أنواع غارنييه شامبو بالعسل ومميزاته وسعره

أنواع غارنييه شامبو بالعسل ومميزاته وسعره

تُعتبر ماركة غارنييه من أشهر الماركات في مجال العناية بالشعر والبشرة، ولأن الشامبو يُعد من أهم المنتجات للعنالية بشعرك نُقدم لكِ رقيقة شامبو غارنييه بالعسل وأشهر أنواعه بالتفصيل فتابعيني.

أنواع شامبو غارنييه بالعسل

يمتاز العسل بقدرته على تغذية الشعر وجعله لامع وصحي، لذلك حرصت شركة غارنييه على إضافته للشامبو لمنحك شعر قوي وناعم كالحرير، وتتمثل أنواع الشامبو فيما يلي:

1. شامبو غارنييه بالعسل والزنجبيل

غارنييه بالعسل والزنجبيل

يحتوي هذا النوع على العسل المسؤول عن منح الشعر النعومة والترطيب الكافي، بالإضافة إلى مستخلص الزنجبيل الحار الذى يُحفز الدورة الدموية، ويمتاز الشامبو بقدرته على تنظيف فروة الرأس وتخليصها من الأوساخ والفطريات.

سعر شامبو غارنييه بالعسل والزنجبيل

  • يتوفر الشامبو في مصر بسعر 90 جنية.
  • يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 21 ريال.
  • يتوفر الشامبو في الإمارات بسعر 20 درهم.

2. شامبو غارنييه بالعسل الملكي والعكبر

شامبو غارنييه بالعسل والعكبر

يمتاز هذا الشامبو بتركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية التى تُحسن من صحة الشعر، وتمنحه الترطيب والتغذية اللازمة لنموه بشكل صحي، فالعسل والعكبر من العناصر الفعالة التى تُنقي فروة الرأس وتُنعم خصلات الشعر، بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا.

يُقلل الشامبة من تلف الشعر خاصة المصبوغ والمتقصف، وجعل مظهره صحي بفضل تركيبته الدهنية، كما يحتوي الشامبو على خلاصة زيت الأرجان الذي يحتوي على عناصر هامة لنمو وتغذية الشعر، بالإضافة لحمض السالسليك المسؤول عن تنظيف فروة الرأس، ومستخلص عصارة الصبار التي تُقلل من تهيج الفروة، وتُحافظ على رطوبة الشعر.

سعر شامبو غارنييه بالعسل الملكي

  • يتوفر الشامبو في مصر بسعر 93 جنية.
  • يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 22 ريال.
  • يتوفر الشامبو في الإمارات بسعر 21 درهم.

3. شامبو غارنييه Ultra Doux بعسل الزهور والبابونج

شامبو غارنييه الترا دو البابونج وعسل الزهور

يحتوي هذا النوع على خلاصة البابونج وعسل الزهور، الذى يمنح شعرك الترطيب الكافي واللمعان، ويحد من تقصف الشعر وجفافه، بالإضافة إلى خصائص البابونج المهدأة لفروة الرأس، و يتناسب هذا النوع من الشامبو مع الشعر العادي.

ويمتاز الشامبو بخلوه من البارابين والسليكون، وأي مواد ملونة قد تؤثر على صحة شعرك بالسلب، إذا كنتِ ترغبين في الاحساس بالانتعاش فلا تترددي في تجربة هذا النوع.

سعر شامبو غارنييه Ultra Doux بعسل الزهور والبابونج

  • يتوفر الشامبو في مصر بسعر 90 جنية.
  • يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 19 ريال.
  • يتوفر الشامبو في الإمارات بسعر 18 درهم.

طريقة استخدام شامبو غارنييه بالعسل

قومي بشطف شعرك جيداً بالماء، ثم دلكي فروة رأسك والخصلات بكمية مناسبة من الشامبو وذلك لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر وذلك بمعدل 3 مرات في الأسبوع، ولضمان الحصول على ترطيب كافِ ننصحك باستعمال بلسم غارنييه أو الماسك الخاص به.

تجارب شامبو غارنييه بالعسل

وفقاً لتجارب عدد كبير من السيدات مع الشامبو عبر جروبات العناية بالشعر بالفيس بوك، جاءت الآراء كالآتي:

هند محمد: الشامبو منيح صارلي شهرين استعمله ولاحظت ترطيب كبير بشعري.

sara ali: أعشق أي شامبو بالعسل وعندما جربت شامبو غارنييه أصبح شعري ناعماً ولامعاً كما أنني استعمل الماسك التابع للمجموعة.

om yasein: بحب كل منتجات غارنييه بداية من الصبغة للشامبو، انا استعملت النوع اللي بالعسل الملكي والعكبر وفعلا حسيت بفرق جامد.

في النهاية أتمني أن أكون استعرضت لكِ رقيقة أبرز أنواع ومميزات شامبو غارنييه بالعسل، إذا كان لديكِ أي استفسار فشاركي استفسارك أو تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *