو غني بالزيت، كما أن تركيبة Elixir Ultime تعمل على العناية بشعرك للحصول على اللمعان والملمس الحريري كما يوفر له التغذية المطلوبة، ويتناسب الشامبو مع جميع أنواع الشعر.

 طريقة استخدام شامبو كريستاس

قومي بشطف شعرك بحيث يتغلغل الماء بداخله، ثم ضعي كمية مناسبة من الشامبو على جذور شعرك حتى الأطراف، مع تدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق.

يُشطف الشعر بالماء الفاتر، ويُستعمل الشامبو بمعدل 3 مرات في الأسبوع.

سعر شامبو كريستاس

  • يتوفر شامبو كريستاس الازرق بسعر يبدأ من 800 جنية.
  • يتوفر شامبو Kerastase الاخضر بسعر 979 جنية.
  • يتوفر شامبو Kerastase البنفسجي بسعر 877 جنية.
  • يتوفر شامبو Kerastase للتساقط بسعر 700 جنية.
  • يتوفر شامبو Kerastase للشعر المجعد بسعر 979 جنية.

في النهاية أتمنى أن تكونِ قد تعرفتِ رقيقة على أنواع شامبو كريستاس بالتفصيل، ووفقاً لما تم ذكره من مميزات فهو فعال ويستحق التجربة وتعرفي معنا على أفضل الطرق لترطيب الشعر حتى يظل قويا لامعا ورائعًا.

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى