صبغة غارنييه اشقر بجميع الدرجات وطريقة الاستخدام والسعر

تُعرف الفتيات بحب المغامرة، وبالتالي تميل الكثير منهن إلى تجربة تغيير لون الشعر إلى اللون الأشقر، ولذلك تُقدم مجلة رقيقة في هذا المقال صبغة غارنييه اشقر بجميع الدرجات.

صبغة غارنييه اشقر رمادي

صبغة غارنييه اشقر رمادي

  • تحمل هذه الصبغة من غارنييه رقم 7.1، وتتناسب مع الفتيات والسيدات التي ترغب في الحصول على اللون الأشقر الرمادي المميز، ولكن من المهم ألا تتجاهلي لون بشرتك الأساسية من غير أي ماكياج ومدى مناسبة صبغة الشعر لبشرتك، حتى تظهري بإطلالة مميزة وفريدة.
  • تحتوي هذه الصبغة على مجموعة رائعة من المكونات الطبيعية التي تعمل على حماية الشعر وتلوينه بصورة آمنة وبدون أي ضرر بالإضافة لتغذيته وتنعيمه.

صبغة غارنييه اشقر رمادي فاتح

صبغة غارنييه اشقر رمادي فاتح

  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الصبغة الفاتحة جدًا التي تسحر أنظار الجميع، يجب عليكِ أن تعتمدي على صبغة اللون الأشقر الرمادي الفاتح التي تقدمها غارنييه وتحمل رقم 9.1، وهي صبغة مناسبة جدًا للفتيات والسيدات ذوات البشرة البيضاء واللاتي يمتلكن عيونًا ملونة.
  • تساعد الصبغة على تلوين الشعر بشكل سهل ومميز وطبيعي ولا يلاحظ أي شخص أنه مصبوغ على وجه الأطلاق فهي تغطي الشعر الأبيض بالأشقر الرمادي الفاتح تمامًا وتمنح الشعر لونًا مثاليًا لا مثيل له.

صبغة غارنييه اشقر رمادي زيتي

صبغة غارنييه اشقر رمادي زيتي

  • الصبغة الشقراء الرمادية الزيتي التي تقدمها غارنييه وتحمل رقم 6.1 واحدة من الصبغات الرائعة التي تنم عن شخصية مليئة بالحيوية والشباب.
  • يتناسب هذا اللون مع الفتيات اللاتي تمتلكن بشرة بيضاء جميلة كما يعتبر لون الصبغة متماشيًا مع درجات التان، فهو من ألوان الصبغات اليافعة التي تنم عن شخصية جرئية تشع دلالًا وجاذبية.

مميزات صبغة غارنييه باللون الأشقر

  • صبغة اللون الأشقر من غارنييه من الصبغات المتميزة التي تعمل على حماية الشعر وتنعيمه من خلال احتوائها على زيت الزيتون، والأفوكادو والشيا وجميعهم عناصر ممتازة جدا تعمل على منح الشعر إطلالة طبيعية جدًا ومميزة.
  • تدوم الصبغة باللون الأشقر من غارنييه على الشعر لأطول وقت ممكن حيث تصل إلى شهرين بنفس اللمعان والجمال من أول يوم لصبغ الشعر ويظهر الشعر بلمعة جذابة ومتميزة تشبه خيوط الشمس.

طريقة استخدام صبغة غارنييه اشقر

  • تُوضح لكِ مجلة رقيقة الطريقة المثالية والدائمة التي يمكن أن تستعملي بها صبغة غارنييه باللون الأشقر وبشكل ناجح، حيث يجب عليكِ أن تُجهزي بعض الأدوات مثل: وعاء لتحضير الصبغة، قفازات لحماية اليدين من الآثار، فوطة أو قماشة يتم لفها على الملابس، مكان لغسل الشعر، كيس بلاستيكي مخصص لتغطية الشعر.
  • تأتي غارنييه في علبة مكونة من اللون بالإضافة إلى مظهر اللون فيتم مزج كلا منهما في وعاء بلاستيكي صغير والتقليب حتى يمتزج كلا منهما بصورة جيدة.
  • تساعد الصبغة في تقسيم أجزاء الشعر إلى مجموعة من الخصل المختلفة بحسب كثافة شعرك واستعمال المشط الخاص بالصبغة للعمل على توزيع الصبغة على أجزاء الشعر من الجذور ومن ثم تلوين الأطراف مع التأكد من وضع الصبغة على كل الشعر.
  • تُترك الصبغة على شعرك لمدة 30 دقيقة ومن ثم غسله جيدًا بالماء حتى ذهاب اللون ومن بعدها استعمال البلسم للمساعدة في ترطيب الشعر وتنعيمه بعد الصبغة مباشرة لتجنب حدوث جفاف بالشعر.

تجربتي مع صبغة غارنييه اشقر

تقول مدام أماني:

اللون الأشقر من الألوان الجميلة الذي طالما ما تمنيت أن أُجربه، وعندما علمت أن غارنييه تقدم صبغة بهذا اللون، فضلت تجربته وقمت بشراء الصبغة ذات اللون الأشقر الرمادي، وبالفعل ظهرت نتائج الصبغة حيث ساهمت في تغطية الشعر الأبيض.

أنوّه إلى أنني أخطأت في استخدام هذه الصبغة حيث كنت أدوام على غسل شعري ، وأنصح غيري بعدم فعل ذلك حتى لا يبهت لون الصبغة تدريجيًا.

تقول مدام خديجة:

كنت بحاجة إلى التغيير والحصول على لون جديد مختلف كليًا، فأنا أمتلك شعرًا بلون بني غامق لذلك لجأت إلى تجربة صبغة غارنييه باللون الأشقر، وكانت التجربة جد رائعة، ولكن مع الإشارة إلى أن المنتج كان لونه أغمق بقليل على شعري من اللون الموجود على العلبة الخاصة به ولكنه على أي حال أعجبني وشعرت براحة كبيرة عندما رأيت أن النتيجة مرضية لي تمامًا.

سعر صبغة غارنييه اشقر

  • أصبح من السهل الحصول على صبغة غارنييه حاليًا، ويمكن شراء الصبغة ذات اللون الأشقر من الصيدليات أو أماكن مستحضرات التجميل بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها عبر الأسواق الإلكترونية.
  • يمكن الحصول على الصبغة ذات اللون الرمادي أو الرمادي الزيتي في جمهورية مصر العربية بسعر يصل إلى 34 جنيهًا مصريًا، بينما يُقدر سعر الصبغة في السعودية بسعر 16 ريالًا سعوديًا.
  • يبلغ سعر صبغة غارنييه ذات اللون الفاتح في مصر 44 جنيهًا مصريًا، بينما يتراوح سعرها في السعودية من 13 إلى 20 ريالًا سعوديًا.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا صبغة غارنييه اشقر بجميع الدرجات مع توضيح مميزاتها وطريقة استخدامها وتقييم المستخدمات لها بالإضافة إلى سعرها في بعض الدول العربية.

قد يهمك أيضًا:

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى