شامبو وايت تو بلاك للشيب: مميزاته وأضراره وسعره وتجارب حقيقيه

يُفاجىء بعض الأشخاص بظهور الشيب لديهم فى سن العشرينات أو الثلاثينات، نتيجة توقف الجسم عن إنتاج الميلانين وبالتالي يفقد الشعر لونه ويُصبح رمادياً، ومع تقدم الطب ظهرت منتجات متعددة لإعادة الشعر للونه الطبيعي، ومن ضمنها شامبو وايت تو بلاك للشيب.

حيث ذاع صيته فى الأونة الماضية، فهل فعلاً يستحق التجربة؟ هذا ما سنتعرف عليه معاً فى المقال التالي.

شامبو وايت تو بلاك للشيب

أسباب الشيب المبكر

قبل أن نستعرض معاً فوائد وأضرار شامبو وايت تو بلاك، يجب أن نتعرف معاً أولاً على العوامل الرئيسية المسئولة عن ظهور الشيب فى سن مبكر، ومن أبرزها ما يلي:

1.العامل الوراثي: يرتبط الشيب بالجينات فقد يكون الأشخاص الذين ظهر لديهم شيب مبكر بالشعر، قد سبق وعاني آباؤهم وأجدادهم من هذه المشكلة فى مرحلة مبكرة من العمر.

2. التعب والإحهاد: قد يتسبب عدم الإنتظام فى النوم والقلق وضغط الدم المرتفع فى ظهور الشيب فى سن مبكر.

3. أمراض المناعة الذاتية: تتسبب هذه الأمراض فى ظهور الشيب مبكراً، لأنها تقوم بمهاجمة جهاز المناعة وبالتالي يتوقف الجسم عن انتاج الميلانين وفقدان الشعر للونه الطبيعي.

4. اضطرابات الغدة الدرقية: تُنظم الغدة الدرقية الكثير من وظائف الجسم، وفى حالة وجود أي اضطرابات بها فإن ذلك قد يؤثر على اللون الطبيعي للشعر.

5. نقص فيتامين B12: هذا الفيتامين هام جداً لخلايا الدم الحمراء، ومن ضمنها خلايا الشعر وبالتالي فإن نقص هذا الفيتامين، يتسبب فى نقص إنتاج الميلانين، وقد يؤدي لضعف الشعر.

6. التدخين: يعمل التدخين على إتلاف أجزاء الجسم من ضمنها بُصيلات الشعر، مما يتسبب فى ظهور الشعر الشائب فى وقت مبكر.

ما هو شامبو وايت تو بلاك؟

تبعا لما يقال عن هذا الشامبو فهو مُنتج تركي المنشأ يحتوي على بروتينات تُعدل مستوي الميلانين فى جذور الشعر واللحية، ومن خلال الإستخدام المنتظم له يبدأ الشامبو فى استعادة اللون الطبيعي للشعر، وذلك فى مدة تتراوح ما بين 3 أسابيع إلى 5 أشهر.

ولكن بناءا على التجارب الحقيقه للشامبو، فإنه غير فعال ولا يفيد في تغيير لون الشعر

فوائد شامبو وايت تو بلاك للشيب

  • يعمل الشامبو على تنشيط الخلايا الصبغية فى الشعر.
  • الشامبو يستهدف الشعر الأبيض فقط.
  • الشامبو خالي تماماً من أى أصباغ.

ما الطريقة الصحيحة لإستعمال شامبو وايت تو بلاك؟

طريقة استعمال الشامبو سهلة وبسيطة، حيث يتم أخذ كمية مناسبة من الشامبو وتدلكيها فى الشعر من الجذور للأطراف، ويُترك على الشعر لمدة دقيقتين، وبُعدها يُغسل بالماء مع مراعاة غسل الشعر بالشامبو مرة كل ثلاثة أيام لضمان الحصول على نتائج أفضل.

أضرار شامبو وايت تو بلاك للشيب

المنتج آمن تماماً ويتناسب مع كل أنواع الشعر، وليس له أى أعراض جانبية ولكن الأشخاص الذين يُعانون من حساسية بفروة الرأس، فعليهم استشارة الطبيب قبل استعماله لتجنب ظهور أى أعراض جانبية.

كم سعر شامبو وايت تو بلاك؟

يتوفر الشامبو فى تركيا ولكن يتم شحنه للسعودية بسعر 221 ريال، وللإمارات بسعر 216 درهم .

تجربة شامبو وايت تو بلاك

فى حقيقة الأمر لم استعمل الشامبو ولكن هناك مجموعة من التجارب الواقعية له عرضها بعض الرجال والنساء، عبر الموقع الرسمي للمنتج وتتمثل هذه التجارب فيما يلي:

انا اشتريته من ٣ اسابيع ومداوم عليه للحين مش ملاحظ اي تحسن مع ذللك بدي تابع عليه ٥ اشهر لشوف النتيجه

 

استخدمته شهر ونص ولا يوجد اي تغيير شعري بدأ في التساقط

 

انا استخدمته مدة ٤ أسابيع ولاكن لم ألاحظ اي تغير لا انصح احد ان يشتري… عن تجربه ما في شي تغير

 

الصراحه انا استخدمته الآن شهر ونصف في تحسن وان شاء ألله بواصل الكورس كامل 7 اشهر وبعطيكم النتيجه النهائيه مع الصور قبل وبعد . شهادة لوجه الله مالي مصلحه من الشركه

 

كذابين انا من السعودية استخدمه منذو اسبوع ولم يتغير لو الشعر الابيض سببب حراره في الجلد وكذب كذب انصح بعدم شراءه

فى النهاية أتمني أن أكون قد قدمت لمتابعي المجلة كل ما يخص الشامبو بالتفصيل، إذا سبق لكم تجربة الشامبة فشاركوا هذه التجربة معنا عبر التعليقات.

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

‫11 تعليقات

  1. هذا الشامبو اكبر كذبه 4 شهور استخدام لم أرى الا تساقط الشعر بكميات كبيره يحتوي على صبغه كيميائيه عند تركه يرجع الشعر ابيض كما كان بل تلاحظ ان الشيب ازدادت كثافته بسبب كيميائية الصبغه الموجوده بالشعر

  2. استخدمته ثلاث شهور متواصله بشكل يومي ولا يوجد اي نتائج ايجابيه مجرد صبغه عاديه مخلوطه مع شامبو عند تركه لمدة عشر ايام يظهر اللون الابيض نصيحتي لاتنخدعو بالدعايه والله انها شركه كذابه ومدلسه يكفيهم استنزاف مالك لمدة ست شهور .

  3. انا استخدمت المنتج ولم يتغير شي ابدا واستخدمته ثلاث شهور وكذلك لم اجد تغير وبعد ماتصلت عليهم يرجعو المبلغ صرفني ولا انصح باستخدامه

  4. للامانة انا استخدمت الشامبو نتائجة صبغيه فقط

    لا يعالج البته والدليل ان الشعر اللذي ينبت الجديد لا يوجد عليه اي تاثير … وما زلت مستمر فيه لعل النتائج ان تتغير

  5. بالنسبة لي كنت استخدم كريم اسمه روست اريا وكانت نتيجته ممتازه الا انه كان يؤثر على العيون عند اللمس مما اضطرني الى التقف بعد استخدامه لاكثر من سنه ولكن يجب استخدامه بالستمرار لمدة ثلاث اسابيع وبعدها مرتين في الاسبوع كانت نائجه رائعه الان بداءة الاستخدام منذ اسبوع تقريبا ومستمر في الاستخدام وسوف اوافيكم بالنتيجه ان ساء الله

  6. بصراحة يا جماعة هذا المنتج روعة الآن بستخدمه بشكل يومي لمدة أسبوعين والشعر الابيض فعلا بدأ يعود إلى لونه الأسود بشكل تدريجي مع كل غسلة والحمد لله ما في اي اثار جانبية والمنتج جدا آمن

  7. الدعاية لاتدخل اي عقل فالشعر اذا شاب مايرجع اسود والشيخ الكبير العجوز لايرجع طفلا ولو افترضنا سود الشعر باستخدام المنتج ممكن .ولكن الشعر الابيض بيظهر من الجذور وماسوينا شي اما ان الشيب يختفي فهذا مستحيل احفظوا فلوسكم فهذه شركات نصابة تجني الاموال والناس تصدق انتبهوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى