افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف مع طرق حديثة للحصول على تسريحة شعر مثالية

قد تعاني الكثير من السيدات من الشعر الجاف بشكل منتظم، خاصةً في فصول معينة من السنة، لذلك في محاولة لمساعدتكِ على الظهور والشعور بأفضل ما لديكِ في أي وقت من السنة، قومنا بجمع افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف مع طرق حديثة للحصول على تسريحة شعر مثالية.

افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف

BUBBLZZ SHEA BUTTER HAIR POMADE

افضل كريم للشعر الجاف

يحتوي كريم الشعر هذا على زبدة الشيا بشكل أساسي، بالإضافة إلى احتوائه على مزيج فريد من زبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت الزيتون.

يساعد في الحد من تجعيد أطراف الشعر، ويضيف اللمعان على الشعر ويجعله سهل التحكم به، ويمنع التجعد ويضيف الرطوبة.

JOVIALITY ALOE VERA NOURISHING HAIR MASK

افضل كريم للشعر الجاف

كريم مغذي للشعر صمم خصيصاً لإعادة إحياء الشعر الجاف والباهت، هذا المزيج الكريمي من الألوفيرا وزبدة الشيا غني بالزيوت الأساسية ومليء بالفيتامينات لتغذية الشعر الهش وتساعده في الحصول على القوة واللمعان.

المكونات: زبدة الشيا، جل الألوفيرا، زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت الجوجوبا، زيت اللافندر، زيت البرتقال، زيت إكليل الجبل، فيتامين E.

طريقة الاستخدام: دلكي شعركِ المبلل من خلال كريم الشعر الغني بالألوفيرا، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل غسله بالشامبو.

يمكنك وضع كمية صغيرة باستخدام أطراف الأصابع على شعر رطب أو جاف عن القيام بتصفيفه، وللحصول على أفضل النتائج، استخدمه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

يفضل حفظه في مكان بارد وجاف بعيداً عن الضوء المباشر، حيث تتأثر زبدة الشيا بدرجة الحرارة بسبب طبيعتها، ويمكن أن تذوب في الصيف وتتجمد في الشتاء، لكن هذا لن يغير فعالية الكريم.

افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

BLESS LEAVE IN CREAM-5 – LEAVE IN CONDITIONER

افضل كريم للشعر الجاف

أحد أكثر الكريمات المرطبة للشعر بعد الاستحمام، يستخدمه معظم الناس الذين يمتلكون الشعر الكيرلي، وهو حاصل على إعجاب العديد من السيدات والرجال.

غني بزبدة الشيا التي تساعده على الترطيب العميق وتغذية شعركِ الضعيف أو الجاف، ويحتوي على فيتامين هـ لدعم فروة رأسكِ صحياً وزيادة لمعانها، والجلسرين المعروف بقدرته على تقوية الشعر وتقليل تكوين الأطراف المتقصفة.

المكونات: أكوا (مياه مفلترة)، زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي) ، فيتامين هـ (توكوفيريل أسيتات)، ماء بلسميك عضوي (بولي كواتينيوم -7)، كحول سيتريل وجليسرين.

طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر بالشامبو، قومي بتدليك البلسم على ليتغلغل في نسيج شعركِ، مع التركيز على الأطراف، ثم اشطفيه بالماء، أو يمكنكِ تركه على الشعر للحصول على المظهر الكيرلي اللامع.

L’Oreal Paris Hair Expertise Oil Replacement Cream

افضل كريم للشعر الجاف

يتكون بديل الزيت هذا من من زيت الأرغان والجوجوبا واللوز والزيتون وجوز الهند، كل ذلك يعمل على مساعدة شعركِ في توفير هذا اللمعان الرائع لخصلاتك دون ترك أي لزوجة.

لشعر ناعم ولامع، ضعي هذا الزيت بعد غسل شعركِ بالشامبو المناسب لكِ، ووزعيه على الطول الكامل لأطراف شعركِ.

افضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

Eva Ekeratin Leave In Cream

كريم إيفا إي كيراتين ليف إن يمنحكِ حماية سريعة من الكيراتين للشعر المجعد والذي يصعب التحكم فيه، ويسهل من عملية تصفيفه من خلال توفير الترطيب الكافي والعميق مما يجعل الشعر أكثر نعومة وسهولة في التصفيف دون ترك بقايا دهنية.

Phytospecific moisturizing styling cream

افضل كريم للشعر الجاف

من الكريمات الطبية التي تساعد في الحفاظ على الشعر رطباً ومتألقاً، ويحميه من العوامل الضارة الخارجية، كل ذلك بسبب وجود مزيج من المكونات الفعالة مثل زيت الكينوا وشمع الأرز الذي يحافظ على تصفيفة الشعر بمرونة تامة، كما أن له عبق رقيق مع نفحات اللوز واليانسون.

 

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية للاطفال

PENDULINE hair cream for kids

من أفضل الكريمات المصممة خصيصاً للأطفال، يحتوي على زيت الأرجان وزيت الجوجوبا والصبار وزيت الزيتون وزيت اللوز وزيت جوز الهند والبانثينول والفازلين.

يقوم بمعالجة شعر طفلكِ من التلف، ويحسن من نمو الشعر الطبيعي والصحي للأطفال، كما يجعل الشعر أطول وأكثر سماكة، ويعتبر كريم بندولين من أقوى المنتجات الموجودة في السوق لعلاج الشعر المتقصف.

Rainbow Research, Kids Conditioner with Creamy Vanilla

افضل كريم للشعر الجاف

بلسم رينبو المكون من الفانيليا التي تجعل قوامه سلس ورائحته ناعمة، صمم خصيصاً لفك عقد الشعر للأطفال، حيث أنه مركب من ألطف المكونات الغير مهيجة التي يمكن العثور عليها.

كما أنه مصمم لجميع أنواع الشعر، المجعد والناعم والطويل، ومركب من مستخرجات الأعشاب ليقوم بتعزيز صحة الشعر وتليينه مع العطور الطبيعية المستخرجة من الزيوت الأساسية.

المكونات: المياه النقية، سيتريل الكحول، مقتطفات العضوية من: آذريون أوفيسيناليس زهرة (القطيفة)، زهرة البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا)، سيمفيتوم أوفيسينال جذمور (السنفيتون)، البيوتين، جوز الهند الشمع، السوربيتول، حمض دهني (النخيل)، فينوكسييثانول (الشاي الأخضر) العطور الطبيعية.

أفضل كريم للشعر الجاف للرجال

Mink Hair Wax with Mink Oil And Honey

افضل كريم للشعر الجاف

يحتوي على زيت النعناع المغذي، والعسل الذي يرطب الشعر ويحميه من آثار الجفاف والعوامل الضارة الأخرى، كما يحميه من تقصف الشعر وتساقطه ويلعب دوراً كبيراً في تحسين مظهر الشعر.

Palmers Soft Formula Shaping Hair Wax

يتكون هذا الكريم بشكل أساسي من زيت الجوجوبا وفيتامين E، مما يساعد على تشكيل ونحت وتحديد الشعر، وهو مثالي لخلق نسيج أكثر مرونة للشعر دون تصلب، بالتالي يقوم بترك الشعر ناعماً ولامعاً وسهل التصفيف.

من أهم خطوات علاج الشعر الجاف هي اختيار المنتجات المناسبة التي تساعدكِ في التخلص من آثار المشكلة، خصوصاً في فترات معينة من السنة، لذلك قومي باختيار أحد الكريمات المرشحة أعلاه وشاركينا بتجربتكِ الخاصة.

قد يهمكِ أيضاً: 

 

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى