شامبو تارا بالبصل للتخلص من تساقط الشعر وطريقة استخدامه وسعره

إن كنتِ تبحثين عن شامبو تارا بالبصل وهل يفيد في منع تساقط الشعر؛ فهذا الموضوع سيقدم لكِ ما تحتاجين معرفته عن شامبو تارا للشعر، حيث أعرض لكِ فوائده وطريقة استخدامه وسعره.

فوائد شامبو تارا

يُعتبر شامبو تارا واحداً من أشهر الأنواع التى تُستخدم فى علاج تساقط الشعر، حيث يعمل على تحفيز نموه ويمنحه التغذية اللازمة بالإضافة إلى إحياء الشعر وفروة الرأس، كما يجعل الشعر كثيفاً وأكثر نعومة وتألق، ويحتوي الشامبو على مواد مضادة للأكسدة، مما يُحفز من نموه بشكل سريع.

شامبو تارا بالبصل

شامبو تارا بالبصل

يحتوي شامبو تارا على خواص البصل الطبيعية، المضادة للبكتيريا والأكسدة، وبالتالي تُعيد للشعر المتساقط حيويته وتمنحه القوة وتُحفز نموه، كما يمنح الشعر الكثافة اللازمة من خلال تنظيف فروة الرأس مما يسمح بنمو الشعر بشكل سليم.

طريقة استعمال شامبو تارا بالبصل

قومي بشطف شعرك بالماء وامزجي كمية مناسبة من الشامبو مع كمية قليلة من الماء بين يدك، وضعيه على شعرك بداية من الجذور حتى الأطراف، ودلكيه جيداً بأطراف أصابعك وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر.

كم سعر شامبو تارا بالبصل؟

يتوفر الشامبو بسعر 34 دولار، ويتوفر شامبو تارا في السعودية بسعر يبدأ من 100 ريالـ ويبلغ سعره في الإمارات 98 درهم تقريبا.

أسباب تساقط الشعر

1.التغيرات الهرمونية: قد يتساقط الشعر لدى النساء بسبب تغير مستوي الهرمون بالجسم، خاصة بعد الحمل والولادة أو عند تجاوز سن الخمسة وأربعون عاماً، فى الوقت نفسه يتساقط الشعر لدي الرجال بسبب عامل الوراثة.

2. خلل الغدة الدرقية: قد يتساقط الشعر نتيجة تغيرإفراز الهرمونات فى الجسم، والذى يتأثر بالغدة الدراقية، وبالتالي فإن أى خلل فى الغدة يؤثر بشكل سلبي على نسبة إفراز الهرمونات سواء بالزيادة أو النقصان.

3. خلل فى مناعة الجسم: عند حدوث خلل فى الجهاز المناعي بالجسم، فإنه يُهاجم بصيلات الشعر السليمة بالخطأ، ويؤدي لإصابة المناطق المتضررة، من خلال تساقط الشعر الموجود بها.

4. الحمل والولادة: فى فترة الحمل ترتفع نسبة الهرمونات التى تُحافظ على الشعر فى أجسامهن، مما يزيد من كثافة وسُمك الشعر لدي الحوامل، ولكن بعد الولادة تبدأ هذه الهرمونات فى العودة لنسبتها الطبيعية، ويبدأ الشعر بالتساقط بشكل كبير.

5. حبوب منع الحمل: من الآثار الجانبية المعروفة لحبوب منح الحمل هو تساقط الشعر، لأن الهرمونات الى تُضعف الإباضة تجعل النساء أكثر عرضة لتساقط الشعر.

6. ارتفاع نسبة الكوليسترول: عندما يرتفع الكوليسترول فى الدم يبدأ الشعر فى التساقط بنسبة كبيرة.

7. ضغط الدم والتوتر: يتسبب التوتر والقلق وضغط الدم المرتفع فى تساقط الشعر.

فى النهاية أتمني أن ينال المقال اعجابك، إذا سبق لكِ تجربة المنتج فشاركي تجربتك معنا عبر التعليقات.. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Sara
1 سنة

عادي تستعملو للحوامل هو لي ينحط على اطراف بعد شاور ؟

هبه أبو الغيط
1 سنة
Reply to  Sara

أهلغ ساره
في مجلة رقيقة لا نفضل استخدام اي مستحضرات للعناية بالشعر أو البشرة بدون الرجوع إلى الطبيب، أما عن الشاميو فيوضع على فروة الرأس والبلسم يوضع على الأطراف.

ورده مطر موسي
1 سنة

سيروم بكم

زر الذهاب إلى الأعلى