كريم شعر لوريال: مميزاته وأنواعه وطريقة استعماله وسعره بالأسواق

يُعتبر كريم شعر لوريال من أبرز الكريمات التي قامت شركة لوريال باريس بإطلاقها في الأسواق للعناية بشعر السيدات العربيات، ونظراً لوجود عدد كبير من ماركات كريمات العناية بالشعر سنتناول معاً في المقال التالي أبرز مميزات هذه المجموعة وأنواعها، وطريقة استعمالها فتابعى معي.

ما هي مميزات كريم شعر لوريال؟

يُعد كريم لوريال من أبرز الكريمات الموجود بالأسواق حيث يمنح الشعر اللمعان والترطيب اللازم وذلك لمدة 48 ساعة، كما أن الكريم يجعل الشعر أكثر نعومة وحيوية وسهل التصفيف، لأنه لا يترك أي ملمس دهني.

وتمتاز ماركة elvive بأنها مناسبة بشكل كبير للخليجيات حيث تحمي شعرهن من أي عوامل خارجية، خاصة في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو والرطوبة.

أنواع كريم شعر لوريال

تضم المجموعة ثلاثة أنواع من كريمات التصفيف والتي تناسب كل نوع من أنواع الشعر، وتتمثل في:

1. كريم Elvive Total Repair 5 للشعر التالف:

يحتوي هذا النوع علي البروكيراتين والسيراميد حيث يقوم بتغذية الشعر بشكل أعمق، كما يُصلح الخمس علامات الأساسية للتلف، ويحمي الشعر من أي عوامل خارجية قد تضره.

وللحصول علي شعر صحي وخالي من التلف وفي نفس الوقت أكثر لمعاناً ونعومة، يُنصح بإستعماله بشكل منتظم لضمان إصلاح أطرافه.

كريم شعر لوريال

2. كريم Elvive Arginine Resist X3:

يحتوي هذا النوع علي البروتين والأرجينين المسئولين عن تقوية الشعر الضعيف وحمايته من التساقط، حيث يقوم بتقوية ألياف الشعر وإعادة بنائه بدون ترك أي ملمس دهني مع حماية تدوم 48 ساعة.

Elvive Arginine Resist X3

3. كريم Elvive Extraordinary Oil للشعر الجاف:

يحتوي الكريم علي 6 زيوت لتغذية الشعر وحمايته من أي عوامل خارجية لمدة 48 ساعة، كما يمنح الشعر الطراوة والنعومة والانسيابية مع سهولة تصفيفه دون ترك أي ملمس دهني.

كريم شعر لوريال

ما هي أفضل طريقة لاستعمال الكريم؟

ضعي كمية مناسبة من الكريم علي خصلات شعرك الجاف أو المبلل وصففيه بالطريقة المعتادة، مع مراعاة الانتظام في استعماله لضمان الحصول علي أفضل النتائج.

كم سعر كريم شعر لوريال؟

يتوفر الكريم في المتاجر الكبري والصيدليات بأسعار تتراوح ما بين 48 و59 و80 جنية مصري وفقاً لكل نوع.

ما الذي يجعل الكريم غير مناسب لشعرك؟

يختلف كل شعر عن الآخر من ناحية التغذية والعلاج فهناك أنواع من الشعر قد تستجيب لهذه النوعية من الكريمات وتُعالج من التلف والجفاف، في الوقت نفسه قد لا يتناسب الكريم مع نوع آخر للشعر .

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك وأن يكون المقال قد أفادكِ ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المقال مع صديقاتك للاستفادة منه.

قد يهمك أيضًا : لماذ كريم سترونج فيل أفضل كريم طبي لعلاج الشعر التالف ؟

اكتب تعليق

التعليقات