تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان بالتفصيل

تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان بالتفصيل

تجربتي مع شامبو هيربل بزيت الارجان

وفقاً لتجربتي الشخصية فشامبو هيربل بزيت الارجان فعال جداً ومنح شعري الترطيب الكافي، على الرغم من عدم خلوه من الصوديوم إلا أن زيت الارجان يلعب دوراً كبيراً في منح الشعر النعومة والتغذية الكافية، كما استعملت البلسم الخاص به ولاحظت فرقاً شاسعاً في ترطيب شعري.

أما عن تجارب بعض السيدات مع الشامبو فكانت كالآتي:

سمر عادل : تجربتي مع الشامبو كانت ايجابية لاني لاحظت أن شعري الجاف لم يعد بحاجة لزيوت أو كريمات عند التسريح، وذلك بعد اسبوع من استعماله حيث أصبح ناعماً ورطباً، وبالنسبة لرائحته فهي منعشة جداً كما ساعدني في تنظيف فروة رأسي بعمق، إذا كنتِ تُعانين من جفاف بشعرك أنصحك بتجربة شامبو زيت الارجان الازرق.

مروة عاطف : كنت قلقانة من فكرة أن الشامبو فيه صوديوم وشعري جاف جداً، بس بمجرد ما استعملته مرتين وكمان طبقت البلسم الخاص به على شعري لاحظت فرق ملحوظ وأوقات كتير بسرح شعري من غير ما ادهنه بالسيروم.

علياء الحسيني: اشتريت الشامبو وفقاً لتجارب صديقاتي معه لكنه للأسف لم يتوافق مع شعري ولم أشعر بأي ترطيب، بل شعرت أنه عادي جداً مثله مثل باقي الأنواع التى سبق وجربتها، قد يتناسب الشامبو مع شعر البعض ولا يتناسب مع البعض الاخر.

كم سعر شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان؟

  • يتوفر الشامبو والبلسم في مصر بسعر 153 جنية.
  • يتوفر الشامبو والبلسم في السعودية بسعر 100 ريال.
  • يتوفر الشامبو في الإمارات بسعر 18.6 درهم.

أتمني أن ينال المقال إعجاب كل الرقيقات، إذا سبق لكِ تجربة الشامبو فشاركي تجربتك معنا عبر التعليقات، وإذا كان لديكِ أى استفسار حول المنتج فشاركيه معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *