شامبو هيربل Essences أنواعه ومميزاته وسعره

شامبو هيربل Essences أنواعه ومميزاته وسعره

تاج المرأة هو شعرها ويُعد الشامبو واحداً من أهم العوامل للعناية بالشعر، وهناك أنواع وماركات كثيرة من الشامبو أبرزها شامبو هيربل الذى انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وفي السطور القادمة سنتعرف على أنواعه ومميزاته بالتفصيل.

أنواع شامبو هيربل Essences

شامبو هيربل

يتوفر شامبو هيربل Essences في عدة أنواع، بحيث تتناسب مع طبيعة كل شعر بداية من الجاف حتى الدهني، وتتمثل أنواعه فيما يلي:

1. شامبو زيت الأرغان المغربي

شامبو هيربل

هذا الشامبو يحتوي على زيت الأرغان المعروف بفوائده للشعر خاصة الشعر المصبوغ، كما يعمل على ترميم الشعر التالف و ترطيبه وتغذيته بعمق، بالإضافة لمنحه القوة والحيوية، والشامبو مصنوع أيضاً من مزيج من مضادات الأكسدة وخالي تماماً من البارابين والغلوتين والعناصر الملونة.

2. شامبو هيربل Essences بماء ميسلر والزنجبيل الأزرق

شامبو هيربل

يحتوي هذا النوع على مجموعة من مضادات الأكسدة والأيونات التي تُساعدك في التخلص من الشوائب والزهم والزيوت، التى تُلطف فروة رأسك وتمنحك رائحة منعشة تجمع بين الزهور المائية والمسك الخام والزنجبيل.

ويمتاز الشامبو بقدرته على ترطيب الشعر وتنظيفه، كما أنه آمن تماماً على الشعر المصبوغ والتالف وخالي من السليكون والبارابين والملونات، بالإضافة إلى ضبط درجة الحموضة بفروة الرأس.

3. شامبو هيربل Essences بجوز الهند

هيربل بجوز الهند

يحتوي الشامبو على مجموعة من المكونات الحيوية المسؤولة عن تجديد الشعر، بالإضافة إلى احتوائه على مزيج من مضادات الأكسدة والصبار وأعشاب البحر، كما أنه خالي من المكونات الضارة للشعر كالغلوتين والبارابين والعناصر الملونة.

ويمتاز هذا الشامبو بقدرته على ترطيب الشعر الجاف، والشعر المصبوغ بالإضافة إلى معادلة نسبة الحموضة بفروة الرأس، ورائحة العطور متعددة الطبقات لجوز الهند والفانيليا والزهور البيضاء.

4. شامبو هيربل Essences بثمرة القهوة العربية

شامبو هيربل بالقهوة

هذا الشامبو يحتوي على مكونات حيوية تعمل على تجديد الشعر وإعادة الحيوية له في 21 يوماً، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة وأعشاب البحر والصبار، بالإضافة إلى خلوه من الغلوتين والبارابين والعناصر الملونة.

ويمتاز هذا الشامبو بأنه مناسب جداً للشعر المصبوغ والمتضرر، كما أنه يُضفي عليه اللمعان والكثافة، وللحصول على أفضل نتيجة استعملي بلسم فاكهة القهوة العربية.

5. شامبو هيربل Essences بالخيار والشاي الأخضر

شامبو الخيار والشاي الاخضر

يحتوي الشامبو على مضادات الأكسدة والصبار وأعشاب البحر، بالإضافة إلى الشاي الأخضر والخيار ويمتاز بقدرته على تجديد خلايا الشعر التالفة وتعزيز نموه، كما أنه خالي من البارابين والسيليكون والغلوتين والعناصر الملونة.

6. شامبو Beautiful ends

هيربل بالرمان

يُعيد هذا النوع الحيوية لخصلات شعرك، وحمايتها من التقصف وإنعاشها بفضل رائحة الرمان التى لا تُقاوم، كما أنه مزود  بحماية كيراتين ضد التلف والتى تمنح شعرك ترطيب مضاعف.

7. شامبو Bee Strong

هيربل بالعسل

يستعيد هذا الشامبو الطبقة الخارجية التى تحمي شعرك من أى عوامل خارجية، كما أنه يحفظ الرطوبة داخل خصلات الشعر لفترة أطول، وفي نفس الوقت يُخلصه من التلف كما أن الشامبو يجمع بين رائحتي العسل والخوخ.

8. شامبو Body Envy

هيربل بالبرتقال

يمنحك هذا النوع شامبو قوي ولامع بفضل احتوائه على خلاصة البرتقال المنعشة، التى تمنحك بُصيلات شعر قوية من الجذور حتى الأطراف.

9. شامبو Hello Hydration

هيريل هلو هيدريشن

يمنح هذا الشامبو فروة رأسك وخصلات شعرك الترطيب الكافي، لأنه غني بخلاصة جوز الهند وخلاصات سحلبية تمنحك رائحة شعر عطرة تدوم لساعات طويلة، كما أنه يمنحك شعر ناعم وانسيابي.

10. شامبو Moroccan my shine

شامبو Moroccan my shine

يمتاز هذا الشامبو بقدرته على تنظيف فروة رأسك من الأعماق، ومنحك شعر صحي لامع مفعم بالحيوية، وسهل التصفيف في نفس الوقت دون تعرضه للتلف، كما أن رائحته عطرية مستوحاه من زيت الأرجان.

11. شامبو Ignite My Color

شامبو Ignite My Color

يحتوي الشامبو على تركيبة فريدة من عطر الورد المغربي وعطور زهرة الباشون، وتم تصميمه لتعزيز لون الشعر المصبوغ ومنحه النعومة واللمعان خاصة وأن الشعر يتعرض للجفاف بعد الصبغة.

مكونات Shampo Herbal Essences

  1. ماء، ماء كولونيا، سلفات لوريل الصوديوم، سلفات لوريث الصوديوم.
  2. بيتائين كوكاميدو بروبلين، جليكول ديستيريت، ثنائي الميثيكون، عطر/روائح، زيت نواة أرغانيا شائك.
  3. هيستيدين، عصير أوراق الصبار الحقيقي، مستخلص رادياتا كلونيا، سيترات الصوديوم، أحادي ثانولامين الكوكاميد، زيلين سلفونات الصوديوم.
  4. حمض السيتريك، كلوريد الصوديوم، كلوريد هدروكسيبروبيلتريمونيوم الغوار ، إدتا تيترا الصوديوم، بولي كواتيمينيوم 6، ميثيل كلورويسو ثيازولينون، ميثيليسوثيازولينون.

طريقة استخدام شامبو هيربل

لا تختلف طريقة استخدام الشامبو عن أى شامبو أخر، كل ما عليكِ هو شطف شعرك بالماء وتدليكه بكمية مناسبة من الشامبو لمدة 5 دقائق مع التركيز على فروة الرأس لتنظيفها من الأوساخ، ثم شطف الشعر بالماء ويُفضل استعمال البلسم الخاص بالشامبو لترطيب الشعر بعمق، وذلك بمعدل 3 مرات في الأسبوع.

كم سعر شامبو هيربل؟

يتوفر الشامبو في مصر بسعر يبدأ من 39 جنية، ويتوفر في السعودية بسعر يبدأ من 18 ريال، ويتوفر في الإمارات بسعر يبدأ من 18.65 درهم.

تجارب شامبو هيربل Essences

من واقع تجربتي الشخصية فشامبو هيربل بجوز الهند ساعدني في الحصول على شعر ناعم ورطب، بالإضافة إلى البلسم الخاص به.

أما عن تجارب السيدات مع شامبو هيربل فكانت التجارب كالآتي:

“أنا استعملت الشامبو اللي بزيت الأرجان كلمة تحفة قليلة عليه بجد روعة”.

“شامبو هيربل بالرمان كتير بيجنن بنصح كل السيدات بتجربته”.

“استعملت شامبو هيربل بثمرة القهوة العربية ومحستش بترطيب قوي في شعري بس لما استعملت البلسم بتاعه لاحظت فرق في النعومة”.

في النهاية أتمني أن ينال مقالي اعجاب كل الرقيقات، إذا سبق لكِ تجربة الشامبو فشاركي تجربتك معنا غبر التعليقات.. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *